Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مأساااااااااااااة ...... فزعتكم !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مأساااااااااااااة ...... فزعتكم !!

السلام عليكم

400 فريم ........... نعم 400 فريم ذهبت بلمح البصر , كنت أعمل لهم ريندر لملف فيديو أستغرق 16 ساعه تقريبا , و في الفريم الأخير و أنا أنتظر إنتهائه بفارغ الصبر لإرى ثمرة جهدي و إذا بالجهاز يعمل ريستارت مع اللحظة التي أنتهى فيها الريندر للفريم الأخير !!!

الملف تخزن لكنه معطوب ولم أفلح في إصلاحه ...... جربت all live media fixter و ASF-AVI-RM-WMV Repair وغيرهم ولم أفلح

أرجوكم هل يستطيع أحد أن يصلح الملف , الوقت ينفذ مني وأنا في غاية الإحباط !!

هذا هو رابط الملف لو أحببتم أن تساعدوني و جزاكم الله خيرا

http://www.zshare.net/download/6528083df73904/

جرب فوت على المسار التالي في جهازك انت

C:\Documents and Settings\Mohammad\My Documents\3dsmax\autoback

لقد حملة الملف عندي وسأحاول أن أصلحة

عزيزي محمد اسامة المشكلة ليست في ملف الماكس فهو لم يعطب لكن المشكلة في ملف الفيديو الناتج من التصيير .

nikiataa أشكرك جزيلا على مجهودك .

اخي العزيز يؤسفني اني اقول هذه المشكلة ليس لها حل لانها مريت بها من قبل ولكني عجزت عن حلها ولكن لك من نصيحة بانك لا تخرج اي من الاعمال في ملف فيديو ولكن من الاحسن ان تخرجها في عدد من الصور لكل فريم بصيغة tga وتقوم بتجميعها على الافتر افيكت او اي برامج للمنتاج
          قليل من الناس من تجدهم كالنار اذا صرت بجانبهم اضائو لك طريقك واذا صرت عكسهم احرقوك

أحد افراد فريق ابناء المنابر(الله يرحمه)

Farisq كان الله في عونك أخي , معلش كله خير , لكن أخي تخريج صور هي الطريقة المفضلة , وبعدين تجمعهم عن طريق اي برنامج كومبيستنغ او ايديتنغ.
            your tsunami
            إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

يا عم عادي بتحصل . بس انت خليك جامد ولا تزعل . يلا شباب يدكم معنا نشوف إيه المشكلة
              انا الآن بأعمل تنزيل للملف وربنا يسهل
              بالمناسبة أنا عندي فكرة : يعني مثلاً إذا كان من يوافق عليها خير
              أننا نتعاون في رندرت الملفات الكبيرة الحجم مثال ألأخ صاحب المشكلة هنا عنده 400 فريم
              نتقاسمها (كل من يريد المشاركة وأكيد كثيرين نحنا ) فيكون نصيب كل واحد أكثر شئ 25 فريم (مثلاً)
              ونكون عارفين كل واحد يبدأ فين وينتهي فين وووو.......
              ايش رأيكم ؟؟؟؟
              بسم الله الرحمن الرحيم
              ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه ان الله بالغ امره قد جعل الله لكل شئ قدرا
              صدق الله العظيم

السلام عليكم

أخواني أنا عاجز عن شكر روحكم الطيبة و تعاونكم معي , مادام الأخوان يقولون أنه لا حل لهذا الملف إذا عليه العوض و منه العوض .......... أما فكرة تخريج الملف كفريمات ومن ثم تجميعه فهي فكره جديده علي , فهل تجميع كل هذه الفريمات يعتبر لاحقا عملية سهلة أم أنها تأخذ وقتا طويلا , خصوصا أني أتكلم عن 400 فريم , فلو فرضت أني سأفتح كل ملف على حده لكان الوضع كارثة !! ......... أرجو منكم أعطائي فكرة عن كيفية تجميع هذة الفريمات في الأفترإفكت او اي برنامج سهل الإستخدام .....

و الشكر الجزيل للجميع .

أخي عملية تجميع الفريمات عملية سهلة وسريعة، أنا أقوم بتجميع الفريمات عن طريق برنامج الماكس نفسه، قبعد إخراج العمل على هيئة صور، ما عليك إلا أن تذهب إلى قائمة Render ومن أسفل القائمة تختار RAM Player وتقوم بإضافة الصور، وذلك عن ريق فتح المجلد الذي يحتوي الصور التي أخرجت، وتحديد الصورة الأولى من هذه الصور، ومن ثم معاينة الفلم ومن ثم حفظه. جربها سهلة جداً
                  untitled.jpg - 0.04MB

مشكووووووووووووور يا أخ massad سأجرب هذة الطريقة إن شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة Farisq مشاهدة المشاركة
                      مشكووووووووووووور يا أخ massad سأجرب هذة الطريقة إن شاء الله
                      لا شكر على واجب واحنا بالخدمة دايماً إن شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة m_elswaf مشاهدة المشاركة
                        اخي العزيز يؤسفني اني اقول هذه المشكلة ليس لها حل لانها مريت بها من قبل ولكني عجزت عن حلها ولكن لك من نصيحة بانك لا تخرج اي من الاعمال في ملف فيديو ولكن من الاحسن ان تخرجها في عدد من الصور لكل فريم بصيغة tga وتقوم بتجميعها على الافتر افيكت او اي برامج للمنتاج
                        كلامك ميه ميه
                        هذه الطريقة السليمه
                        ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هكــــونا متـــاتا

ربنا يخليك اخويا max-x5 والشكر الى كل الاعضاء اللذين تفاعلوا مع الاخ Farisq في حل مشكلته ومزيد من التقدم من كل الاعضاء بيد واحدة وقلب واحد حتى نلحق بقطار التطور في هذا المجال الواسع
                          قليل من الناس من تجدهم كالنار اذا صرت بجانبهم اضائو لك طريقك واذا صرت عكسهم احرقوك

أحد افراد فريق ابناء المنابر(الله يرحمه)

يعمل...
                          X