Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كرت الفيديو (نوروني يا اخوان قبل الشراء )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كرت الفيديو (نوروني يا اخوان قبل الشراء )

السلام عليكم

اخواني قرأت مواضيع حول كرت الفيديو واغلبها اسعارها غالية دا 3000 الى 5000 .... انا رحت اسأل عن كرت الفيديو وشفت اللي موجود في المحلات كلها على 200 ريال وبالكثير 300 ويش السالفة يعني هذي مراح تنقل الفلم من الكاميرا الى الكمبيوتر بجودة عالية او شنهو السالفة ؟؟؟؟

وشكرا

أخي الأكسير .. ليتك رجعت لبعض المواضيع القديمة في هذا المجال لتختصر على نفسك ..

عموماً ..

وضيفة كرت الفيديو " مثال : أحد كروت شركة الكانوبس أو الماتروكس "

يمكنك من تشغيل كذا تراك أو مسار من الفيديو في خط الإنتاج في أحد برامج المونتاج المعتمدة والمفضلة لدى الشركة ..

إلتقاط الفيديو من عدة مصادر ..

إلتقاط الفيديو بأي طريقة " على حسب كرت المونتاج اللي عندك "

المساعدة في إخراج الناتج بعدة طرق " DV ، Composit ، Component وغيرها على حسب كرت المونتاج " .

أما الكروت اللي تحصل في السوق والتي تسمى كروت فيديو أبو 200 أو 300 ريال هي مجرد كروت بها مدخل Composit - صوت وصورة ..

وإدخالها ليس جيد .. أصلا بالأصل أفضل الطرق للإدخال هي عن طريق الفاير وير ..

عموما .. هذه عجالة سريعة جداً جداً .. ولللإستزادة راجع المواضيع القديمة ..
    َ
    َ
    أتقــــن عمــــلك ،، حتى لا تضطـــر أن تفعلــــه مـــــرتين ..
    ِ

شكرا لك اخي العزيز ابو يزيد ... البعض قال ان الكروت ابو 300 ريال توفي بالغرض .... وانا عندي تصوير فيديو للمناسبات واريد انقلها للكمبيوتر وبعد المونتاج ووضع التأثيرات انسخها على دي في دي ..... فما رايك الكروت اللي اشرت لها تنفع وتكون الصورة بجودة عالية لان المسألة تجارية ............. او لازم كانبوس مثلا ......انا يهمني فقط النقل من الكاميرا الى الكمبيوتر وليس العكس لان في الاخير بنسخها على دي في دي

أجمل التحايا

اذا كنت تملك كاميرا ديجتال .. اشتر كرت فاير وير لادخال الفديو الى الحاسب ..
        -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

المشاركة الأصلية بواسطة Steady Cam مشاهدة المشاركة
          اذا كنت تملك كاميرا ديجتال .. اشتر كرت فاير وير لادخال الفديو الى الحاسب ..
          شكرا لك حبيبي
          ممتاز في نوع معين تنصحني به... الكاميرا باناسونيك حديثة

أغلب الكاميرات الجديدة يوجد بها ,,

فقط كرت فاير واير يفي بالغرض
              وهو ادخال الفديوا الى الكمبيوتر بجودة عاااااااالية avi
              بعد ذلك استخدم احد برامج المونتاج لاهخراج فلمك
              مثلا برنامج البريمر او برنامج الايديوس او اليوليد وغيرها الكثير من برامج المونتاج
              سعر كرت الفاير واير في حدود 60ريال سعودي

نعم الكاميرات الجديده تقدر عن طريقها تدخل الماده التي لديك الى الكمبيوترصوت وصوره وبدقه عاليه

طيب اخواني سؤال

كاميرات الهاي دفنشن هل تحتاج كرت فيديو خاص لها حتى تخرجها بنفس جودتها النهائيه full HD بعد المونتاج ؟

أو الاتش دي تحتاج فقط جهاز قوي المواصفات حتى يتحمل حجمها الكبير في المونتاج والفاير واير يكفي لنقل البيانات كأي كاميرا اخرى ؟

لاني سمعت من احد الاخوة بأنه يعمل المونتاج على جهازه واذا اراد عمل اكسبورت يذهب لمؤسسة تعمله هذه العملية

شكرا لكم جميعا يا اخواني الاعزاء

يعمل...
                    X