Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إسمك يدل على شخصيتك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
    كلام جميل

وبعض الأسماء تدل على عقد نفسية عند الشخص ، فالأفضل في هذه المنتديات وضع الأسماء الحقيقية أو اختصار لها .

فأنا لا أتحرج من إشهار إسمي في منتدى عريق مثل المنابر .

ak : akram
    toom : toom

ههههههههه يعني akram toom
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا ارتحت و ارحت الكل و ضعت اسمي و انهيت المسالة " لاني ربما لو استعرت اسما فربما هكذا يكون ضميري!! " . و هذه وجهة نظري الخاصة.
      Thank You Allah

Developper Designer & SEO Consultants

موقع المرأة العربية
      منتدى المرأة العربية

المشاركة الأصلية بواسطة المغرورة مشاهدة المشاركة
        طيب ليه حكمت علي كذا؟؟؟؟؟؟؟
        لأنه أولا : أنت تقولين أنكـ مغرورة ،،

ثانيا : هذا اسمكـ المستعار ،،

ثالثا : لنفترض أنكـ لم تقوليها ،، ولم تضعيها في اسمك المستعار ،، من خلال روايتكــ عن تصرفاتكـ في الجامعة ،،

يتضح أنكــ مغرورة ،،

ومن خلال العبارة الأخيرة التي قلتها والتي قمت أنا باقتباسها سابقا :

انا شخصيه فريدة من نوعها
        يتضح أنكـ مغرورة ،،

لدي أدلة كثيرة ،، هذا ما يؤهلني لنيل منصب المحاماة أو القضاء ،، هههههههه

تحياتي ،،

نحتاج مصممي ثري دي (Cinema 4D/3D Studio Max) لتصميم فلم ،،
        ..:: ورشة عمل فلم ثري دي ::.. ++ شــــــاركــــــــــــونا ++
        --------
        اللهم اصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر.

كفارة المجلس
        سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

تعريف كلمة "منتدى"

بـارك الله في الأخوة جميعاً .... واظاهر أختي مغرورة انه مافي فايده .. انت مبسوطة بالاستعراض في الكلام .... وباظهار شخصيتك الفريده كما تزعمين .... أئنف من هذا الأسلوب .... وبما أن الموضوع دخل في هذا النطاق ... إذاً لقد ضاع المغزي المطلوب

سأحتفظ بموضوعي لأصحاب الأفكار المتزنة والذين لديهم خشية من الله ... وإحتفظي أنتِ بإسمك كما هو

الحمد لله الذي عافانا مما إبتلي به غيرنا وفضلنا على كثير من عباده تفضيلا

والله المستعان
          Telpo Gallery

موقعي التعليمي
          www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

للأســـــــــــــــــــــــف ايها الاعضاء .........
            كلنا نخشى الله ...
            والاسم مو كل شيئ في الحياة...
            بس للاسف عملته قضيه مالها داعي وتناقشته فيها والكل حكـــــم علي بمجرد اسمي
            على العموم اذا الاسم مضايق أغلب الاعضاء ومعظمهم
            اوك**
            اعلن انسحابي من المنـــــــابر لعدم مضايقه الاخرين
            او اطلب من الادارة تغيير اسمي للاسم اللي حضراتكم تخــتارونه^^^^^^^^
            لاتـدع الـيأس يسـيطر عليـك
            فابنـي في جـدرانه حبـــل

يوصــلك الى بصيــص ضوء

ستعــرف حينها ان الامــل موجود
            فتمــسك به ولاتدع اليأس يقتلك

عذرا اختى بس ممكن اقول رائى؟؟؟؟؟؟
              اخترتى من قبل اسم مغروره لانه اطلق عليكى من قبل زملائك بالجامعه
              هل فعلا كنتى مرتاحه للاسم ده؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              والان تردين اسم يختاره لكى باقى الاعضاء
              لييييييييه؟
              لو بتحبى اسمك اتركيه
              بتحبى تغيريه غيريه لاسم تكونى مرتاحه انتى ليه
              بيعبر عنك بيفكر بحاجه بيقول انا فلانه
              ارجو تقبل كلامى بصدر رحب
              USE YOUR MIND BEFORE YOUR HAND

طب انا اسمي يعني ايه؟
                Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
                Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

كلنا نخشى الله ...
                  اوك**
                  لا و الله ما مضايقة حد اختي!! و اسمك المستعار جميل لان المراة المغرورة عندنا في المغرب " ما تاخذ منها لا حق و لا باطل ", لذا ثقي بنفسك و لا تتنازلي عن مبادئك و لا تتراجعي, مغرورة و نص فين المشكلة؟؟
                  اصلح الله بالك, فالاخوة لم يقصدو جرحك كما انني لم ارد عليك اختي. بل قصدت شخصيتي, فلا تكثرثي. و لك مني
                  فربما نختلف لكن المصب واحد.
                  Thank You Allah

موقع المرأة العربية
                  منتدى المرأة العربية

كلنا نخشى الله ...
                    اوك**
                    يا أختي ،، نحن لم نحكم عليكــ بمجرد اسمكــ ،، أنت التي أخبرتنا عن تصرفاتكــ فاتضح لنا أنكـ مغرورة ،، وما

يجعلنا نحكم على شخص معين هو تصرفاته ،،

وبالنسبة لاسمكــ ،، أنا شخصيا يضايقني بعض الشيء ،، لكن هذا ليس معناه أن تقومي بتغييره ،، فأنت حرة

في رأيكــ وفي اختياركـ لاسمكــ ،، والأمر لا يدعو بتاتا لانسحابكــ من المنابر ،،

تحياتي لكــ ،،

نحتاج مصممي ثري دي (Cinema 4D/3D Studio Max) لتصميم فلم ،،
                    ..:: ورشة عمل فلم ثري دي ::.. ++ شــــــاركــــــــــــونا ++
                    --------
                    اللهم اصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر.

كفارة المجلس
                    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

تعريف كلمة "منتدى"

لا و الله ما مضايقة حد اختي!! و اسمك المستعار جميل لان المراة المغرورة عندنا في المغرب " ما تاخذ منها لا حق و لا باطل ", لذا ثقي بنفسك و لا تتنازلي عن مبادئك و لا تتراجعي, مغرورة و نص فين المشكلة؟؟
                      والله كلام مضحك .... مالنا احنا ومال المرأة الغربية اللي انت بتضعها قدوة ... "وتقول مغرورة ونص ... فين المشكلة" ... انت شايف ده الحل .. غريبة فعلاً .... لو أختك هترتضي انها تدخل المنتدي بإسم كهذا

ياجماعة الموضوع منتهي ... وخلاص هي مجرد نصيحة ... لا قصدت بيها فلان ولا فلانة ...كانت من أجل الإصلاح لكن الشكوي جاءت بالأسماء ... فبلاش الأدوار البطولية ... اللي بده يغير اسمه يغيره من قبيل نفسه بلا دعاية ... والذي يريده كما هو له ولنفسه وبينه وبين الله

وانتهي على ذلك

والله المستعان
                      Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                      www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

Telpo
                        أعذرني عالاسلووووب
                        لكن طريقة كلامك تدل على عدم ارادتك توضيح فكرتك
                        فأنت لم تكتب موضوعك منه أجل عضو واحد
                        أنت توجه نصيحة أو تبين وجهة نظرك ولا تجبر أحدا

إن كان تغير الأسماء مهم فمن باب اولى ان تغير اسمك
                        لأنه غير مفهوم و غير عربي وما أعرف أن العربي يفتخر بلغته فضلاً عن معن الاسم الذي يضعه

وجهة نظري لاتزعل ..........!!!!
                        يامرحبا ترحيبة تسبق الفأر --- لا صار فى دربه ثلاثين بسه

أختي المغرورة أنا توني قرأت موضوعك واستغربت منك بجد لأنو بعرف شخصيتك من ردودك عن جد شخصيتك غير اسمك..
                          بس المفروض ماتزعلي لأنو إنتي اللي لقبتي نفسك بهدا اللقب وطبيعي الإسم بيعطي مدلولات عن شخصيتك ...
                          لاتزعلي مني أنا أول ماشفت اسمك مرة انزعجت لأنو بتصفي نفسك بصفة الغرور وديننا ينبذ هذه الصفة...
                          إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا .. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ..فإن الشهود ملائكة .. والدعوى محفوظة .. والقاضي أحكم الحاكمين
                          مسلمة ويكفيني فخراً

أخي طـه ...
                            لكن طريقة كلامك تدل على عدم ارادتك توضيح فكرتك
                            لم أفهم المغزي من هذا ... لأن كلامك الذي بعده ينافي ما فهمت ... فرجاء وضح لي

وأتمني أن تكون قد قرأت الموضوع من البداية .... لأني أتحدث عن الأسماء الغريبة التي توضع بمعاني سيئة ... ولو وجهة نظرك إن إسمي غريب وليس له معني ... معاك حق لأني لم أوضحه لك... أوضح لك "إسمي هو محمد التلباني" ... واختصاراً لكلمة telpany بالإنجليزية يطلق على أصحابي إسم telpo

لكن بالنسبة لمنطقك
                            و غير عربي وما أعرف أن العربي يفتخر بلغته فضلاً عن معن الاسم الذي يضعه
                            هذا غريب ... لأنك بنفسك تضع توقيع toto في تصاميمك .... فأين اللغة العربية ... وعموماً أنا مش بحط الموضوع قيد محاسبة واني لازم أرد على كل كلمة تتقال

بس اللي طور الموضوع الردود الإستفزازية ... وبعض التمثيل الزائف من بعض الأعضاء

وأنا وضحت الغرض في ردي الذي سبق هذا الرد ..... وكلامك لافيه زعل ولاشئ ... فوق الراس

وعموماً يمكن الأخت رغدوو جابت المفيد ... ديننا فوق أي اعتقاد وفوق الجميع ... وهو ينبذ صفة الغرور

وأيضاً يدعو لكل جميل ...
                            "إن الله جميل يحب الجمال ... الكبر بطر الحق وغمط الناس"

والله المستعان
                            Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                            www.cgcube.tv

المشاركة الأصلية بواسطة telpo مشاهدة المشاركة
                              والله كلام مضحك .... مالنا احنا ومال المرأة الغربية اللي انت بتضعها قدوة ... "وتقول مغرورة ونص ... فين المشكلة" ... انت شايف ده الحل .. غريبة فعلاً .... لو أختك هترتضي انها تدخل المنتدي بإسم كهذا

ياجماعة الموضوع منتهي ... وخلاص هي مجرد نصيحة ... لا قصدت بيها فلان ولا فلانة ...كانت من أجل الإصلاح لكن الشكوي جاءت بالأسماء ... فبلاش الأدوار البطولية ... اللي بده يغير اسمه يغيره من قبيل نفسه بلا دعاية ... والذي يريده كما هو له ولنفسه وبينه وبين الله

وانتهي على ذلك

والله المستعان
                              " عندنا في المغرب .... "
                              النظارات و لا الشاشة عندك خاصها مسحة؟؟

و شكرا لك على الموضوع و لا تغضب مني اخي فالكل حر في نفسه و الكل له الحق بدخول المنتدى باي اسم اراده شريطة الا يكون فيه شيء مخل بالحياء, و لو كانت اختي ... لان هذا المنتدى نظيف و لله الحمد , و لن اخاف عليها ما دام هناك اخوة مثلك يا اخي الكريم فهي ستكون في امان ان شاء الله, كما اريدك اخي ان تعرف انه ليس لي اخت شقيقة, بارك الله فيك
                              Thank You Allah

موقع المرأة العربية
                              منتدى المرأة العربية

ايه المشكله فى اسم مغروره او تيس ديه اسامى عاديه جدا فى المنتديات
                                على الاقل مفهومه
                                كل المنتديات فيها اسامى غريبه
                                مرطبة شفايف ... كاره نفسى ... بحلق .... الغبى ... الرذل ...مجنونه بـــــ ....
                                ....................
                                ( و قل ربى ارحمهما كما ربيانى صغيرا)
                                كاتب قدير لا يحسن التعبير

يعمل...
                                X