موضوع: Gemo يصل الى 8.572 مشاركة

ردود: 13 | زيارات: 1131
  1. #1
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    أبو دابي
    ردود
    2,301

    Gemo يصل الى 8.572 مشاركة

    ومع ذلك لانراه ك Top Poster في المنتدى هل هناك خطأ في قاعدة البيانات ام ماذا؟
    .
    ~sion
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.


  2. #2
    مشرف منبر عرض و نـقــد
    صور رمزية Jassar
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    بانتظار عودة الخلافة
    ردود
    8,389
    كما يقول المثل:
    Quality before Quantity

    الحكي الفاضي لا يحسب....
    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

    موقعي الشخصي | صفحة الفيسبوك الرسمية

  3. #3
    شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    العمر
    35
    ردود
    5,463
    كما يقول المثل:
    Quality before Quantity

    الحكي الفاضي لا يحسب....
    نفس الكلام ...

  4. #4
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    Top Poster
    يستحق Top Spammer !

  5. #5
    الوظيفة على الواجهة تتحدث بشكل تلقائي كل 24 ساعة ..

    تحياتي ..

  6. #6
    شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    العمر
    35
    ردود
    5,463
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ابوبدر معاينة الرد
    الوظيفة على الواجهة تتحدث بشكل تلقائي كل 24 ساعة ..

    تحياتي ..
    أرجوا ان تلغيها يا مديرنا ابو بدر ...

    فبقاء اسمه سيزيده على وضع المزيد من تلك المواضيع اللي ما اريد اوصفها ...

  7. #7
    هناك مثل قاله صديقي صديق جيمو : سبحان الله حتى الوناسة يحسدونا عليها .

    دائما أتذكره لا أدري لماذا .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

  8. #8
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    أبو دابي
    ردود
    2,301
    شكرا للجميع على الردود قد حدثت الصفحة الاّن.
    .
    ~sion
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

  9. #9
    هل أساء هذا الشخص إلى أحد ما
    مجرد سؤال

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية rekapidesign
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    between two edges
    ردود
    1,408
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Fares Kr معاينة الرد
    هل أساء هذا الشخص إلى أحد ما
    مجرد سؤال
    الله المستعان هذا الرجل له مواضيع كثير جدا لكنها لا قيمة لها

  11. #11
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    مثلث برمودا
    ردود
    307
    على سيرة جيمو وينه صارله مدة غايب..؟؟

  12. #12
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004
    مدة ايش يا ميسي الاخ موجود

    مبروك لجيمو
    ونتمنى شوية احترام للعضو جيمو لان الي تسويه اضن انه خطا
    أخر تعديل بواسطة قمة الذكاء في 15 / 01 / 2008 الساعة 09:15 PM
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

  13. #13
    It's Me
    صور رمزية cortex
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    where i am
    ردود
    3,952
    congrats

    "gemologist" ...im writing from a macintosh
    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

    اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل