Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف التقط صورة مثل هذه الصوره؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف التقط صورة مثل هذه الصوره؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد

خلال تجوالي في النت لقيت صورة شدتني وحبيت اني اصور مثلها

ولكن ماعندي دراية بكيفية تصويها

إليكم الصوره

الحين منو بيعلمني الطريقه؟؟
    اذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أو أخيه ما يعجبه فليدع له بالبركة ، فإن العين حق و اللهم اكفنيهم بما شئت

السلام عليكم ودحمة الله وبركاته
    لالتقاط صورة مثل ما عرفضته، يجب ان يكون لديك استوديو صغير مكون من خلفية سوداء واضاءة من نوع سوفت بوكس
    وكما تلاحظ فان مصدر الضوء وضع بشكل جانبي متجه الى جه اليمين ويكون عمودي على اتجاه الكاميرة مما يولد ظلال جميله على الدخان ويتجنب اضاءة الخلفية للحفاظ عليها سوداء.

من الممكن الحصول على نتائج مقاربة باستخدام ضوء قراءة وعود البخور في غرفة مظلمة لكن قم بوضع ورقة بيضاء او قماش ابيض امام مصدر الضوء حتى لايكون الضوء مركز

(ملاحظة مهمة جدا: انتبه جدا قد تسبب سخونه المصباح الى احراق قطعة القماش او الورقة لاقدر الله،، لهذا احرص على عدم ملامسة اي جزء من لمبة المصباح ولا تترك مصدر الضوء شغال لفترة طويلة لتجنب سخونته)

من الممكن استخدام ضوء البطاريات اليدوي (تورج لايت) بعد وضع قطعة محارم (كلينكس) امام واجهة الضوء، فهذا الضوء لايولد حرارة خطرة وسهل الاستعمال .

تمنياتي لك بالتوفيق

شكرا اخوي ماكس على الشرح المفصل..بحاول ان شاء الله خلال عطلة الاسبوع اني اقلد الصوره

ان شاء الله احصل على نتيجة مقاربة لها ومرضية في نفس الوقت

بس يا ترى هل بحتاج اني اغير في الشاتر سبيد؟ والا اخلي الكاميرا على الاوتوماتيك؟
      للعلم فقط..انا بنت مو ولد
      اذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أو أخيه ما يعجبه فليدع له بالبركة ، فإن العين حق و اللهم اكفنيهم بما شئت

اهلا اختي انا سوف احاول واريك النتايج بعد الاختبارات
        سوف اجلب قطعه قماش سوداء واضاءه بيضاء قويهواتي بالبخور واجرب
        شكرا لكم
        لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
        لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
        (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
        يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

انا بانتظار النتائج
          لكن حاول الابتعاد عن الوتو لان نتائجه عااااااااادية جدا جدا جدا

لو كنت مكانت فساضع الاعدادات كالتالي الكاميرة على A وافتح العدسة اقصى مايمكن وخلي الكاميرة هيه تحدد الشتر سبيد. اذا لاحظت ان الدخان طلع مو حاد التفاصيل سازيد من الايزو قليلا. (لان زيادته تسبب تحبب في الصورة).

يعمل...
          X