Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسم أمك معروف في الحارة ( سؤال )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي تويكس حتى احنا في السعودية الكل بينادى باسمه بس هي الحكاية في انو عندنا الرجال بيستحوا إنو أصحابهم بيعرفوا اسم أخواتهم وإذاكان عذرهم نفس اللي إنت قلته فمن وجهة نظري هداموعذر مش مجرد قال اسمها وقال إنو في علاقة حب يعني بتصدقه أبدا هدا مو دليل ضد أختك وبعدين خلاص انعدمت الثقة!!!!
    إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا .. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ..فإن الشهود ملائكة .. والدعوى محفوظة .. والقاضي أحكم الحاكمين
    مسلمة ويكفيني فخراً

المشاركة الأصلية بواسطة رغدوو مشاهدة المشاركة
      أخي تويكس حتى احنا في السعودية الكل بينادى باسمه بس هي الحكاية في انو عندنا الرجال بيستحوا إنو أصحابهم بيعرفوا اسم أخواتهم وإذاكان عذرهم نفس اللي إنت قلته فمن وجهة نظري هداموعذر مش مجرد قال اسمها وقال إنو في علاقة حب يعني بتصدقه أبدا هدا مو دليل ضد أختك وبعدين خلاص انعدمت الثقة!!!!

اهلا اختي

صدقيني الحوارات اللي تدور بين الشباب اللي ما عندهم ضمير ما بتتصوريها

لي صديق اصغر مني بـ 5 سنوات

كان عايش باحدى البلاد الاوروبية

ورجع على الاردن وسكن بجوارنا ( هذا الكلام قديم جدا ايام الطفولة )

كان لا مبالي من هذي الناحية ( يقول اسم اخته بالرايحة واللي جاي وبسبب وبدون سبب ) وكان يوقع بمشاكل الها اول مالها اخر ويبكي لانه مو قادر يسيطر على الوضع كل يوم والتاني الشباب يطلعوا قصة على اخته ويتمسخروا عليه فقط لاجل الضحك !!!!

اخدته على جال ونصحته ما يجيب سيرة اخته وما يسمح لاي شخص يفكر يلفظ اسمها وبالفعل اول شخص جاب سيرة اخته لهذا الشاب اكل اللي فيه النصيب من الضرب ومن يومها ما احد اصبح يسترجي يجيب سيرتها لا بالمنيح ولا بالعاطل .. ومن يومها ارتاح من المشاكل بسبب كلام الناس

هذي الامور ماتعرفوها انتوا البنات

ولا يعرفوها بعض المجتمعات المحافظة والمحترمة

لكن بمعظم الاماكن تصير بسببها مشاكل لها اول ومالها اخر ...

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
      ان لله وان الية راجعون

Twix كلامك 100 %
        تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
        على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

مشكور أخي تويكس
          الرجال مجتمع غريب!!!!!!!!!!!!!!!!
          إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا .. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ..فإن الشهود ملائكة .. والدعوى محفوظة .. والقاضي أحكم الحاكمين
          مسلمة ويكفيني فخراً

المشاركة الأصلية بواسطة Twix مشاهدة المشاركة
            اهلا اختي

صدقيني الحوارات اللي تدور بين الشباب اللي ما عندهم ضمير ما بتتصوريها

لي صديق اصغر مني بـ 5 سنوات

كان عايش باحدى البلاد الاوروبية

ورجع على الاردن وسكن بجوارنا ( هذا الكلام قديم جدا ايام الطفولة )

كان لا مبالي من هذي الناحية ( يقول اسم اخته بالرايحة واللي جاي وبسبب وبدون سبب ) وكان يوقع بمشاكل الها اول مالها اخر ويبكي لانه مو قادر يسيطر على الوضع كل يوم والتاني الشباب يطلعوا قصة على اخته ويتمسخروا عليه فقط لاجل الضحك !!!!

اخدته على جال ونصحته ما يجيب سيرة اخته وما يسمح لاي شخص يفكر يلفظ اسمها وبالفعل اول شخص جاب سيرة اخته لهذا الشاب اكل اللي فيه النصيب من الضرب ومن يومها ما احد اصبح يسترجي يجيب سيرتها لا بالمنيح ولا بالعاطل .. ومن يومها ارتاح من المشاكل بسبب كلام الناس

هذي الامور ماتعرفوها انتوا البنات

ولا يعرفوها بعض المجتمعات المحافظة والمحترمة

لكن بمعظم الاماكن تصير بسببها مشاكل لها اول ومالها اخر ...

صدقني هذا الكلام يعتمد على شخصية الرجل نفسه . إذا كانت شخصيته قوية جدا . وله بين الشباب هيبة و سمعة محترم . صدقني لا أحد يسترجي أن يفعل مثلما تقول . بشرط أن تكون سمعة أهله محترمة بين الناس . أنا أعرف رجل مطوع . لا يستحي أبدا من قول اسم اخته . ولا أحد يتجرأ أن يذكرها بسوء . لماذا . لأنه رجل له وزنه بين الشباب . و أهله ذوي سمعة طيبة . فحتى إن جاء اي شخص و تحدث . فأعلم أنه سيكذب و لن يصدقه أحد . لأنهم يعلمون عن أخت من يتحدث . و يعلمون أنه قال هذا ربما بسبب خلاف أو حقد بينه و بين صديقه . أرأيت . .

لكن كلامك عين العقل إذا أراد أحد إتقاء الشبهة . .
            AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

اتمنى من الكل التوجه الى الرابط لتعرفوا الفرق بين العرض والشرف (العادات و الدين)

اتمنى من الجميع مشاهدت هذه الحلقه لقد تعبت انا وفريق المعد في افكار الحلقه

المقطع طوله 10 دقائق اول 3 دقائق فيه (زبده الموضوع)

http://www.youtube.com/watch?v=hVSdGpOaIHg

(قال تعالى )
              (واذا قيل لهم اتبعوا ما انزل الله قالوا بل نتبع ما وجدنا عليه ابائنا)
              انتما ان ارى ردودا(تويكس الكتبي رغدووو وبقيه الاعضاء) على المقطع طبعا المقطع جميل وهو من برنامج خواطر وللمشاركه بالافكار بالبرنامج
              بامكاني ان ارسل لكم المنتدى الخاص بالبرنامج على الخاص
              رغم انه موجود بالمقطع
              تحياتي(قمة الذكاء)
              لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
              لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
              (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
              يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

بانتظار الرد ما دام الفكرة وصلت
                (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

ههههههههههههه موضوع جميل

والله مشكله لو عرفو اسم أمي

والله لأقتل إلي يجيب أسمها على لسانه

لا اقبل .........................

هيه هل رايتكم
                      لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
                      لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
                      (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
                      يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

المشاركة الأصلية بواسطة قمة الذكاء مشاهدة المشاركة
                        اتمنى من الكل التوجه الى الرابط لتعرفوا الفرق بين العرض والشرف (العادات و الدين)

اتمنى من الجميع مشاهدت هذه الحلقه لقد تعبت انا وفريق المعد في افكار الحلقه

المقطع طوله 10 دقائق اول 3 دقائق فيه (زبده الموضوع)

(قال تعالى )
                        (واذا قيل لهم اتبعوا ما انزل الله قالوا بل نتبع ما وجدنا عليه ابائنا)
                        انتما ان ارى ردودا(تويكس الكتبي رغدووو وبقيه الاعضاء) على المقطع طبعا المقطع جميل وهو من برنامج خواطر وللمشاركه بالافكار بالبرنامج
                        بامكاني ان ارسل لكم المنتدى الخاص بالبرنامج على الخاص
                        رغم انه موجود بالمقطع
                        تحياتي(قمة الذكاء)

قمة الذكاء .

ماشاء الله . ماشاء الله . مقطع على الجرح . كم أشكرك لأنك دعمت موقفي بهذا المقطع . شكرا لك .
                        يا أخوة أرجوا مشاهدة المقطع . ومن ثم العودة للمناقشة فيه . من شاهده فليقل حتى أكلمه .

لي عودة .

(هناك كلمات أول مرة يتم استخدامها في هذا الرد ) .

ضد هذة العادة السئه
                          احنا البنات لما كنت في المدرسه وحدة قالت لوحدة روحي يافلانه يابنت فلانه سمعتها وحدة من المدرسات على التهزيئ الل جاها كيف اذا كان اولاد ..........
                          ولاسف نحن في زمن ............وحووووووووش
                          لاتـدع الـيأس يسـيطر عليـك
                          فابنـي في جـدرانه حبـــل

يوصــلك الى بصيــص ضوء

ستعــرف حينها ان الامــل موجود
                          فتمــسك به ولاتدع اليأس يقتلك

الكتبي
                            أتيت الآن ووجدت أن موضوعك وصل للصفحتان و بسبب أني ليس عندي وقت لقراءة ( لا أعرف كيف تكتب ) كل الردود سأكتب ردي.

لا أظن أن أحد يقبل بذلك حيث ينادونه يا إبن فوزية ( لا يعجبني هذه الإسم ) أو إبن وضحه ( ما هذه الأسماء ). حتى في بطاقاتنا و جوازاتنا لا يذكرون فلان ثم يذكرون إسم أمه و إنما يذكرون إسمه أبيه.
                            مثلا فوزية بنت سعيد و ليس فوزية بنت وضحه.

يا أخي لماذا هذه الأسماء. على الأقل كنت تقول مريم و فاطمه و زينب و خديجة و رقية و سكينه .
                            The Unknown Person

بانتظار الرد ما دام الفكرة وصلت
                              (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

mmnoor

عزيزي , حسن أسلوبك و سيأتيك الرد بإذن الله .
                                ..

يعمل...
                                X