Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

davyjones-جديد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• davyjones-جديد

طبعا الشخصيه معروفه
    البرنامج زي بروش 3.1
    مدة العمل ساعه تقريبا
    انتظر رأيكم....وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة cool-600; 10 / 01 / 2008, 09:45 AM.

جاااااااامد جدا جدا
    أرى تطور في كل تصميم ماشاء الله

العمل به تفاصيل جميلة جدا انا معجب به لكن بصراحة انا لا احترم العمل الذي يستغرق ساعة حتى عباقرة المودلينج في العالم لا يمكن ان ينجزو راس في ساعة اذا كان الزيبرش يوفر لك ادوات جيدة لتسرع في العمل هذا يدفعك لتعمل اكثر في الوقت الموفر لتحسن عملك وتجعله اجود وتهتم بالجانب الفني وليس لننهي العمل سريعا لنرتاح هذا فهمنا نحن وانا اسف على الكلام لكننا فقط نتناصح فعملك من ناحية التفاصيل مليئ لكنه ينقصه اشياء كثيرة في الجانب الفني والدقة والجودة في العمل
      دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
      دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

ما شاء الله عليك اخي

ان شاء الله حتكون اسم ما ننساه ابداً في عالم الجرافكس
        في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
        الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
        لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
        اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

اخي العزيز shady sobhy شكرا جزيلا لك وشكرا على اهتمامك ومتابعتك وفقك الله.
          اخي مجنون rigging اتمنا انك الأن هداءت اذا كانت المشكله في الساعه خليها يوم ولايهمك مع اني عملته في ساعه وانا اعرض التحدي على اي احد يشتغل في البرنامج ويكون الوقت ساعه ومستعد اني اصل خط النهاية قبله بالنسبة للمشاكل الفنية ياريت تقولي عنها علشان استفيد واكون من الشاكرين لك..تقبل تحياتي.
          اخي الغالي MiND ViSiON اشكرك جزيل الشكر والحمدلله انه عجبك وربنا يسمع منك جزاك الله خير ونصير محترفين ..

ماشاء الله جميل جدا ً هو الزي برش بتاع ايش يالضبط لأنه بدا يعجبني؟
            درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
            هنــــا
            غائب للابد

اخي العقرب77 شكرا جزيلا لك البرنامج هو للنحت واضافة التفاصيل على الموديلات 3d ...

ههههه, عمل جميل جدا ^_^
                يا ريت لو تلونه في الزي برش وتعطيه شيدر حلو.... عندها سيكون مشابها للأصلي بشكل أكبر.
                تحياتي وبالتوفيق
                في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
                وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

اخي cool-600 صدقا اعمالك في احتراف ..... ارجو ان تفهم كلام مجنون ريجينج وتتقبله , فمستوى النقد يرتقي برقي مستوى العمل ....

انا شاهدت النسخه الأجنبيه من العمل , نعم فيها تفاصيل اكثر , لكن العمل هنا مقنع اكثر .

بالتوفيق اخي

و الله روعة حاول تعطيه شيدر أكثر واقعية
                    لا مستحيل مع الإرادة imposible is nothing
                    ~~~~my gallery~~~~~
                    *Beatiful is in details*

اخي Jassar شكرا جزيلا في اقرب وقت سأعمل على ذلك وفقك الله.
                      اخي <phoenix> هلا بك وشكرا جزيلا لك وانا اتقبل النقد دائما ولا اعرض العمل هنا الا لذلك وكلامي من باب ممازحته ليس الا.
                      اخي kamel3dmax شكرا جزيلا لك بالنسبة سأبحث عن خامه تناسبه واجربها.

جميل ياباشا اعمل عمل متكامل يعنيكمل ده واعمل لة اخراج وخذ وقتك هيكون جامد باذن الله

يعطيك العافية أخي العمل جميل جدا مع أني لا أحب الأعمال التي فيها تشويه للخلقة المهم
                          نعم أنت ما شاء الله وصلت لمرحلة متقدمة في استخدام البرنامج لك الحق في الافتخار بإنجاز العمل في وقت قصير ، ولكن كلام أخونا مجنون ريجنج فيه مصلحة لك ، فلو عملت على نفس الوجه ساعة أخرى أكيد سنرى عمل في منتهى الروعة .

على فكرة السرعة في الإنجاز ميزة قد لا يبلغها الكثيرين .
                          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

اخي الجرح شكرا جزيلا لك وان شاء الله اذا خلصت الاختبارات سوف اقوم بذلك
                            اخي aktoom شكرا جزيلا لك وكلام اخي مجنون ريقنيق ماقلت فيه شي واحترمه وانما بينت وجهة نظري فقط والحمدلله انه عجبك العمل وان شاء الله القادم افضل.

المشاركة الأصلية بواسطة مجنون rigging مشاهدة المشاركة
                              العمل به تفاصيل جميلة جدا انا معجب به لكن بصراحة انا لا احترم العمل الذي يستغرق ساعة حتى عباقرة المودلينج في العالم لا يمكن ان ينجزو راس في ساعة اذا كان الزيبرش يوفر لك ادوات جيدة لتسرع في العمل هذا يدفعك لتعمل اكثر في الوقت الموفر لتحسن عملك وتجعله اجود وتهتم بالجانب الفني وليس لننهي العمل سريعا لنرتاح هذا فهمنا نحن وانا اسف على الكلام لكننا فقط نتناصح فعملك من ناحية التفاصيل مليئ لكنه ينقصه اشياء كثيرة في الجانب الفني والدقة والجودة في العمل
                              اخى فى الله احب اصلح يس وجه نظر,,
                              انا شوفت مودلر عمل راس امامى فى اقل من تلت ساعة و كانت احترافيه
                              و شوفت نفس المودلر عمل جسم بكامل العضلان فى اثل من 40 دقيقه و كانت احترافيه
                              ببرنامج سوفت امج
                              للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
                              http://www.tvquran.com/

Join me on Facebook
                              https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
                              https://www.facebook.com/MCC4P

يعمل...
                              X