Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام على لجميع هنا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام على لجميع هنا

خوكم تيس يرحب بيكم .. من بلاد الجزائر الحبيب لكل جماعتنا هنا
    نسلم عليكم واحد واحد .. والله يكتب لنا الخير ونتعلم منكم ياخوان

شكرا ليكم

على فكرة ..
    اسمك في ليبيا يعني كلمة بذيئة ...

من بين أربعة مليارات وخمسة أسماء ... ما عرفت تختار الا هذا الإسم ...

وعلى فكرة .. لا ترد على أي من مواضيعي ... متأسف لكنه الإسم .. وليس انت

اهلا وسهلا بيك في المنابر
      بس ياترى ليه سميت أسمك التيس يعني قله الاسامي اخترت اسم من اسامي الحيوانات.........
      لاتـدع الـيأس يسـيطر عليـك
      فابنـي في جـدرانه حبـــل

يوصــلك الى بصيــص ضوء

ستعــرف حينها ان الامــل موجود
      فتمــسك به ولاتدع اليأس يقتلك

المشاركة الأصلية بواسطة التيس مشاهدة المشاركة
        خوكم تيس يرحب بيكم .. من بلاد الجزائر الحبيب لكل جماعتنا هنا
        نسلم عليكم واحد واحد .. والله يكتب لنا الخير ونتعلم منكم ياخوان

شكرا ليكم

مرحبا بك يا التيس

أيعجبك أن نناديك تيس ؟؟

كلا كلا ياخوتي , انا اشتغلت لمدة 5 سنوات من حياتي وشغل تعب والله مع التيس والخرفان فكنت الراعي لهم

وتعلمت الصبر والتحمل لذلك صارت هذه الحيوانات قريبه مني لا كثر , ارجوا لا تزعلو وانا رح غيروا من الادراه قريب جدا

متاسف جدا لا تزعلو

المشاركة الأصلية بواسطة XTR مشاهدة المشاركة
            مرحبا بك يا التيس

أيعجبك أن نناديك تيس ؟؟
            الله يسامحك , انا فقط كنت راعي للحيوانات ومنها التيوس والابقار بعيد عنك

مرحبا بك اخي الحبيب حللت اهلا ونزلت سهلا ستجد باذن الله كل ماتحب هنا وستجد كل المساعدة والأحترام لشخصك هنا الكل طيبون لكنهم يحبون ان يمزحو مع الأعضاء الجدد كثيرا
              دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
              دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

لا أصدقك
                الإسم رح تغيره من الإدارة وفهمنا , طيب صورتك الرمزية بتقدرش تشيلها بنفسك ؟

المشاركة الأصلية بواسطة Belias مشاهدة المشاركة
                  لا أصدقك
                  الإسم رح تغيره من الإدارة وفهمنا , طيب صورتك الرمزية بتقدرش تشيلها بنفسك ؟
                  لا حول ولا قوة الا بالله .. تم ازاله الصوره , اذا كنت لا تريد ان تصدقني انا لست بمجبور على الحلف الخ

ههههههههههههههههههههههههههه

أهلا بك أخي الكريم أنا شخصيا لا أحب أسماء الحيوانات حتى لوكانت

أسد أو صقر أو ذيب أو فهد أو ......... واسمك أخي لا يختلف عن هذه بل وبالعكس

قدم علي بن الجهم على المتوكل - و كان بدويًّا جافياً - فأنشده قصيدة قال فيها :

أنت كالكلب في حفاظك للود **** و كالتيس في قراع الخطوب
                    أنت كالدلو لا عدمناك دلواً **** من كبار الدلا كثير الذنوب

فعرف المتوكل قوته ، و رقّة مقصده و خشونة لفظه ، وذ لك لأنه وصف كما رأى و ‏لعدم المخالطة و ملازمة البادية . فأمر له بدار حسنة على شاطئ دجلة فيها بستان يتخلله نسيم ‏لطيف و الجسر قريب منه ، فأقام ستتة اشهر على ذلك ثم استدعاه الخليفة لينشد ، فقال :‏

عـيون الـمها بين الرصافة والجسر ****** جلبن الهوى من حيث أدري ولا أدري
                    خـليلــي مـا أحـلى الـــــــهوى وأمـره ****** أعـرفـني بـالحلو مـنه وبـالمرَّ !
                    كـفى بـالهوى شغلاً وبالشيب زاجراً ****** لـو أن الـهوى مـما ينهنه بالزجر
                    بـما بـيننا مـن حـرمة هــــــل علمتما ****** أرق من الشكوى وأقسى من الهجر ؟
                    و أفـضح مـن عـين المحب لسّـــــره ****** ولا سـيما إن طـلقت دمـعة تجري
                    وإن أنـست لـلأشياء لا أنسى قولها ****** جـارتها : مـا أولـع الـحب +++
                    فـقالت لـها الأخـرى : فما لصديقنا ****** مـعنى وهـل في قتله لك من عذر ؟
                    صـليه لـعل الوصل يحييه وأعلمي ****** بـأن أسـير الـحب في أعظم الأسر
                    فـقـالت أذود الـناس عـنه وقـلمــــــا ****** يـطيب الـهوى إلا لـمنهتك الستر
                    و ايـقـنتا أن قـد سـمعت فـقالتـــــــا ****** مـن الطارق المصغي إلينا وما ندري
                    فـقلت فـتى إن شـئتما كـتم الهوى ****** وإلا فـخـلاع الأعـنـة والـغـدر

فقال المتوكل : أوقفوه ، فأنا أخشى أن يذوب رقة و لطافة !

أرجو لك التوفيق
                    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

لا حول ولا قوة الا بالله .. تم ازاله الصوره , اذا كنت لا تريد ان تصدقني انا لست بمجبور على الحلف الخ
                      طيب , ان شاء الله تكون صادق بعد إزالة صورة التيس , ومتأسف اذا كنت زعلتك , ولكنه ما زال عليك علامة إستفهام .

ولا تلمنا , لكن هناك غرباء يدخلون المنتدى احيانا ويفترون على البعض .

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
                        ههههههههههههههههههههههههههه

أهلا بك أخي الكريم أنا شخصيا لا أحب أسماء الحيوانات حتى لوكانت

أسد أو صقر أو ذيب أو فهد أو ......... واسمك أخي لا يختلف عن هذه بل وبالعكس

قدم علي بن الجهم على المتوكل - و كان بدويًّا جافياً - فأنشده قصيدة قال فيها :

أنت كالكلب في حفاظك للود **** و كالتيس في قراع الخطوب
                        أنت كالدلو لا عدمناك دلواً **** من كبار الدلا كثير الذنوب
                        فعرف المتوكل قوته ، و رقّة مقصده و خشونة لفظه ، وذ لك لأنه وصف كما رأى و ‏لعدم المخالطة و ملازمة البادية . فأمر له بدار حسنة على شاطئ دجلة فيها بستان يتخلله نسيم ‏لطيف و الجسر قريب منه ، فأقام ستتة اشهر على ذلك ثم استدعاه الخليفة لينشد ، فقال :‏

عـيون الـمها بين الرصافة والجسر ****** جلبن الهوى من حيث أدري ولا أدري
                        خـليلــي مـا أحـلى الـــــــهوى وأمـره ****** أعـرفـني بـالحلو مـنه وبـالمرَّ !
                        كـفى بـالهوى شغلاً وبالشيب زاجراً ****** لـو أن الـهوى مـما ينهنه بالزجر
                        بـما بـيننا مـن حـرمة هــــــل علمتما ****** أرق من الشكوى وأقسى من الهجر ؟
                        و أفـضح مـن عـين المحب لسّـــــره ****** ولا سـيما إن طـلقت دمـعة تجري
                        وإن أنـست لـلأشياء لا أنسى قولها ****** جـارتها : مـا أولـع الـحب +++
                        فـقالت لـها الأخـرى : فما لصديقنا ****** مـعنى وهـل في قتله لك من عذر ؟
                        صـليه لـعل الوصل يحييه وأعلمي ****** بـأن أسـير الـحب في أعظم الأسر
                        فـقـالت أذود الـناس عـنه وقـلمــــــا ****** يـطيب الـهوى إلا لـمنهتك الستر
                        و ايـقـنتا أن قـد سـمعت فـقالتـــــــا ****** مـن الطارق المصغي إلينا وما ندري
                        فـقلت فـتى إن شـئتما كـتم الهوى ****** وإلا فـخـلاع الأعـنـة والـغـدر

فقال المتوكل : أوقفوه ، فأنا أخشى أن يذوب رقة و لطافة !

أرجو لك التوفيق

ابيات شعريه رائعه حبيبنا خي , وحاظر رح نغير الاسم باذن الله

شكرا ليك

المشاركة الأصلية بواسطة Belias مشاهدة المشاركة
                          طيب , ان شاء الله تكون صادق بعد إزالة صورة التيس , ومتأسف اذا كنت زعلتك , ولكنه ما زال عليك علامة إستفهام .

ولا تلمنا , لكن هناك غرباء يدخلون المنتدى احيانا ويفترون على البعض .

اشكرك على حسن ظنك حبيبنا , الله يخليك دايم , ان شالله ابعث طلب للادراه غدا ويغير الاسم تبعي , لاتزعل حبيبنا اسف والله كتير

هل لديك صور رمزيه لطبيعه خي او صور شخصيات مشهوره ؟

قط مدلل

إحفظه بنوع jpeg اذا رفضه الموقع من ناحية الحجم .

الله راائعه جداااااااااااا اشكرك ,, اخي تمانع اذا استخدمت صور انت وضعتها في موضوع اخر ؟ الان قرأت لك موضوع عن صور قديمه اعتقد هل يجوز لي ان استخدمها بعد اذنك ؟

سلام يا صاحبي

يعمل...
                              X