Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا لم تعد هناك افلام كرتون جيده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لماذا لم تعد هناك افلام كرتون جيده

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني هل تلاحظون هذا
    لم تعد هناك افلام كرتونيه ممتازه
    كنا سابقا تنابع افلام كرتونيه جميله
    من غلينديزر وسندباد (الله الله ) ولولو الصغيره و جزيره الكنز وغيرها

وتطورنا واصبحنا نشاهد افلام جميله ولكن

بداءت المشاكل من الصوت الاصوات لم تعد تناسب الشخصيه
    يعني الصوت صار رقيق للشخصيات الضخمه والشرير والعكس للطيبه والحبوبه

لماذا لا اعلم
    واصبحت هناك مشكله هي التالي
    اننا نقارن صوت الشخصيه اليابانيه وناتي بصوت شبيه له ولكن عربي

وهذا سبب اني اصبحت لا احب افلام كرتون هذه الايام واستغرب كيف يتابعها الاطفال

طبعا لا اظلم الاطفال هناك افلام جميله
    انا واخي و كونان الذي اتابعه لانه بالفعل للكبار وليس للصغار ههههه معقد بل اننا نجتمع لنفك طلاسم القضيه ويحلها بعضنا ويفشل البعض (رغم انها بها بعض الخيال المقبول)
    وهناك افلام كثير (ديزني طبعا) و عهد الاصدقاء فلم ذو قصه جميله واصوات للاسف فاشل
    افلام كثيره اخرى

وحتى على مستوى القصص اصبحت القصص سخيفه وغبيه ولا تشد الطفل ولا حتى قمة الذكاء ههه(اعذروني انا من الناس الذين لا ينامون العصر واجلس مع اخي الاصغر وادخل النت وهو يشاهد سبيس تون واحيانا يقول لي شوف السخافه )

ولكن هناك ملاحظه الافلام التي ضهرت قبل 15 سنه تقريبا
    بعضها نزل لها فلم جزء ثاني
    للاسف ويا للخساره سخيف بل حتى الطفل قد يضحك ويكركر من السخافه
    مثل سلاحف النينجا الجديد للاسف سخيف لااصوات ممتاز ولا قصه وخيالي لدرجه الجنون
    وللاسف لا اعلم كيف يفكرون اعضاء شركه الزهره وغيرها بنقل فلم مثل ابطال الديجيتال وادغال الديجتال للاطفال وكاننا نعيش ببحر رقمي او داخل عالم حاسوبي

طبعا اطلت ولكن اريد ان نتذكر تلك الافلام الجميله
    قلينديزر عدنان ولينا سندباد والاحلام الذهبيه (جيد شيء ما)و اخي العزيز وروبن هود و رحله كلستوف كلومبوس ناهيكم عن برامج التعليم الجميله لمجلس التعاون التي انتجو قبل فتره مدينة المعلومات

شكرا للجميع
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

بالنسبه لي لا أتابع إلا توم وجيري

أما بقية البرامج فهي مجرد سخافه كما قال آخاك

أخي قمة الذكاء ..
      لا أخفيك أن السب الرئيسي في ضعف تناسق الأصوات هو كالتالي ..
      - لتعلم أن أكثر مايعرض في سبيس تون يعتبر نسبيا حكرا للقناة والسبب أنها متعاونة مع أستديو Young Future في اليابان على حد قول أحد المدراء ..
      لذلك تجد أن الأصوات هي نفسها .. أضافة أنهم محترفون وليس هناك وقت لتدريب أناس آخرون يعني يبغوك على الجاهز ..
      ..
      لا تنس أن السبب لقبولنا الأفلام القديمة أنها تعتبر أولا من ذكريات الماضي والماضي له حنين ..
      إضافة أن الأصوات القديمة كان يشترك فيها كبار الممثلين وأباطرة التعليق مثل وحيد جلال وغيره كثير ..
      ..
      هل تعلم يا أخي أنه أي فلم قديم تتمناه موجود عندي .. مهووس كرتون .. بل وصل مرة من المراة أنه تجاوز
      حجم أفلام الأنمي عندي التيرا بايت ..
      ..
      عموما هناك أفلام جدا رائعة لكن سبب عدم نزولها سعرها الباهض من قبل شركاتها .. والبلاش كثر منه .. الي أنت بتشوفه الآن ..
      ..
      عموما الكلام يطول في مثل هذا الموضوع .. لكن إحنا جاهزين للنقاش ..
      سأل الممكن المستحيل :أين تعيش ؟
      أجاب المستحيل : في أحلام العاجز .

......

FUNTOON GALLERY

وانا جاهز اخي من ناحيه ىالقصص
        الا تلاحظ نوم الروايه في افلام الكرتون الروايات لم تعد مرغوبه المرغوب
        افلام الحيال القصص الخياليه

يعني انا من المعجبين بالكاتبه اليابانيه ريوكو أكيدا التي جميع رواياتها تحولت لافلام كرتون ومنها اخي العزيز
        فلم جميل
        لكن الان الاحظ الميول للروايات الخياليه وفبركتها لكي تصبح افلام كرتون

.

يبدو أنني لست الوحيد الذي يتابع أفلام الكرتون

كلامك صحيح يا قمه بالنسبه للأفلام الجديده

إضافة إلى ما قلت من ردائه في إختيار الأصوات ألاحظ أنهم يجعلون الطفل وكأنه لا يفهم شيء ( متخلف ) حيث يقومون بشرح كل نقطه في الفلم وهذا ما أكرهه في الأفلام الجديده .

من مسلسلاتي المفضله ( البؤساء (قديم طبعاً ) ،حكايات عالمية ، رحلة حول العالم في 80 يوم (السبع المدهش )، جزيرة الكنز - عهد الأصدقاء - شامل - أبطال الديجتال الجزء 3 - أنا وأخي (مسلسل جميل جداً ) ، ماروكو ، داي ، تاما ، الغربان السود ، كونان ، سلام دانك ... وأفلام كثيرة لم أعد أتذكرها )

قمة تصدق يمكن هذا أكبر رد كتبته من أول ما سجلت في المنابر
          لا إله إلا الله * محمد رسول الله
          كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن :
          (((((( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))))))

المشاركة الأصلية بواسطة THE WAX مشاهدة المشاركة
            يبدو أنني لست الوحيد الذي يتابع أفلام الكرتون

كلامك صحيح يا قمه بالنسبه للأفلام الجديده

إضافة إلى ما قلت من ردائه في إختيار الأصوات ألاحظ أنهم يجعلون الطفل وكأنه لا يفهم شيء ( متخلف ) حيث يقومون بشرح كل نقطه في الفلم وهذا ما أكرهه في الأفلام الجديده .

من مسلسلاتي المفضله ( البؤساء (قديم طبعاً ) ،حكايات عالمية ، رحلة حول العالم في 80 يوم (السبع المدهش )، جزيرة الكنز - عهد الأصدقاء - شامل - أبطال الديجتال الجزء 3 - أنا وأخي (مسلسل جميل جداً ) ، ماروكو ، داي ، تاما ، الغربان السود ، كونان ، سلام دانك ... وأفلام كثيرة لم أعد أتذكرها )

قمة تصدق يمكن هذا أكبر رد كتبته من أول ما سجلت في المنابر
            لا اطيق هذا الفلم ولا احبه اكرره كره عجيب
            لكن راح استبدله بفلم بوكيمون

هل تعلم ان هذا قد يكون اطول موضوع كتبته انا هههه
            تصدق اني دائما اتابع داي الشجاع حتى قبل النهايه بحلقتين ثم تحصل لي لي ضروف ولا اتابع النهايه

قهر قهر قهر

على ما أعتقد أن فله داي لم يتم عرض آخر حلقتين منه

والسبب ( أن آخر حلقتين تحتوي على مشاهد عنف )

لكن بإمكانك مشاهدتها على اليوتيوب

وانا مثلك اخي قمة ^_^ ..

لكن بالنسبة للانيمي الحديث فهناك اشياء جميلة جداً منها افلام كونان الـ11 ومفكرة الموت والقناص ..

أما الكرتون القديم فأنا احب : داي ، عهد الأصدقاء ، أنا وأخي ، سلام دانك ، ريمي ، والفرسان الثلاثة وغيرها الكثير ..

هناك مشكلة بالأنيمي الحديث وهو كثرة المقاطع المخلة للآداب *_* بعكس القديم ..

شكراً لك صديقي الذكي قمة ..
                .............................................................

Orca or Killer Whale ورشة عملي الأولى ..
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103898

المشاركة الأصلية بواسطة EXPLORE مشاهدة المشاركة
                  هناك مشكلة بالأنيمي الحديث وهو كثرة المقاطع المخلة للآداب *_* بعكس القديم ..
                  نعم ، وأكثر ما ألاحظ ذلك في البرامج التي تعرضها MBC3

أبشر يا قمّة ... بكرة تجيك دفعة أفلام كرتون أنمي راح تعوّضك كل اللي راح منك بمشاهدة الأفلام الجديدة الباردة

أنت كم تبي بسّ؟ ؛؛ 30 قيقا ؟ 40 قيقا ؟!

أنت تامر يا عسل ^_^

على فكرة ... انا من و أنا صغير ما أطيق أتابع أفلام كرتون ؛ و أحس أنها تبع أطفال <<<مع اني كنت طفل بالفعل !

لول

عشان كذا أنا الآن من عشّاق أفلام الكرتون ثلاثيّة الأبعاد لأنها تجمع بين شيئين أعشقهما ؛ (الثريدي-الكرتون)
                    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

اضيفوا الردود

اخي ويكس اذا كان لديك وقت الان هات الرابط وانا بشوف الحلقتين الان(متحمس)

mbc3
                      يا اخي افلام شركة تهامه مقطعه وام بي سي رايت انها تقطع ايضا
                      انا شفت مره فلم بالصدفه على قناة دبي قبل سنه فلم بات مان كرتون غير مقطع والله كانك ترى فلم اباحي او شبه اباحي
                      اما ام بي سي بثت الحلقه في 13 او 10 دقايق بسرعه انتهت من كثر ما قطعت ما فهمت ما مغزى الحلقه

لكن قناة
                      art teenz
                      هههههه
                      اشيائها قديمه وخصوصا الشارات ومسلسلاتها ما لها وقت محدد وتكرر وتعيد بالبوكيمون وكان ما عندها غير هذا الفلم

بعكسك اخي cortex ^_^ ..

كم احب أفلام الكرتون وخاصة الرسم الحديث (مفكرة الموت) ..

المشاركة الأصلية بواسطة cortex مشاهدة المشاركة
                          أبشر يا قمّة ... بكرة تجيك دفعة أفلام كرتون أنمي راح تعوّضك كل اللي راح منك بمشاهدة الأفلام الجديدة الباردة

أنت كم تبي بسّ؟ ؛؛ 30 قيقا ؟ 40 قيقا ؟!

أنت تامر يا عسل ^_^

على فكرة ... انا من و أنا صغير ما أطيق أتابع أفلام كرتون ؛ و أحس أنها تبع أطفال <<<مع اني كنت طفل بالفعل !

لول

عشان كذا أنا الآن من عشّاق أفلام الكرتون ثلاثيّة الأبعاد لأنها تجمع بين شيئين أعشقهما ؛ (الثريدي-الكرتون)
                          هات الهارد بسرعه
                          هههه
                          عموما يا اخي ترى فاتك الكثير

انا لا ااكد للجميع انك من عشاق الافلام
                          انظروا لاسمه وصورته الشخصيه
                          كلها شخصيات كرتون كورتكس اما الثانيه الله وعلم ما اعرفها
                          لكن ممكن يكون بكره فيه فلم اسمه كوكو و صراع كراش وكورتكس

المشاركة الأصلية بواسطة قمة الذكاء مشاهدة المشاركة
                            لكن قناة
                            art teenz
                            هههههه
                            اشيائها قديمه وخصوصا الشارات ومسلسلاتها ما لها وقت محدد وتكرر وتعيد بالبوكيمون وكان ما عندها غير هذا الفلم
                            هههههههههههههههه , صحيح كلامك بالنسبة لقناة art teenz ، أيضاً تعيد

حلقات كونان من حين لآخر ..

المشاركة الأصلية بواسطة Funtoon مشاهدة المشاركة
                              أخي قمة الذكاء ..
                              لا أخفيك أن السب الرئيسي في ضعف تناسق الأصوات هو كالتالي ..
                              - لتعلم أن أكثر مايعرض في سبيس تون يعتبر نسبيا حكرا للقناة والسبب أنها متعاونة مع أستديو Young Future في اليابان على حد قول أحد المدراء ..
                              لذلك تجد أن الأصوات هي نفسها .. أضافة أنهم محترفون وليس هناك وقت لتدريب أناس آخرون يعني يبغوك على الجاهز ..
                              ..
                              لا تنس أن السبب لقبولنا الأفلام القديمة أنها تعتبر أولا من ذكريات الماضي والماضي له حنين ..
                              إضافة أن الأصوات القديمة كان يشترك فيها كبار الممثلين وأباطرة التعليق مثل وحيد جلال وغيره كثير ..
                              ..
                              هل تعلم يا أخي أنه أي فلم قديم تتمناه موجود عندي .. مهووس كرتون .. بل وصل مرة من المراة أنه تجاوز
                              حجم أفلام الأنمي عندي التيرا بايت ..
                              ..
                              عموما هناك أفلام جدا رائعة لكن سبب عدم نزولها سعرها الباهض من قبل شركاتها .. والبلاش كثر منه .. الي أنت بتشوفه الآن ..
                              ..
                              عموما الكلام يطول في مثل هذا الموضوع .. لكن إحنا جاهزين للنقاش ..
                              هل عندك طمطم ( الطفل في العصر الحجري ) ؟؟؟
                              هل عندك ساسوكي ( فتى النينجا ) ؟؟؟

إذا عندك هل من طريقة لرفعهم ؟؟؟ أي طريقة .... أيييييييييييي طريقة

يعمل...
                              X