موضوع: ربنا يكرمه اللي يرد علي سؤالي

ردود: 10 | زيارات: 1043
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية عصام ماكس
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    مصر
    العمر
    32
    ردود
    738

    ربنا يكرمه اللي يرد علي سؤالي

    اخواني الاعزاء السلام عليكم

    انا نزلت المنتال راي من موقع صيني او ياباني

    المهم.... المقبس مقيسم الي ثلاثة اجزاء هي :connection -manual-setup

    بعد ما احمل المقبس علي الجهاز يحدث شئ غريب : تخيلوا الماكس يعمل loading

    كعادته ثم لا يدخل .....

    مع العلم انني استخدم ماكس 4 علي ال xp.

    اولا:ماذا يفعل هذا ال connection .

    ثانيا:هل يشتغل المنتال راي علي ماكس 4 ام 4.2 (انا عندي 4.2).

    اعلم انكم مللتم من كثرة السؤال عن هذا المقبس , بس صدقوني قبل ما اعمل هذا الموضوع

    عملت بحث في المنابر ولم اجد ضالتي

    الرجاء المساعداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااة

    i need help

    أخر تعديل بواسطة عصام ماكس في 29 / 01 / 2002 الساعة 05:23 PM
    اللهم اغفرلي ما لا يعلمون ,واجعلني خيرا مما يظنون


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    العمر
    38
    ردود
    683
    اهلين اخي عصام ... هل تذكرني؟

    انا واجهتني نفس المشكله ومالقيت لها حل .. فحطيت المقبس على جنب وماعاد دورت له .. طبعا ركبت الماكس من جديد عشان يشتغل ..

    يمكن تلقى الاجابه عند احد الاخوه

    تحياتي
    الطيور على أشكالها تقع

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    المنطقة
    K.S.A
    ردود
    805
    أخي أي إصدار ركبت وسوف ابذل الجهد لحل مشكلتك

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية عصام ماكس
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    مصر
    العمر
    32
    ردود
    738
    السلام عليكم

    شكرا علي ردكم

    اخي xman :طبعا فاكرك دا انت من اوائل الناس اللي تعاملت معهم في المنابر....

    اخي غالب الاصدار هو mental ray 2.1.38.5

    وشكرا لك ، ودمت ذخرا للمنابر
    اللهم اغفرلي ما لا يعلمون ,واجعلني خيرا مما يظنون

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية عصام ماكس
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    مصر
    العمر
    32
    ردود
    738
    اين انتم يا اخوان

    هل تعلمون انني اضعت يوما كاملا في هذا المقبس ، مما يعني كارثة بالنسبة لشخص في الثانوية

    العامة

    ارجوكم ساعدوني
    اللهم اغفرلي ما لا يعلمون ,واجعلني خيرا مما يظنون

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المنطقة
    s.a
    ردود
    147
    الشكوى لله يا عزيزي عصام ماكس
    انت تدور على من يدلك في تركيب مقبس ربنا يكون في عونك وياريت اقدر على مساعدتك يا حسسسسسره!! ولكن انا من شهر ادور على من يدلني على تركيب ماكس اصدار 4 ونظام التشغيل Xp home ولحد معطيني وجه ومعاهم حق لاني لم اقدم للمنتدى شيء يذكر ورجائي في الله ثم فيك انت شخصياً ان تدلني على طريقة التركيب بالتفصيل الممل بحكم انك مركب نفس الإصدار وعلى نفس نظام التشغيل فكرماً منك ان تدلني على الطريقة التي ركبت بها الماكس علما ان جميع الملفات التي يحتاجها التركيب موجوده عندي ولكن رقم الأذورليزيشن طالع عندي خطأ والكيجن عندما اضع فيه الرقم الموجود مع نفس الإصدار لاينفع بشيء ابدا ولم اجد ردة فعل منه ماذا اصنع وجزاك الله خيرا .

    الناس بالناس والكل بالله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    http://www.arabuploads.com/photos/62450750.png

  7. #7
    عضو نشيط
    صور رمزية عصام ماكس
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    مصر
    العمر
    32
    ردود
    738
    اخي في الله سندباد

    اولا ، عشان ما تحملش في قلبك شئ من الاخوان ، هم ما بيفكروش كده

    وعلي فكرة انا عندي xp professional ، فهل هذا يفرق؟؟؟

    ولو ما كانش يفرق ، اطلب منك ان تعرض علي المشكلة التي تتعرض لها اثناء التحميل

    وانا والله اخدمك بعينيه

    يعني حدد لي المشكلة ، وان شاء الله نلاقي حل ، فأنت تعلم يا سندباد انني اعزك ، ويعلم الله

    ولو ما فيش مشكلة معينة , قل لي وانا انشر لك حاجة تعلمك ازاي تحمله



    معتز .... انا نزلت win ace بس ده برنامج ضغط مثل win rar و win zip

    وانا عايز حاجة لتجميع الملفات المكونة للfinal render

    فلو كان هذا البرنامج يعمل كده فيا ريتك تشرحلي الطريقة

    وعموما شكرا لك

    وارجوا من الاخوة الا عزاء المساعدة
    اللهم اغفرلي ما لا يعلمون ,واجعلني خيرا مما يظنون

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية Ibr_n
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    المنطقة
    مصر
    العمر
    38
    ردود
    442

    ....

    اخوتى الاعزاء
    اخى عصام لست املك لك اى نفع فانا لا اعرف المقبس الذى قمت بانزاله فلا زلت اعمل على ماكس3 ولكن يا اخى اصبر انت والاخ سندباد على من فى المنتدى فانهم قد يكونوا فى هذا الوقت مشغولين وتذكرو ان كل منا يريد الرد فى نفس اليوم او فى اليوم التالى وما يدرينا عما يشغل الاخوة
    لقد قسوت ذات يوم عليهم فما قال لى احد كلام شديد لرد على ولكن كان رد جميل من اخوة يحبون ولا يغضبون فاصبروا وكرر طلبك فى رسالة جديدة بعد تغيير العنوان فالبعض عندما يرا عنوان ولا يدخل عليه لا يدخل عليه ابدا مهما راه فقط لانه لم يفكر فى الدخول عليه وهذا لا يدعو الى الحزن فكرر سؤالك تجد جواب ان كان هناك جواب عند احد من الاخوة
    ابراهيم.س.خ

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المنطقة
    s.a
    ردود
    147
    عزيزي عصام ماكس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    اولا تسلم لي عيونك!! ثانياً...........انا ترى ما احمل على احد ولكن اقول معاهم حق لاني فقط اطلب معلومات ولم نقدم اي معلومات للمنتدى وهذا طبعاً شىء غير مرضي ولكن نحاول في القريب العاجل ان نفيد ونستفيد والمثل يقول يابخت من نفّع واستنفع ثالثاً وهذا المهم بالنسبة لي في الوقت الحاضر هو تشغيل الماكس 4 .
    ومشكلتي باختصار يا أخ عصام هي انه عند انتهاء التحميل وابدأ في تشغيل البرنامج طبعاً يطلع ليه رسالة تطلب اختيار البلد وتطلب مني رقمauthorization .... وطبعا حاولت أكثر من مره ولكن بدون فائدة تذكر. علما ان الرقم الطويل الموجود في الملف وضعته في الريكويست والرقم اللي طلع من الركويست وضعته في ملف الكيجن وبرضه مانفع بالمره ولمزيد من التوضيح سوف ارفق لك الملف النصي كامل لعل ان يساعدك على حل مشكلتي .وسامحنا على الإزعاج .
    هذا هو الملف CD-.........Key: 226-19791979 & key: XLSQBQ
    Authorize Max 4 5529529842241220 with Keygen.
    To authorize character studio click on customize-->plugin manager
    select biped plugin, right click on and selected plugins-->load.
    Do same for phisique plugin. After that it will have a two wheel
    icon on the right side below the hammer icon. Click on that two
    wheels, select biped and you be promped for a serial, click skip
    and it will open a authorization window. Use second part of the
    3DS MAX 4 keygen to register the character studio

    Pentium 3 SSE Heidi drivers are in the dirtree for those that
    require them.

    TEAM TFL
    بالنسبة لزميلنا Ibr_n اقول مرحبا بك وخليك على الماكس 3 ترى ابرك من غيره وحلو جدا واعتقد انه مألوف افضل من الماكس 4
    تحياتي للجميعملحوظه: بالنسبة للإصدار البروفيشنال والهوم مافيه فرق يذكر واشرح لي على النظام الموجود عندك لانه موجود عندي ايضا يعني اذا مانفع الهوم غيرنا البروفشنال وشاكرين سلفاً
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    http://www.arabuploads.com/photos/62450750.png

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية عصام ماكس
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    مصر
    العمر
    32
    ردود
    738
    شكرا لك اخي ابراهيم

    الي سندباد : اخي الكريم علي حد علمي ان المشكلة في ال c-dilla

    خذ عندك ، هذا كلام من موضوع سابق لحل المشكلة :

    الله يعينك هذه مشكلة وقع فيها الكثير مع الاسف...هذه طريقة سمعت بها ربما تساعدك على تنصيب البرنامج من جديد...
    قم بازالة Max و ايضا ازالة برنامج آخر تابع له و هو C_DILLA هذا البرنامج يتكفل بعملية حفظ الرقم السري...بعد ذلك تاكد من ازالة الـ Folder التابع له و الذي يحمل نفس الاسم C_DILLA ستجده في القرص C ربما لن تستطيع رؤيته حتى تقوم بتفعيل خاصية اظهار جميع الملفات.

    هناك خطوة اخرى ربما ليس لها داع الان و هي البحث في الـ Registry عن C_DILLA و ايضا عن discreet و ازالتهم....تاكد من عمل Backup لملف الـ Registry قبل القيام بذلك.

    اعد تشغيل الجهاز و قم بتنصيب البرنامج مرة اخرى...اذا لم تنجح العملية حاول اعادة العملية من جديد مع اضافة الخطوة التي ذكرتها عن تنظيف الـ Registry
    و الا عليك بالفورمت !! ترى هي من هواياتي المحببة

    ______________________

    وخذ هذا الرابط ايضا ا.phpملي فيه كبير:

    هناااااااااااااااااااااااااااااا



    ارجوا لك التوفيق
    أخر تعديل بواسطة ابوبدر في 06 / 07 / 2008 الساعة 05:25 PM
    اللهم اغفرلي ما لا يعلمون ,واجعلني خيرا مما يظنون

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل