موضوع: تونس والمغرب والسودان: لن نسمح بمعاقبة تريكة ! – تعاطفا مع غزة –

ردود: 17 | زيارات: 1615
  1. #1
    ضياء الدين
    صور رمزية diaaking
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    3,679

    تونس والمغرب والسودان: لن نسمح بمعاقبة تريكة ! – تعاطفا مع غزة –






    غانا: يللاكورة وقف العرب جميعا وقفة رائعة أمام بعض التلميحات الصحفية الغانية التي قالت أن اللاعب المصري – محمد أبو تريكة – قد تتم معاقبته من قبل الكاف .

    وكان تريكة قد رفع شعار بعد إحرازه الهدف الثاني للمنتخب المصري – تعاطفا مع غزة – باللغة العربية والإنجليزية وهو الموقف الذي أشاد به جميع العرب الموجودين في البطولة وقالوا أن تريكة عبر عما يجول في خاطرنا بشكل محترم وبدون الإساءة لأحد ولا يمكن أن نقبل معاقبته .

    وكانت بعض التقريرات الصحفية قد قالت أن الإتحاد الإفريقي قد يقوم بمعاقبة تريكة لإستخدامه مصطلح سياسي أثناء مباراة رياضية ولكن العرب جميعا وخاصة البعثة المغربية والتونسية والسودانية قالوا في تصريحات خاصة ليللاكورة ان الأمر لا يمكن أن يتم معالجته بهذه العقوبات خاصة وأنه سبق للاعب من فريق منتخب غانا أن رفع علم – الكيان الصهيوني – في أحدى مباريات غانا في كاس العالم الأخيرة ولم يعاقبه أحد .

    وكانت الجماهير العربية قد أستقبلت ما قام به تريكة بفرحة كبيرة وتقدير كبير للاعب المصري الذي يعتبر أحد أهم علامات الكرة المصرية في السنوات الأخيرة بعد نجم مصر الكبير – محمود الخطيب- حيث لم يحظى لاعب باحترام جميع متابعي الكرة المصرية مثلما يحظى تريكة الأن .

    وقد عبر أحد التوانسة في غانا عن تقديره الشديد لمحمد أبو تريكة قائلا " تريكة لاعب محترم ويجب أن نعي تماما أنه يتكلم بلسان كل العرب "
    .

    منقول من موقع yallakora.com
    الحياة ألم يخفيه أمل
    أمل يحققه عمل
    وعمل ينهيه أجل
    ثم يجزى كل امرئ بما فعل


  2. #2
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المنطقة
    مصر
    ردود
    7,061
    انا أمبارح بعد الانذار مكنتش عارف هو خده ليه
    بس سالت وعرفت لاني كنت بتفرج على الماتش في القناة التانية والتعليق (بالفرنساوي )
    ربنا ييسر الحال
    ومبروك للمنتخب وعقبال اللي جاي
    شكرا دودو

  3. #3
    ضياء الدين
    صور رمزية diaaking
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    3,679
    ممكن تتفرج علي الماتش يا شادي في التلفزيون وتشغل الرديو عشان تسمع التعليق العربي ..
    وعجبني جدا توقعيك يا حبي ..
    الحياة ألم يخفيه أمل
    أمل يحققه عمل
    وعمل ينهيه أجل
    ثم يجزى كل امرئ بما فعل

  4. #4
    Xsi Artist
    صور رمزية amrgets
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    المصنع السفلي ، المحرك الأمة للأعلى
    العمر
    27
    ردود
    1,229
    ..

    ايه الفكاكة دى يا ضياء
    عملناها قبلك
    بس انا الحمد الله
    عندى شبكة راديو وتلفيزيون العرب Art
    وباتفرج بتعليق عصام الشوالى اللى ما اسعدنيش الحظ انو يعلق على ماتش امبارح
    للمسنجر

    ..
    ..

    Refresh

    ..


  5. #5
    عضو
    صور رمزية ehabmstafa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    مصر - الاسكندريه
    العمر
    28
    ردود
    84
    ندك حق طبعا مستحيل نسمح بمعاقبته ابو تريكه
    ده احيا قلوب الملايين خلال الهدف متعرفش انا جسمى اشعر ازاى لما للقيته عمل كدا
    افضل الذكر لا اله الا الله
    اجعلها فى وقت فراغ

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية أبو عبد الكريم
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المنطقة
    مسحتها تأكيدا للهويه الأسلاميه
    ردود
    3,701
    بسم الله

    لعيب محترم جدا جدا جدا يجبر الجميع على احترامه
    جزاك الله عنا خير محمد ابوتريكا

    جزاك الله خيرا يا ضياء

    الحمد لله
    .
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    أحب الصالحين ولست منهم لعلي أنـال بهـم شفاعـة

    وأكره من تجارته المعاصى و لو كلنا سواء في البضاعة



    .

  7. #7
    عضو
    صور رمزية asaba90
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    عربي
    العمر
    27
    ردود
    90
    هؤلاء الغانيون ينطبق عليهم المثل اليمني: (حقهم حق وحق الناس مرق)..
    لا إله إلا الله

    سجل
    أنا عربي
    ورقم بطاقتي خمسون ألف
    وأولادي ثمانية
    تاسعهم.. يأتي بعد صيف
    فهل تغضب

  8. #8
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ماذا حصل ؟؟؟؟؟؟؟؟
    لوووووووووووووول بتكلم بالغه العربيه الفصحى.........
    لاتـدع الـيأس يسـيطر عليـك
    فابنـي في جـدرانه حبـــل

    يوصــلك الى بصيــص ضوء

    ستعــرف حينها ان الامــل موجود
    فتمــسك به ولاتدع اليأس يقتلك

  9. #9
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المنطقة
    مصر
    ردود
    7,061
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة المغرورة معاينة الرد
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ماذا حصل ؟؟؟؟؟؟؟؟
    لوووووووووووووول بتكلم بالغه العربيه الفصحى.........
    كان فيه ماتش بين مصر والسودان
    وبعدين اللي جاب الجون التاني هو محمد أبو تريكة
    ولما جاب الجون عمل زي اللي في الصورة
    فالحكم أعطاه انذار وتونس والمغرب والسودان (الدول العربية المشاركة في البطولة ) قاللوا (لن نسامح بمعاقبة ابو تريكة

    وبث خلاث

  10. #10
    اهاااااااااااااااااااا
    تصدق توني انتبه للتيشرت لوووووووووووووول عميه صح......
    لاتـدع الـيأس يسـيطر عليـك
    فابنـي في جـدرانه حبـــل

    يوصــلك الى بصيــص ضوء

    ستعــرف حينها ان الامــل موجود
    فتمــسك به ولاتدع اليأس يقتلك

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية أبو عبد الكريم
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المنطقة
    مسحتها تأكيدا للهويه الأسلاميه
    ردود
    3,701
    بسم الله









    الحمد لله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    أحب الصالحين ولست منهم لعلي أنـال بهـم شفاعـة

    وأكره من تجارته المعاصى و لو كلنا سواء في البضاعة



    .

  12. #12
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    فعلا لاعب محترم

    جزاه الله خيرا وكذلك أنت أخي ضياء
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  13. #13
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075
    اذكر عندما رفع لاعب منتخب ساحل العاج في كاس العالم علم اسرائيل صمت الاتحاد الدولي
    بهذه الفعله الغريبه التي لاتدل على انتماء هذا اللاعب لبلده ودليل كبير على غباء اللاعب وتجرده من وطنيته

    لكن بسبب ظلم وحصار شعب اعزل ومحاباة لهذه الدوله العدوانيه (اسرائيل) تكلم الجميع واستنكروا هذا الشعور
    من انسان عربي تعدى بمشاعره كل حدود ,,,, عالم غريب

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية THE WAX
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    ردود
    1,851
    تمنيت لو يكون كل اللعبين العرب مثله
    لا إله إلا الله * محمد رسول الله
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن :
    (((((( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))))))

  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية طمـوح
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    بلاد الحرمين
    العمر
    27
    ردود
    547
    أشرف كرت أصفر

    والمنتخبات العربية لازم توقف معاه

    تحياتي
    لا تقف كثيرا عند الماضي
    فالمستقبل ينتظرك
    لنجتث شجرة اليأس من أصولها
    ونزرع بذرة الامل ونسقيها من أحلامنا

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية steel
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    ردود
    2,818
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة THE WAX معاينة الرد
    تمنيت لو يكون كل اللعبين العرب مثله
    هووووووووو دا الكلام
    تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
    على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

  17. #17
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ALSWEEDY معاينة الرد
    اذكر عندما رفع لاعب منتخب ساحل العاج في كاس العالم علم اسرائيل صمت الاتحاد الدولي
    بهذه الفعله الغريبه التي لاتدل على انتماء هذا اللاعب لبلده ودليل كبير على غباء اللاعب وتجرده من وطنيته

    لكن بسبب ظلم وحصار شعب اعزل ومحاباة لهذه الدوله العدوانيه (اسرائيل) تكلم الجميع واستنكروا هذا الشعور
    من انسان عربي تعدى بمشاعره كل حدود ,,,, عالم غريب
    عفوا تقصد غانا وليست ساحل العاج
    ساحل العاج رفعت علم فلسطين بعد مباراة الارجنتين
    ولاعب منتخب غانا رفع علم اسرئيل لانه محترف في تادي اسرائيلي

    كم انت كبيييييييييييييير يا بو تريكه
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل