Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شجرة ... تجربة speed painting

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شجرة ... تجربة speed painting

ربما هي المرة الأولى التي أقوم فيها بعمل speed painting ... طبعا العمل ملئ بالأخطاء ...
    لكني أود أن أسمع انتقاداتكم وملاحظتكم لأن عيني اعتادت على العمل ... لذا أرجو ألا يبخل أحد علي بملاحظاته ..

ملحوظة : استخدمت فرشا في العمل من موضوع Goro Fujita .... هنـــــــــــــا
    ملحوظة أخرى : أوراق الأشجار عبارة عن brush ... وأنا قمت بعمل التظليل ودرجات الألوان , وكذذلك الحال بالنسبة للعشب ..

يعطيك العافية أخي الكريم

الأوراق لا بأس بها

أما جذع الشجرة والعشب فيحتاج إلى شغل أكثر بالتوفيق
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

جميل جدا العمل

لوتزيد خطوط طولية متفرعة في جذع الشجرة

حلوة ياحج يوسف ... بس زي مالشابا قالو الجذع محتاج كمان تكون أطرافه حادة شوية

والله المستعان
        Telpo Gallery

موقعي التعليمي
        www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

أكرم ... جزاك الله كل خير على الملاحظات ... فعلا لما شاهدتها ثانية اليوم أحسست بأن الجذع ناعم وليس به تفاصيل , لكني أواجه مشاكل عديدة نظرا لأني أرسم بالماوس ...
          أحمد ... أكرمك الله ... وشكرا على هذه الملاحظة , بالفعل لم أنتبه لها
          تلباني ... منور يابني ... وشكرا على الملحوظة ... وأنا مستنيك تيجي إن شاء اله عشان ندردش فيها شوية ...

speed painting حلاوتو في كثرة الاولوان ودرجاتها .. كثر من تدرجات الالوان على الارواق =]
            آصدقائي ..
            سيبقون وبرغم البُعد آحلى ..
            وبرغم البُعد آرقى ..
            وبرغم البُعد آغلى ..

يا عم يوسف ... اول مره أشوف رسم منك ... أولها كدا بس , والامور انشالله للاحسن , اهم شي هو انك ما تقولش وانتا بتشتغل مش ال فبالي , وتسكر الشغل .

طبيعه العمل كدا ... كل لمسه بتزيد من قوه العمل ...

استمر وفقك الله أخي , لا يوجد نقد ولا تحتاجو بصراحه ... كمل الموضوع ولما تتعب نزل العمل الجاي , وانشالله خير

تحياتي

jay-jay ... جزاكِ الله كل خير على هذه المعلومة ... لم أكن أعرفها بالفعل, ويبدو أني استعجلت
                <phoenix> ... منور يا جميل ... ومتشكر على النصيحة الغالية , المشكلة أني حتى الآن أستخدم الماوس وهو غير عملي بالمرة ... وفي نفس الوقت خبرتي في التلوين ليست قوية بعكس الرسم الذي قطعت فيه مشوارا بسيطا ....
                إن شاء الله أحاول أقوم بجهد أكبر المرة القادمة ^_^

يعمل...
                X