Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة في ماكس 2008 .... أرجو المساعدة ....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة في ماكس 2008 .... أرجو المساعدة ....

مشكلة في ماكس 2008 .... أرجو المساعدة ....
    عندما أقوم بفتح البرنامج تظهر هذه الرسالة مع العلم أني أستخدم 32 بت وكانت نفس هذه المشكلة تحدث في ماكس 9 أيضاً ....مالحل ؟

جرب أن متخصص يحاول ينصب البرنامج{أنت تعرف أن تنصيب الماكس معقد جدا ً وأدنى خطأ بيعمل كده}
    درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
    هنــــا
    غائب للابد

جرب حمل هذا البرنامج ونصبه وأعد تشغيل الجهاز ثم قم بتشغيل الماكس

تمام يا هشام
        الله ينور

المشاركة الأصلية بواسطة العقرب77 مشاهدة المشاركة
          جرب أن متخصص يحاول ينصب البرنامج{أنت تعرف أن تنصيب الماكس معقد جدا ً وأدنى خطأ بيعمل كده}
          أنا نصبت الماكس بالاعدادات الافتراضية .... لاأتوقع أنها مشكلة من التنصيب على كل حال شكرا جزيلا أخي العقرب على الرد ومحاولة مساعدتي ....
          المشاركة الأصلية بواسطة Libya82 مشاهدة المشاركة

أهلا أخ هشام .... أعتقد أن اقتراحك هو الصحيح كثير من البرامج تطلب هذا البرنامج مثل النورتن غوست أنا لايوجد عندي الفريم وورك ربما كان الماكس يحتاجه ...... ألف شكر على المساعدة وجاري التحميل وسأخبرك بما سيحدث ولكن سأتأخر عليك الى غدا لأن الخط عندي سيء جدا وسأذهب الى صديقي لأحمل البرنامج ..... ألف شكر لك أخ هشام ....

المشاركة الأصلية بواسطة Libya82 مشاهدة المشاركة

ألف ألف ألف ألف ألف ألف (إلى اللانهاية ) ياأخ هشام جربت طريقتك وصار الماكس تمام التمام تقبل تحياتي .....

نعم ... هذه المشكلة ناتجة عن عدم تنصيب الدوت نيت فريم ويرك 2 شكراً يالشب الغير عادي ..

على فكرة .. حتى ولو ما نزلت الدوت نيت فريم ويرك ... الماكس يشتغل عادي ... بس بيطلع لك هالمسجات بالأول .

المشاركة الأصلية بواسطة oms مشاهدة المشاركة
                نعم ... هذه المشكلة ناتجة عن عدم تنصيب الدوت نيت فريم ويرك 2 شكراً يالشب الغير عادي ..

على فكرة .. حتى ولو ما نزلت الدوت نيت فريم ويرك ... الماكس يشتغل عادي ... بس بيطلع لك هالمسجات بالأول .
                نعم ... وكنها كانت مزعجة حوالي 6 رسائل خطأ ...

يعمل...
                X