موضوع: حلم !!! هل له تفسير ؟؟؟ وهل أحداثه معجزة ؟؟

ردود: 2 | زيارات: 2654
  1. #1
    مشرف منبر 3D Games Design
    صور رمزية oms
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    Turkey
    ردود
    6,683

    Red face حلم !!! هل له تفسير ؟؟؟ وهل أحداثه معجزة ؟؟

    السلام عليكم

    صباح البارحة حدث معي شيء لأول مرة حيث أنني صعقت عندما إستيقظت من النوم !!!! لم أعلم أن هذا ممكن الحدوث . ولكنه حدث .

    حلمت التالي :
    نحن فرقة مكونة من 4 - 5 أشخاص ، فريق ممكن أن تطلقوا عليه فريق الصاعقة أو ما شابه ، كان هدفه التنقل من منطقة لمنطقة ( الأحداث في أرض فلسطين الحبيبة ) نرى إن كان هناك ظلم على أهلها أم لا . كنا في غاية التنظيم .. كلُ يدري ما سيفعله .. بزي أنيق .. ، وفي منطقة ما .. كان هناك بعض جنود الإحتلال يقومون بتقييد مجموعة من المدنيين لإستياقهم لمعتقلات التعذيب ( 4 جنود ) . وبلمح البصر وبينما هم يقومون بذلك .. كانت الإحاطة سريعة بهم وتم التخلص منهم .

    بعدها بفترة . وبعد الخسائر الفادحة بجيش الإحتلال .. قرر أن يقوم بالتخلص منا مباشرة وبأي ثمن ... ونجح بتحقيق ذلك في يوم .. فقد قام بحصارنا في مبنى . وما هي لحظات حتى قام الجنود بالدخول للمبنى ونحن داخله . لا مناص ولا فرار من المبنى . لذلك قررنا الإستشهاد ، حيث سنقوم بتفجير أنفسنا بالجنود القادمين .. وذلك لمنعهم من إستياقنا لمعتقلاتهم أو التحقيق أو الحصول على جثثنا للتمثيل بها ، ما شابه ذلك .

    قام الفريق بذلك .. وجاء دوري ... رأيت الجندي قادم وهو يقتحم الشقة التي كنت فيها ... قمت بإلتقاط القنبلة اليدوية التي ستكون مصرع الجندي ... وسبب إستشهادي .. سحبت مقبضها .. وهي في يدي تنتظر أن أفلتها . وبينما هو قادم . قمت بإلقاء نفسي وإلقاءها .. وبإنتظار أن تنفجر .. (( جاءني هاجس ، يقول لي :: لم يحن وقتك ... )) فقمت مباشرة بالنهوض ومن ثم القفز إلى غرفة تحميني من الإنفجار . ولكني إصبت ببعض الرضوض ، جعلت حركتي محدودة .. بينما تم قتل الجندي بها ..

    هنا .. توقفت الأصوات ... والجيش بالأسفل ينتظر ... (( توقفت الأصوات !! معنى ذلك أنهم ماتوا . قوموا بالتفتيش عن الجثث )) هذا كان قول القائد في الأسفل وهو ينتظر خبر قتلنا على أحر من الجمر .

    في هذه الأثناء وقبل أن يقوموا بالتفتيش مرة أخرى ,, قمت بالذهاب لشقة ثانية .. كانت مفروشة .. حيث تمكنت من الإختباء في بطانية كانت موجودة في زاوية الغرفة .. وبينها كنب كثير ... . قام بدخول الغرفة مجندة وأعتقدها بال 40 من العمر . ومعها جنديان ... ولسوء الحظ .. ومن لحظة دخولها الشقة . قالت لي !!! أنت هناك .. قم بالظهور فلقد وجدناك .. كانت أكبر صدمة لي !!!

    تم إقتيادي للسجن .. سارت الأحداث بسرعة .. وتماثلت للشفاء التام .. وبعدها جائني جندي وقال لي إن هناك مقابلة لك ... (( مقابلة لي ؟؟؟ ومن الذي يدري أني في هذا المعتقل ؟؟ )) قمت بالدخول للغرفة .. وكان بها أكثر من 10 - 15 قائد عسكري ... وعدو الله شارون جالس وهو يضع يديه على فمه وينتظر ما سيقال في هذه الجلسة .

    وبينما أنا منتظر ما سيحدث .. جائت فتاه أحسبها في ال 22 من عمرها ( الفتاة رأيتها 4 مرات في مكان موقف الباصات الذي أنتظر به ، وهي مسيحية ) وهي تتقدم إلي بالزي العسكري .. قمت برفع يدي إلى وجهي لتفادي أي ضربة من هنا أو هناك ...

    لم أنت خائف !!! هذا كان كلامها .. فقلت لها .. لا شيء لا شيء .. فقالت .. سنقوم بإعطاءك عرض .. من خلاله ستقوم بتحديد مسارك ، والعرض كالتالي :
    سنقوم بإدخالك لأرض . وستجد فيها 4 جنود إسرائيلين .. كلهم سيكونون ضدك وأنت ستكون المقابل لهم . إن قمت بقتلهم جميعا ً فسنطلق لك سراحك ..
    الأمر الذي كنت أجهله .. أن هؤلاء ال 4 ... هم أفضل الجنود عندهم ...
    وبالنسبة للأسلحة . فأنت حر بها .. قم بإختيار سلاحين لك ( هذا ما زادت به تلك المجندة ) قمت بإختيار قناصة Sniper ومسدس . وهنا ... قاموا بإطلاق الصافرة لبدء هذه الجولة اللعينة الغير عادلة !!! .

    هنا .... تفاجئت بأني إستيقذت من الحلم !!! لآلآلآلآلآلآلآلآ .. كان ذلك أول شعور لي فالحلم لم ينته ( يا خسارة ) ولم أعلم ما الذي سيحدث .. فقمت مباشرة ومن غير وعي بقول :: (( أقسمت عليك يا ربي أن تقوم بإكمال الحلم لي ) ووالله هي أقل من دقيقة وأنا عائد لنفس الحلم .. ومن نفس المكان الذي تركته عليه . يا سبحان الله !!! هل هذي معجزة !!! وأنا أعلم أن المعجزات ليست إلا للأنبياء .... هل هذه كرامة ..؟ يا حسرة ... ربنا تقبل منا صلاتنا .. ربنا وتقبل دعاء ... نعود لنكمل ..

    الأرض وكأنها تنقسم لقسمين ... بينهما صحراء .. لا أدري . وكأن الجنود كانوا قد وضعوا في أذهانهم أن المسافة قصيرة فقاموا بإختيار سلاحهم المفضل .. ألا وهو ال M-16 . هي طلقة .... بل إثنتان ... بل 3 . كانت قد قضت على الثلاثة من أصل الأربعة .. حدث تبادل إطلاق نار ... ولك ولله الحمد .. كانت إصابات مباشرة ... وكانوا واضحين تماماً ... الحمد لله (( كان ذلك قولي .. )) .. ولكن !!! إنتظر ... هناك جندي بقي على قيد الحياة !!! يا إلهي ساعدني على القضاء عليه ... لم يكن كغيره من الجنود ... بل ولم يطلق ولا طلقة واحدة .. ولم يكن ظاهر أبداً من ناحيتي عكس أصحابه .. ( ذكرت قبل قليل أنها منطقتان بينهما صحراء ) لذلك كان قراري أن أقوم بالذهاب للطرف الآخر والتأكد من موت الجنود كلهم ( الثلاثة الذين تم القضاء عليهم .. بالإضافة للرابع ) ذهبت إليه .... الجو ساكن ... وعندما وصلت لناحيته فإذا بالأرض خضراء .. وطبيعة جبلية ... قمت بالبحث هنا وهناك .... لم أجده ... سنحت له الفرصه بالقضاء علي ... وسنحت لي كذلك ... كانت بيننا تناوشات ... الإنتقال من مكان لآخر ... مع إطلاق للأعيرة النارية .. تعبت ... وهو كذلك .. وقد ألقى نفسه على صخرة ... من كثرة الإعياء وهو يريد الماء ... وأنا أيضاً .. رأيته .. وكان بإمكاني أن أقضي عليه .. ولكن .. لم تسمح نفسي بذلك . قمت بإعطاءه الماء .. رميت سلاحي .. أدرت ظهري للإنصراف .. وكانت الفرصة سانحة له ليقول بنظراته .. هذه نهايتك يا غبي .. @%$$^$#^#$%

    مرة أخرى ... قمت بالإستيقاظ ... لم أكن فزعاً ... ولكني إستيقذت من هذا الحلم الغريب ... (( يا إلهي ... لم يحدث هذا ... والحلم لم ينته بعد ... )) ومن غير إدراك .. قلت ... أقسمت عليك بإسمك الأعظم أن تقوم بإكمال هذا الحلم لي .. (( الذي لفت إنتباهي ... أنني بقيت ما يقارب ال 15 دقيقة وأنا بالفراش .. وأحاول أن أنام .. ولكن دون جدوى ... وبعدها ... قمت بالنوم ... ومن نفس مكان القطع ... سبحان الله ... والله إن من وراء ذلك لحكمة .. لم أعرفها للآن !!!!!!

    نكمل .. توجهت لباب المنطقة للخروج .. لم أرد أن أقتله فقد كنت متعاطفاً معه ، بعدما قمت بالخروج من الباب ... وإذا به يأتي من وراء ظهري .. ليس معي شيء ... سوى جسدي ... وقد تحول وكأنه رجل آلي .. وبيده دوائر كالسيوف ... قام بالتقدم لي ... وبيده قام بضربي على يدي اليمنى فقطع نصفها .... ويدي الأخرى ... قطع نصفها .. قام مرة ثالثة .. بقطع النصف المتبقي من اليمين .. ومن ثم النصف الآخر من اليسار .. وبحركة .. وأظنها بضربة رأس من طرفي ... وقع على الأرض منتهياً ...

    تم إعلان أني الفائز .. وقالوا لي ... إذهب فأنت حر !!!!!!
    إنتهى .


    يا رب ... أهذا حلم ... لم أدري ما معناه ... وهل له وقع على حياتنا !!!! وما سبب أني إستيقذت وقمت بإكمال الحلم مرتين متتاليتين !!!!

    يا إخوان ... يا ريت اللي عندوا تفسير لهالحلم يتفضل .. أو إنه يطرحه على الخبراء في التفسير ... فأفيدونا أفادكم الله ..


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية A.yousf
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    ردود
    3,301
    مشاء الله حلمك طويل اوي
    انا حلمي كله مايجيش نص الكلام ده
    للاسف مليش في تفسير الاحلام كنت ساعدتك
    www.DEEPEFFECTS.COM

    أخوكم عبد الرحمن يوسف

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل