موضوع: تبغى تنتحر ... انتحر لكن شوف غيرك...

ردود: 15 | زيارات: 1454
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية رغدوو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    أرض الحرمين
    العمر
    28
    ردود
    760

    تبغى تنتحر ... انتحر لكن شوف غيرك...





    قفزت من الطابق العاشر

    حياتي كلها مشاكل
    ليس لها حلول
    الإنتحارهو الحل الوحيد
    سأقفز

    وبالفعل قفزت








    انه الطابق التاسع انه الزوج والزوجة السعيدان المعروفان في المبنى.....
    ( انهم يتشاجرون)
    لم يكونا سعيدين أبداً





    انه الطابق الثامن
    أليس هذا الشاب الضحوك المعروف في المبنى...؟!
    انه يبكي بشدة ..
    أنه يبكي


    انه الطابق السابع
    أليست هذه المرأة الأكثر نشاطاً في المبنى
    ماذا تفعل
    ما هذا الوجه الشاحب
    وما كل هذه الأدوية
    أنها تأخذ أدويتها...
    تبدو مريضة جداً



    انه الطابق السادس..
    أليس هذا جارنا المهندس لقد تخرج منذ خمس سنوات
    مازال يشترى سبع صحف يوميا ليبحث عن عمل !!


    أنه الطابق الخامس
    أنه جارنا العجوز
    انه ينتظر أحد يزوره ويسأل عن أحوال انه ينتظر أولاده وبناته المتزوجون
    ولكن بابه لم يدق يوماً !!
    يبدو حزينا


    انه الطابق الرابع
    أليست هذه جارتنا الأنيقة الجميلة المبتسمة..!
    انها تنظر إلى صورة زوجها الراحل منذ ثلاث سنين وتبكيه



    قبل أن أقفز من المبنى اعتقدت بأنني الشخص الأكثر حزناً وبؤساً





    الأن أدركت أن كل شخص لديه مشاكله وأحزانه الخاصة



    وبعدما شاهدت كل هذا وجدت أنني في الحقيقة حزني وبؤسي لم يكن سيئاً على الإطلاق


    الناس الذين رأيتهم وانا أقفز انهم ينظرون إلي الأن.......





    لو كل منا فكر ان لغيره مصيبة أعظم من مصيبته

    لكان سعيدا

    فاحمد ربك

    هل وصلتكم الرسالة ؟؟؟




    .




    إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا .. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ..فإن الشهود ملائكة .. والدعوى محفوظة .. والقاضي أحكم الحاكمين
    مسلمة ويكفيني فخراً




  2. #2
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004
    وصلت وبزياده واعتقد
    ان المعنى واضح من الصور

    شكرا اختي
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

  3. #3
    مشكورة موضوع مفيد وصور معبرة

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    شكراً على المشاركة والصور المعبرة الله يزيدك نفع يا رب
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  5. #5
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المنطقة
    مصر
    ردود
    7,061
    وعلى رأي المثل
    اللي يشوف بلاوي الناس تهون عليه بلوته حلوة بلوته ديه ولا اغيرها
    بارك الله فيك اختي الكريمة

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية zyzy
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    مصر
    ردود
    524
    الحمدلله لغيت فكرة الانتحار من زمان
    شكرا على الموضوع اللطيف
    ( و قل ربى ارحمهما كما ربيانى صغيرا)
    كاتب قدير لا يحسن التعبير

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة zyzy معاينة الرد
    الحمدلله لغيت فكرة الانتحار من زمان
    شكرا على الموضوع اللطيف
    يعني كان في نيّة ...
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية A.yousf
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    ردود
    3,301
    مشكور علي الموضوع الجميل
    www.DEEPEFFECTS.COM

    أخوكم عبد الرحمن يوسف

  9. #9
    عضو نشيط
    صور رمزية رغدوو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    أرض الحرمين
    العمر
    28
    ردود
    760
    مشكورين على المرور إخواني والله أنا لما قرأتها عن جد هانت علي مصيبتي ...
    الله يبعد عني وعن المسلمين الهموم والمصائب...
    إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا .. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ..فإن الشهود ملائكة .. والدعوى محفوظة .. والقاضي أحكم الحاكمين
    مسلمة ويكفيني فخراً



  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية zyzy
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    مصر
    ردود
    524
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mmnoor معاينة الرد
    يعني كان في نيّة ...
    عندى لاء
    لكن اعرف معرفه شخصيه تلاته حاولوا الانتحار
    عشان كده فكرت كتير ليه الناس بتنتحر
    اذا كان ممكن ننتحر يبقى ممكن نعمل اى حاجه تانيه
    مثلا
    نحط هدومنا فى شنطه و نمشى........ بعيد عن مشاكلنا و همومنا
    و هيفضل عندنا فرصه اننا نرجع و نصلح غلطنا
    ( و قل ربى ارحمهما كما ربيانى صغيرا)
    كاتب قدير لا يحسن التعبير

  11. #11
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    FORGOTTEN CITY
    ردود
    4,893
    تسلمي على الموضوع الجميل أنا عن نفسي لولا النهي الوارد في الحديث الشريف لكنت إنتحرت من زمان.
    درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

    درس سيف{نمذجة} هنـــــا

    تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

    اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
    هنــــا
    غائب للابد

  12. #12
    عضو نشيط
    صور رمزية telpo
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المنطقة
    في أي مكان .. تظل الهوية إسلامية عربية
    ردود
    972
    جميل أختي ... سلمت يمناكِ وجعله الله في ميزان حسناتك ... بساطة الفكرة وأسلوب العرض جعل لها صدي عظيم

    جزيتِ خيراُ

    والله المستعان
    Telpo Gallery

    موقعي التعليمي
    www.cgcube.tv

    كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين


  13. #13
    عضو نشيط
    صور رمزية عمرو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المنطقة
    مكان أحبه كثيرًا
    ردود
    675
    أعتقد أن رؤية جميع الناس في بؤس هكذا شئ يدعو للإنتحار !
    http://blog.amr-g.com

    إن امتلاك الحياة الدنيا عن قدرة وخبرة هو السبيل الأوحد لنصرة المبادئ والمذاهب... *محمد الغزالي*

  14. #14
    تسلمي على الموضوع
    فلا اللي يشوف بلاوي الناس تهون عليه بلوته
    الواحد يحمد ربه على اللي هو فيه............
    لاتـدع الـيأس يسـيطر عليـك
    فابنـي في جـدرانه حبـــل

    يوصــلك الى بصيــص ضوء

    ستعــرف حينها ان الامــل موجود
    فتمــسك به ولاتدع اليأس يقتلك

  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية رغدوو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    أرض الحرمين
    العمر
    28
    ردود
    760
    الله يجزاكم ألف خير إخوتي ... ويجعلها في ميزان حسنات اللي أرسلتها لي... وينفع بنا الأمة
    إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا .. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ..فإن الشهود ملائكة .. والدعوى محفوظة .. والقاضي أحكم الحاكمين
    مسلمة ويكفيني فخراً



Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل