Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أول موضوع آخر الأعمال المكتملة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة هاجد مشاهدة المشاركة
    أخي Funtoon يبدو ان هذا رجل ياباني شاذ وهذه مصيبة اخرى
    بالنسبة للعمل فهو متطابق جدا جدا بالصورة لان الرسم اليدوي بدون شف لابد ان يكون هناك اختلاف في الاشياء الدقيقة لآن الرسم اليدوي ليس سكانر بل تقدير للنسب عن طريق العين ... وكذلك انعدمت ضربات الفرشاة
    كلامي عن اليابني مدري اليابانية وليس عن رسم الشيخ زايد رحمه الله فهو جميل

اخي هاجد , كل رجال اسيا هكذا ...

تحياتي للجميع هنا

اخوتي الكرام...

بالنسبة لمعرفة ان كان الشخص رجلا او.. امرأة.. وقد قلت لكم .. ليسوا بنسوة..
      بالذات شيء ... اعذروني لكن .. شيء يصدم بحق

لم أظن ان جدلكم سيتوصل إلى قول كلمات أنا بنفسي لي حياء بقراءتها وكتابتها ردّاً عليكم ..
      تكرموا بإحترام صاحب الرسمة على الأقل فقول ذلك لصاحب الرسمة يجرح بالفعل...
      وبالذات الرسامين والهاوين بهواية ما فالشكوك حول اعمالهم تجرحهم وتسلبهم حبهم لهوايتهم..

بالنسبة لضربات الفرشاة بالرسمة أليس من الغرابة أن تسأل هذا السؤال؟
      إن لاحظت فحتى الرسمات الزيتية تصل لدرجة ان ضربات الفرشاة لا تستطيع ان تلحظ منها أي زاوية و أيضاً قد تصلك إلى ان تعتقد انها صورة على ورقة ليس إلا..

أشياء دقيقة؟ لعلمك أنا من محبي التفاصيل الدقيقة والصغيرة
      لعلمك ايضا أعمالي ليست بطبق اصل الصورة فهناك تفاصيل صغيرة كثيرة خاطئة بأعمالي
      "أن تتحدى ذاتك بعملك وأن تخاطر بتهورك هو المتعة الحقيقية"
      لهذا السبب وصلت لهذه المرحلة ومازلت اطمع للمزيد من الملاحظة و كسر قيود "التفاصيل الدقيقة" لأجعل منها ان تكون هي الخاطئة

بالبداية لم أكن أنوي ان ابرهن لكم شيئاً لكن احتراماً لشخصكم الكريم وضعت لكم تلك الملفات

مايهمني هو أنني اعرف اني رسمت هذه الأعمال واني صادقة مع نفسي وليس مع من سيرى اعمالي فقد رسمتها حبّاً لهوايتي و ولعي لا حبّاً لكلمات من يراها..

أظن ان اول من سيخسر من اعمال كاذبة هو صاحب العمل نفسه لا جمهوره.

شكرا للقراءة
      وعذرا ان أسأت لأحدكم

اختي الكريمه ... شاكر لك حسن الخلق والمتابعه والتعقيب على الرود ...

ارجو ان تقومي برفع الصوره الأولى كما كانت ... لوحدها , ليصب النقد او التعليق على العمل لوحده ... ومن لديه وجهت نظر فليطرحها . ويناقشها ........... اسم القسم عرض ونقد .

والرجاء من الاخوه احترام وجهة نظر الأخر وتقبل النقاش بالعقل . وعدم التسرع في رمي الكلمات

شكرا

نعم أختي الكريمة ..
          أعيدي رفع الصورة ..
          ولكل شخص رأيه الخاص ..
          كما أشكر لك حسن ونبل أخلاقك ..
          ..
          أتمنى أن يصاحب النبل سعة ورحابة صدر ..
          ..
          متأسفا نيابة عن كل خطأ بدر من إخواني ..
          سأل الممكن المستحيل :أين تعيش ؟
          أجاب المستحيل : في أحلام العاجز .

......

FUNTOON GALLERY

واااااااااااااااااااااو روعة جميل جدا يعطيك العافيه
            لا مستحيل مع الإرادة imposible is nothing
            ~~~~my gallery~~~~~
            *Beatiful is in details*

أعمالك جميلة أختي, مرحبا بك بيننا
              في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
              وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

ماشاء الله اختي فعلا العمل جميل جدا
                وايضا لديك اعمال جميييلة جدا جدا أينعم معظمها انمي (ولكنه المجال المفضل لديك)
                وأهلا بيكي
                ولدي سؤال هل يمكن للمبتدئ في الرسم (أقصد الرسم على الورق ) ان يشف صورة مرجعية للتدريب ؟؟

أختي الكريمة الفن ليس نقل الواقع والاجتهاد لكي يكون الانسان مثل الكاميرا مجرد اداة نسخ للواقع الفن هو امتاع العين باي شكل من الخيال الخصب
                  اختي نحن لانتكلم في شخصك نحن نتكلم في العمل
                  اختي الكريمة تثقي تمام الثقة ان الانسان بداية حياتة وفي صغر سنة سوف يكون حساس جدا للنقد بسبب بدايته في هذه الامور وعندما تزيد تجربته ويتوسع افقه سوف يكون النقد لاعماله شيء طبيعي جدا جدا لانه لايوجد انسان في الدنيا لايخلو من النقد
                  أختي الكريمة اغلى لوحة في العالم لازالت تحمل ضربات الفرشاة ولمن زار متحف اللوفر سوف يفهم كلامي
                  اختي الكريمة لكل انسان زاوية يشاهد منها العمل لذلك يقد يكون العمل قمة الروعة ولن يعجب البعض وقد يكون العمل غير جيد ويعجب الكثير جدا
                  اختي الكريمة ثقي ان متعة الرسم هي في الخيال والبعد عن المألوف
                  اختي الكريمة الانسان قد يجد الاسلوب الذي يرسم به في يوم وليلة لكن يبقى طول حياته يتعلم الرسم
                  اختي الكريمة اختيار الموضوع هو نصف اللوحة قد يكون الرسم جميل لكن الموضوع غير جيد
                  اختي الكريمة اختي الكريمة اختي الكريمة الانسان الذي يكون حساس جدا من النقد لن يتقدم ابدا

تحياتي
                  البساطة ام الجمال

أسجل احترامي وتقديري للجميع

وليبقى الحوار جادا راقيا

وكما قال أخي فونيكس

ارجو ان تقومي برفع الصوره الأولى كما كانت ... لوحدها , ليصب النقد او التعليق على العمل لوحده ... ومن لديه وجهت نظر فليطرحها . ويناقشها ........... اسم القسم عرض ونقد .

والرجاء من الاخوه احترام وجهة نظر الأخر وتقبل النقاش بالعقل . وعدم التسرع في رمي الكلمات
                    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

هاي كيف الحال أختي الكريمة الصراحة تفاجأت جدا بالاسلوب الجميل لك و صحيح بالمناسبة اريد ان اعرف الوكالة التي أحضرتي منها القلم (التابليت ) بالامارات ؟

اتمنى للك التوفيق و التعاون معك بالمستقبل ؟؟
                      تقبلي تحياتي

أخوكي مهند
                      ساعد برنامجك كي يخرج مناظر ثري دي حقيقة
                      و لا تكون أداة للبرنامج بل إجعله هو أداة بين يديك؟؟؟؟؟؟
                      اول سلسلة تعليمة عن برنامج المايا من دار الفكر:اكتب فقط مايا بمحرك البحث على هذا الرابط:http://tasawak.com/WebGo.asp?SiteID=2880

shady sobhy

لا تشف الاعمال بل تدرّب وارسم وانت تنظر للصورة ان اردت استخدام مرجع وتدريجيا سيتطور اسلوبك
                        تستطيع ايضا التدرّب على اسلوب الـ Grid painting بداية و مع الوقت لن تحتاج لهذا الأسلوب

اخي هاجد

معنى الفن بحد ذاته متاهة
                        ومن ردك بيّنت لي انك لم تتطلّع كفاية على ماهية الفن نفسه فهذا هو رأيك وحدك
                        يختلف الفن بين شخص وآخر
                        فاختلفت الآراء على ان الفن قد يكون الاتقان هو اساسه
                        قد يكون _المجهول_ نفسه هو أساسه فقد ترى لوحة بها خطوط و ألوان بسيطة كانت أم معقدة و يجول بفكرك سؤال ما موضوع هذه اللوحة اساسا؟ لكن الجواب هو ما الذي رسمه الفنان من احاسيس لا موضوع

استخدام المراجع كان أساس معظم فناني العالم و أغلبهم كان همّهم الأول هو رسم المرجع ولم يهتموا الموضوع
                        فالذي يهمهم كان اتقان ما يرونه و من خطوطهم واسلوبهم لاتقانه وضعوها لتبين احاسيسهم أكانت مكونة من ألوان أو تفاصيل كمثل لوحات نابليون بونابارت و اعمال ليوناردو دافنشي

لوحة الموناليزا اكبر مثال يبيّن ذلك
                        لوحة الـ Mona Lisa
                        فمن ناحية كان موضوعها مبهما فلم يعرف النقاد ماذا كان ينوي دافنشي ان يبين من هذه اللوحة
                        ومن ناحية تفاصيله التي امتزجت بين البساطة و العبقرية بسيولة الألوان جعلت منه الفنان الأول بالعالم
                        و اساس اللوحة هو زوجة Francesco del Giocondo وقد تداخلت بعض من ملامح ليوناردو نفسه باللوحة :] !!

هذه احدى لوحات بونابارت التي _اختفت_ فيها ضربات الفرشاة
                        1

2

وهذه لوحات لفنانين آخرين ايضا

1

2

3

4

5

اخي mohnad
                        الواكوم اشتريته من خارج البلاد
                        لكن من قريب عرفت عن محل بالامارات بدبي تحديدا يقدر يطلب لك اياه
                        هذا موقع المحل http://cdauae.com/products.html

ما شاء الله أختي الفاضلة مدرسة

ياله دافنشي هذا ، كم هو عبقري !!!! بالمناسبة : يعتبر دافنشي من العباقرة العشر الأوائل في تاريخ البشرية ، والغريب بالأمر أن الرسم هي أقل موهبة كان يتقنها .

أظن أنكي أختي الفاضلة تعرفين هذا الفنان
                          أفضل فنان على الأرض ، هكذا وصفوه " الفنان الإيراني أيمن مالكي "

http://www.imanmaleki.com/index.htm
                          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

جبته والله @_@!
                            كنت احاول اتذكر اسمه وماقدرت اتذكر *O*!!

شكرا اخي aktoom ^^!

أشكرك أختي على هذا الإتحاف الرائع الظاهر لازم نزعلك علشان نآخذ منك معلومات رائعة .. هاها ترى أمزح ..
                              فعلا ( ليوناردو دافنشي ) الفنان الفرنسي الشهير
                              رسام ونحات ومعماري شهير ومخترع وعالم في آن واحد ..
                              لما تتبع حياته تعرف عنه حكاوي عجيبة .. الظاهر ماكانو ا بلقبوا الواحد فنان إلا لما بيكون بتاع كلو..
                              ياجماعة الراجل ده شي خرافي من النهاية ..
                              ..
                              التعديل الأخير تم بواسطة Funtoon; 08 / 01 / 2008, 11:00 AM.
                              سأل الممكن المستحيل :أين تعيش ؟
                              أجاب المستحيل : في أحلام العاجز .

......

FUNTOON GALLERY

ماشاء الله بستفيد منك كثير امس واليوم .. وفرحانه مره في فنانه عربيه مبدعه ومتقنه في فنها
                                موفقه ان شاء الله في كل اعمالك وورشك ودايما انتظر جديدك
                                آصدقائي ..
                                سيبقون وبرغم البُعد آحلى ..
                                وبرغم البُعد آرقى ..
                                وبرغم البُعد آغلى ..

يعمل...
                                X