Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا شعب المايا اطلب منكم.......!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا شعب المايا اطلب منكم.......!

انا جديد فى المايا واطلب منك.....
    كيفية خطوة بخطوة كيفية تصميم موديل من صورة ؟؟؟؟ بليز بلز بلز please please please
    التعديل الأخير تم بواسطة masssari; 19 / 01 / 2008, 05:25 PM.
    M- A - S - S - A - R - I

M- A - S - S - A - R - I

المشاركة الأصلية بواسطة masssari مشاهدة المشاركة
    انا جديد فى المايا واطلب منك.....
    كيفية خطوة بخطوة كيفية تصميم مديل من صورة ؟؟؟؟ بليز بلز بلز please please please
    هل أنت مستعد أن تدفع للشخص الذي يعلمك.
    The Unknown Person

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist مشاهدة المشاركة
      هل أنت مستعد أن تدفع للشخص الذي يعلمك.
      هههههههههههههههه
      دائما تركز على هذا. . لماذا يا ترى Gemologist

المشاركة الأصلية بواسطة Nazeem R مشاهدة المشاركة
        هههههههههههههههه
        دائما تركز على هذا. . لماذا يا ترى Gemologist
        . طبعا . كيف تعرف إذا كان الشخص جاد أم لا.

ثم هل هي مزحه أم هي فوضى . السائل لم يقل أنه يريد وصلة لفيديو تعليمي. أنظر الى أسلوب السؤال.

ثم أريد أن أعرف ما هو تخصص السائل. في أي مجال يعمل.
        يعني هل الحياة فوضى هكذا حيث يسألون أسئلة تجعلنا نتضايق و كأن الجرافيك ليس له دراسة , أسئلة و كأن الجرافيك شئ موجود في السوبر ماركت تذهب في المغرب بعد الصلاة تتسوق جرافيك مع البصل و الثوم و البطيخ.

علينا أن نحترم الجرافيك حتى نقدر هذه التخصص الرائع. حتى نبدع فيه. ما رأيك.

الذي يريد أن يدرس الطب أو الهندسة تراه يدفع أموالا كثيرة لهذا التخصص. و عندما يأتي بعض الناس في موضوع الجرافيك تراهم لا يريدون أن يدفعون شئ. من هذا المنطلق لماذا لا يستمر الطبيب في تخصصه و يترك أصحاب الجرافيك في حالهم ما دام لا يريد أن يدفع لتعلم الجرافيك. أنا أفرح عندما أرى طبيب أخذ إجازة و سافر للخارج لتعلم الجرافيك. هنا يدل على إنه فعلا مهتم بموضوع الجرافيك.

و أما أن يكون الإنسان نائم في كهف و فجأة شاهد في التلفاز دعاية ( الكهف يكون فيه كهرباء ) و ثم سأل كيف يعملون هذه الدعاية فقالوا له هذه يسمى جرافيك و ثم مثل بعض الناس جاءوا يقولون أريد برنامج مايا و ماكس و سوفت إيماج ولايت ويف . سبحان الله .
        The Unknown Person

كلام عميق جدا جيمو.
          .
          ~sion
          هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

المشاركة الأصلية بواسطة Dimension مشاهدة المشاركة
            كلام عميق جدا جيمو.
            .
            ~sion
            .

ملاحظة في كلامي قلت المغرب و كنت أقصد وقت المغرب و ليس البلاد التي تسمى المغرب.
            The Unknown Person

هل انت تقصدنى يا استاذ Gemologist عموما انا حلمى ان اصبح مصمم جرافيك وانا مصمم ولكن photoshop انا واخد كرس فى الجامعة الامركية ماشى يا استاذ عموما لو تقصدنى انا ف..... ربنا يسمحك يا بتاع الخضار
              M- A - S - S - A - R - I

M- A - S - S - A - R - I

المشاركة الأصلية بواسطة masssari مشاهدة المشاركة
                هل انت تقصدنى يا استاذ Gemologist عموما انا حلمى ان اصبح مصمم جرافيك وانا مصمم ولكن photoshop انا واخد كرس فى الجامعة الامركية ماشى يا استاذ عموما لو تقصدنى انا ف..... ربنا يسمحك يا بتاع الخضار
                أنا لست صاحب الخضار و إنما شارب قهوه. و هذه إبتسامة لك .
                سؤالي : هل أنت مستعد أن تدفع أم لا .
                The Unknown Person

طبعا . كيف تعرف إذا كان الشخص جاد أم لا.

ثم هل هي مزحه أم هي فوضى . السائل لم يقل أنه يريد وصلة لفيديو تعليمي. أنظر الى أسلوب السؤال.

ثم أريد أن أعرف ما هو تخصص السائل. في أي مجال يعمل.
                  يعني هل الحياة فوضى هكذا حيث يسألون أسئلة تجعلنا نتضايق و كأن الجرافيك ليس له دراسة , أسئلة و كأن الجرافيك شئ موجود في السوبر ماركت تذهب في المغرب بعد الصلاة تتسوق جرافيك مع البصل و الثوم و البطيخ.

علينا أن نحترم الجرافيك حتى نقدر هذه التخصص الرائع. حتى نبدع فيه. ما رأيك.

الذي يريد أن يدرس الطب أو الهندسة تراه يدفع أموالا كثيرة لهذا التخصص. و عندما يأتي بعض الناس في موضوع الجرافيك تراهم لا يريدون أن يدفعون شئ. من هذا المنطلق لماذا لا يستمر الطبيب في تخصصه و يترك أصحاب الجرافيك في حالهم ما دام لا يريد أن يدفع لتعلم الجرافيك. أنا أفرح عندما أرى طبيب أخذ إجازة و سافر للخارج لتعلم الجرافيك. هنا يدل على إنه فعلا مهتم بموضوع الجرافيك.

و أما أن يكون الإنسان نائم في كهف و فجأة شاهد في التلفاز دعاية ( الكهف يكون فيه كهرباء ) و ثم سأل كيف يعملون هذه الدعاية فقالوا له هذه يسمى جرافيك و ثم مثل بعض الناس جاءوا يقولون أريد برنامج مايا و ماكس و سوفت إيماج ولايت ويف . سبحان الله .

اخي masssari , سؤالك هو الي بيخلي الواحد يفتح الموضوع الي فتحه غيمو , داخل وبتسأل كيف ممكن اصمم موديل من صورة خطوة خطوة , يعني لو قلت ممكن رابط لدرس كيف اصمم طاولة , كيف اصمم غرفة , كيف اصمم بني آدم , لكن سؤالك غريب فعلا , وصراحة احنا في قسم المايا ملينا من هذه الاسئلة , تدخل وحدة او واحد بيدرس في الجامعة ومطلوب منه مشروع صغير على المايا , يدخل يقلك ممكن تعلموني كيف أعمله , يا أخي المشروع الصغير الي مدته خمس دقائق , المحترفين في الغرب بيقعدوا فيه شهر ويمكن أكتر , واحنا هنا بيدخل الواحد عايز نعمله ياه او نشرحله اياه في كم سطر.

كلمة واحدة قالها غيمو , وحده فقط الي عايز يتعلم غرافيك , هو الي بينظر للغرافيك على انه مثله مثل الطب , ولما تتعلمه صح او لما نفهم كيف ممكن نتعلمه صح, أضمنلك انه حيدخلك فلوس أكثر ما الطب بيدخل .
                  your tsunami
                  إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

يعمل...
                  X