لاتصدقوا ........ أنا لا أتحداكم بل .... بل مكره أخاكم لابطل

ياشباب لدي موقع لنادي الرشيد الثقافي الرياضي .. وأردت أعمل له بوستر علوي يحوي إسم النادي 780 بيكسل عرضاً و 125 بيكسل طولاً ولكنني أنا وزميلي إختلفنا ... وعلى قول المثل ( إذا كثر الطباخين فسد المرق ) ........

فأرجوا منكم مساعدتي في ذلك ...