Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسئلة موجه الى جميع الاعضاء في هذا المنتدى(ارجو من الجميع المشاركة)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسئلة موجه الى جميع الاعضاء في هذا المنتدى(ارجو من الجميع المشاركة)

السلام عليكم
    عندي بعض الاسئلة لكم ياشباب هذا المنتدى ارجو الاجابة عليها لاني مبتدء في برنامج الثري دي ماكس وهي
    1- كيف تعلمت العمل على الثري دي ماكس ؟؟ تعلمته بنفسك بدون الاستعانة بكتاب اوموقع ام استعنت بشيء ؟؟
    2- هل كان الثري دي ماكس صعبا عليك في بادئ الامر ؟؟؟
    3- كيف تعلمت الرسم في برنامج الثري دي ماكس؟؟
    4- كم المدة التي قطعتها حتى اصبحت ماهرا في برنامج الثري دي ماكس؟؟
    5- هل الثري دي ماكس صعب عامتا ام سهل؟؟
    6- الى الذين يتقنون رسم السيارات هل كان رسم السيارة في بادئ الامر صعبا وماذا كانت نتيجة التصميم الاول لسيارتك اي ان السيارة الاولى لك كانت جميلة ولا... ؟؟؟
    7- هل تصميم السيارات سهل ام صعب؟؟
    8- وهل ترسم السيارة قطعة قطعة ام مرة واحدة بالكامل؟؟

ارجو الاجابة على الاسئلة والسلام
    الهجوم خير وسيلة للدفاع

اخي سولدير انا مثلك اعتبر هاوي ولست محترف

هناك صفات ان توجد فيك قبل البدء في هذا البرنامج :1- الصبر 2- الصبر 3- الصبر
    واعتقد الصبر من اهم الاشياء لان البرنامج ليس سهل لكنه ليس مستحيل ولكنه يحتاج للتمرس يعني لازم علي الاقل كل يوم تجلس عليه علي الاقل ساعاتان وحاول ان تزيدهم كلما استطتعت وصدقني بأي الطرق ستصل للاحتراف ان كان بالمواقع او الكتب او الhelp الخاص بالماكس ولا تشعر باليأس اذا احسست انك لا تتقدم

اخي هذا الكلام عن تجربه ولقد شعرت بكل ما اكتبه لك ولكن انا الان ابداء من جديد بأصرار مره اخري ولن اتراجع ولقد عابني في البدايه عدم الصبر وشعوري باليأس عندما وجدت انه مر علي يومان دون جديد لذلك قلت انه يجب ان احذرك

1- اذا لم تكن صبور فاترك الماكس واذهب
    2- اذا كنت صبور و مثابر فأكمل طريقك
    3- لا تتعجل فلن يمكنك تعلم عمل السياره فيوم وليله ولكن هناك الكثيرمن الاساسيات يجب تعلمها في البدايه
    وانشاء الله بالتوفيق
    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

....

اخى العزيز
      الماكس برنامج سهل وصعب فى نفس الوقت
      تعلمت الماكس بناء على بعض المعلومات القليلة جدا عنه وعن استخداماته
      تستطيع البداية معه ببطء ويكيفى ان تتعلم كيف تصنع كرة بينج بونج حتى تعجب بالبرنامج فهى اول تصميم متحرك تستطيع ان تصممه على ما اعتقد وسوف يعجبك كثيرا
      عندما تدخل انا واثق من انك لان تخرج منه ابدا انه شئ جميل ان تصمم كل ما تحب
      لا تبحث عن المعجزات والابداعات فى اول الامر فطريق الاف ميل يبدا بخطوة
      لم اصمم سيارة حتى الان حتى ارد على استفسارتك ولكنى قمت ببعض التصميمات البسيطة ولكنه البداية فتبع نصيحة الاخ معتز واصبر فما جزاء الصابرين إلا خير.
      ابراهيم.س.خ

أنا تعرفت على المنتدى قبل معرفتي بالماكس وكان البداية من دون كتب وكانت سهلة لأنني كنت أرغب بالتعلم وبعدها أعتمدت على المواقع واشتريت كتاب واحد فقط
        السيارات لها طريقة خاصة :
        الهيكل
        البلور
        العفش
        وباقي القطع دواليب أضواء ....
        *ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين*

يعمل...
        X