Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عطوني رأيكن بنتائج الأخ سدير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عطوني رأيكن بنتائج الأخ سدير

السلام عليكم
    مرحبا يا شباب انا حبيت اعرض عمل إلي عملتو بفضل الله اولا وبفضل الأخ سدير وكل الشباب يلي تعلمت منن كتير شغلات من هالموقع يا ريت تعطوني رأيكن في ...

وفي شغلة انا حابب احكيا انو ليش ما منتعمق اكتر واكتر بالنسبة لموضوع يلي بتتعلق بالتحريك والبارتكل والرأكتور وبصراحة انا عم عاني مشكلة بهالموضوع عم تصير معي مشاكل غريبة وقت التحريك وطرحت مشكلة صارت معي وما حدا ردلي حتى انو شافة .. انا حابب انو نركز شوي على موضوع التحريك الإحترافي يعني متل شخصيات الأفلام يلي منشوفا بالسينما ويا ريت نسمع ردود من الشباب يفيدنا كلنا

ورح رد اطره المشكلة تبعي عسى انو حدا يساعدني فيا ...

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=110305

وشكرا إلكون ويا ريت شوف ردود عن قريب مشكورين هي شخصية من شخصيا ت الإكس مان

ويا ريت تعطوني رأيكون بالعمل وتصححولي أخطائي ..والسلام

مشكورين اخواتى على مجهوداتكم فى هذا المنتدى الجميل الذ امل ان يكون كما تمنيت ولن اطيل عليكم انا محمد من مصر اعمل فى مجال الفن انا عازف درامز محترف وهذا عملى منذ عشرون عاما وانا الان انشىء استوديو للتسجيلات وصالة بروفات فى مدينة القاهرةولكنى محتار ولم ارسى على بر من ناحية الاجهزة اشتريت ميكسر ياماها 32 تراك برى اما المايكات فمقدور عليها كل ما هناك اننى لم اعرف كيف اشترى الكمبيوتر وما هى كروت الصوت التى تركب علية وما اسعارها واى الاجهزة تنقصنى بعد هذا فا انا امل من اخوانى المهندسين الكرام فى هذا الموقع الجميل افادتى باسرع وقت ولكم جزيل الشكر وتمنياتى بالتقدم المستمر لكم ولهذا الموقع الشيك الجميل .

السلام والله انا لا اعرف مشكلتك بس شكلك محترف العمل جميل جدا

بسم الله الرحمن الرحيم
        صديقي وسيم
        مشكلة التحريك الإحتراتفية مش سهلة
        السبب إنك لازم تعرف حركة كل عضله كيف وتعمل دراسة لردود أفعال باقي الجسم نتيجة حركة العضله
        يعني الإبتسامه مش بس حركة الفم أيضا هناك حركة لعضلة الوجنتين والخدين وقد تلحق أطراف الأذن
        وهذا في الانسن فما بالك بحركة الحيوانات الي معظمنا ما بيعرفها
        بصراحة هذا الموضوع بيحتاج ل طبيب جراح
        أو طبيب تشريح
        شيئ من هذا القبيل
        لذلك في أي فلم أنيميشن إنت بتلاحظ في قائمة الكردتس ( الناس الي شغالين بالفلم ) قائمة طويله
        كل واحد مختص بشغله معينه
        بالنسبة إلنا كل واحد فينا بده يسوي فلم كامل وما حد يساعده فيه
        تعال نعمل فلم أنيميشن كامل ما حدا بيساعدك ولا بيرد عليك حتى , بس كل واحد بده ينجز عمله لوحده
        باسل ابو الفيلات

الحمد لله فاطر السموات والأرض
        لا للدنمارك
        موقع خطير مرة
        http://www.mp3quran.net/maher.html
        حمل هنا دروس المودلنغ من موقع لندا
        الريل فلو ومقابسه لكل برامج الثري دي
        الرجل الحر حمل هالدرس وأنا قطعته
        درس فيديو عمل سماء وغيوم متحركة
        من معرفتي لمن أحب الإضطلاع

إنفجار نووي ودرس جديد

يعمل...