Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل من متحدي؟ ( والتحدي للعلماء فقط في الماكس)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل من متحدي؟ ( والتحدي للعلماء فقط في الماكس)

هل تستطيع ربط سبراي( تبع المطر يعني) أو أي بارتيكال سيستيم مع على سبيل المثال اسطوانة لكي تتحرك السبراي مع الأسطوانة إذا كنت مضيف معدل بيند ( Bend) للإسطوانة
    وأقصد عندما تتغير معدلات البيند للإسطوانة تلحقها السبراي وليس عندما تحرك الأسطوانة حركة عادية......
    .........spider of the max..........

مش متأكد من الفكره لاني مجربتهاش وجت كده في دماغي وانا قاعد لسه حالا

احنا ممكن نربط السبراي بجزء من الاسطوانه مش الاسطوانه كلها فمن الممكن نربطها بالجزء اللي يحصل له BEND
    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

الظاهر أنكم ياشباب المنتدى عجزتم عن هذا التحدي صح....

سبايدر......

لما لاتجرب التحدي هنا- http://www.highend3d.com/

حبيبي ghalib الحمد لله لا يصعب على أي شيء بل وحتى أنني أجد الماكيس الآن لا يكفي لطموحي وإنني أحاول أن أتعلم البرامج الأقوى ، ولكني أتحدا أي كان بعمل التحدي الذي طرحته في الأعلى ......
          سبايدر.....

أخي الكريم ربنا يزيدنا ويزيدك بما ينفع,والله ياأخي الحبيب اتمنى لك ولجميع الإخوه الخير.أخي الكريم خذها نصيحه من محب لك في الله.الثقه في النفس ضروريه’ولكن في حدود المعقول,لأنها إذا زادت عن ذلك فهي بداية النهايه.أنصحك بزيارة الموقع رغم انه أشهر من نار على علم وقراءة السيره الذاتيه للأعضاء’سوف تجد أنهم من عمالفة الفتاتين في ستوديوهات هوليود.يسوون مقابس مجانيه,يكفي أن المايا أقصد ألياس ويف فرونت المنتجه للمايا متعاقده معهم,كما أنهم المرجع الأهم لشركات الثري دي جميعها في اختبار النسخ البيتا.أفول مع كل ذلك لم يدَعوا التفوق متلك.اخي هناك الكثير والكثير لنتعلمه في الماكس علماً انه ليس أقوى ولا أكثر برامج الثري دي تعقيداً.ملحوظه إشادتي بالفنانين السابقين هو من الناحيه الفنيه فقط أمَا عدا ذلك فأنت أخي أفضل منهم وابرك إنشاء الله.

لأم أتوقع هذا الرد أبدا

بالعكس يا ghalib أنا لن ولن أتكبر أبدا، ولكن أنت في قرارة نفسك تعلم أن برنامج الماكس سوف يوقفك عند حد معين لا تستطيع تجاوزه وأنا أتكلم في أبسط الأشيء وليش في أعقدها بما معنا أن أنك إذا حاولت علىأبسط المثال عمل نار فإنها وكما تعلم عزيزي سهلة على وعليك ولا كنها غير واقعية أبدا، صح، أو أضطررت لعمل رياح فإنها أيضا غير واقعية أو مسحوق غسيل تصبه من العلبة ، هذا الشيء يزعجني ، إن البرنامج يوقفك عند حد معين ، أنظر إلى قناة دريم التلفزيونية فيها هاتين الشخصيتن الجميلتي تتحاوران وترقصان ، وأنظر إلى الأفلام ال<نبية أو القنوات الأجنبية، كمثال فلم الرجل الزئبقي أو فلم الماتركس ، تجد أن الماكس ضعيف جدا ، ولذلك أنا أحاول أن أطور نفس لللأفضل بإذن الله وليس التكبر و التعجرف ، لقد ظلمتني في هذا كثيرا ،
              أنتظر ردك..
              سبايدر.......

أخي الكريم.هذه أول مشاركه لي من هذا النوع ولو استعرضت مشاركاتي كلها لوجدتها محصوره في طرح الروابط للبرامج الرسوميه فقط.أمَا لماذا دخلت معك في نقاش أرجو أن يكون فيه الفائده للجميع بما فيهم شخصك الكريم وشخصي المتواضع.فهو كلامك عن جهازك بتلك اللغه في مقالك السابق,طريقة الحديث أعطتني إنطباعاً أصدقك القول ليس جيداً وزاد ذلك ردك ماقبل الأخير,فأحببت أن أنصح أخاً لي في الله,ومن منَا ليس بحا جةٍ للنصيحه.أخي أرجو المعذره إن كنت قاسياً في الرد عليك فلم أبتغي غير النصح لاخً لي.

أخ Spider

هل يا ترى يمكنك استخدام جميع ادوات الماكس بالدقة المتناهية اي هل تعرف كل Spinner وعمله او هل تحترف جميع ادواته تماما اذا كنت كذلك لديك الحق في قول ان ثري دي لا يحقق طموحك وتبحث عن غيره اما اذا كان القصور منك فهذا غلط عذرا .. الم ترى مدى قوة فيلم Tomb raider الموجود داخل الالعاب مثل الصحراء في مصر انها مبهرة حسب علمي انها انجزت في ماكس ...
                  وسؤالك عفوا سهل جدا واذا كنت تقصد فعله باستخدام مقبس معين فهذا ضعف في استخدام الماكس عموما لأن استخدام المقابس يجب ان يكون بعد احتراف الماكس حتى لا تكون اتكاليا فيه على المقابس لأداء اعمالك ولأن الماكس يدعم هذا الأمر جرب الدخول على Compound Objects واختر Mesher وسيمكنك وضع ما تشاء من المعدلات كالـ Bend وغيرها على السبراى هذا الجواب مختصرولا يمكنعمله سوى في ماكس الرابع ولكن ارجو ان يكون ما تقصده ..

اخوك : ديزاينر 2
                  بالصبر تنال المراد

الاخ العزيز سبايدر

لو سألت احد من محترفين الفوتوشوب في شي بخصوص الفوتوشوب
                    هل يستطيع البرنامج ان يعملها وهل هناك حدود توقفك في البرنامج انظر ماذا يقول

اتجه لمنبر الفوتوشوب واطرح السؤال عليهم
                    ( واقصد بذلك المحترفين المتمكنين من جميع ما في البرنامج )
                    مع انه ما فيه احد منهم يقول انا محترف

بس انتظر جوابهم

فكيف اذا ببرنامج كبير وبه مميزات كثيرة مثل MAX

اذا كنت متمكن فعلاً سوف تاتي بافكر غريبة لم ياتي بها احد من قبلك
                    ولكن كيف تنفذها ......... هنا التحدي

البرنامج عبارة عن ادوات فنان
                    والفنان من يعرف كيف يتصرف مع ادواته وكيف يستغلها بكل مهارة

ولا تنسى تنظر الى مواضيع المنابر السابقة

وعلى فكرة انا هاوي كوريل درو وكوريل فوتوبوينت ولكن احاول اتعلم MAX
                    التعديل الأخير تم بواسطة راشد®; 01 / 02 / 2002, 04:00 PM.
                    الحمد لله رب العالمين
                    استغفر الله و أتوب إليه
                    سبحان الله العظيم - سبحان الله وبحمده

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
                    " تبسمك في وجه أخيك صدقة "
                    متى تصدقت أخر مره من فضلك ابتسم

اختبر مستوى إبداعك - ادخل وجرب
                    ما هو علم البرمجة اللغوية العصبية ؟؟

بالنسبة للأخ ديزاينر أنا لم ولن أقول أنني ختمت الماكس ، (هاها) هذه من المستحيل أن أتقنها أنا وغيري ولكنني شرحت سابقا مالذي لا يعجبني فيه ، وأكرر وأقول أنني لم أقول أن الماكس ضعيف ولا سيىء والدليل على ذلك أنني أعمل عليه الآن وهو مصدر رزقي بعد الله عز وجل ولكن ما قلته أنه ليس بالمستوى الذي أطمح إليه، أما بالنسبة للتحدي في الأعلى فإنني أقصد أن تتحرك السبراي مع السلندر عدما تحرك البيند للسيلندر كما وكأنك تحرك السلندر بحركة موف عادية ويلحقها السبراي
                      أخي راشد....
                      لا تشبه الماكس بالفوتوشوب : لأنك بالفوتوشوب : خيالك هو الذي يعمل وقدرتك على الرسم وتحليل الصور وليس هناك تعقيد أبدا لا في الأموامر ولا في طريقة الرسم وخصوصا أنك تستخدم الكوريل درو أيضا.. وأتمنى لك أن تصبح من المحترفين في الماكس لكي تقدر ما أطرحة من كلام ووجهة نظر لي.....

سبايدر......

السلام عليكم

هذه النتيجة اللي طلعت معي إن شاء الله تكون هي المطلوبة
                        ----
                        www.geocities.com/a_kharboush/trick.avi
                        ---
                        الطريقة لمشاهدة الملف:
                        انسخ اللينك إلى Windows Media Player
                        ---
                        تحياتي...

[IMG]www.geocities.com/a_kharboush/myb.gif[/IMG]
                        اللهم ارزقنا حسن الختام

شكر خاص لنيار

الأعزا ..
                          بعد تصفحي للموضوع .. وجدت التالي :
                          1 ـ الوحيد الذي فهم موضوع التحدي هو .. ( نيار )
                          2 ـ نيار عمل التحدي ولكن لا أظنها الطريقة المطلوبة في التحدي من سبايدر
                          .. الرجاء تقليل حدة الحوار ..
                          والتناقش بموضوعية .. لأن الموضوع فعلا ممتاز .. وحاجة تخصصية ... وأننا في الأخير سنخرج بدرس ..

أخي سبايدر .. أتمنى أن تضع لنك .. لمثال للتحدي كي يفهمك الجميع ..

السلام عليكم

1-مشكور أخي إعلان
                            2-أنا سويت اللي أقدر عليه من فهمي للتحدي
                            (إلى أخي Spider of) هذا الطريقة باستخدام أمر Attachment من القائمة Motion
                            و أرجو إننا نخرج من هذا الموضوع بدرس مفيد.
                            ---
                            تحياتي...

[IMG]www.geocities.com/a_kharboush/myb.gif[/IMG]
                            اللهم ارزقنا حسن الختام

خذها نصيحة هذه ليست طريقة للسؤال .
                              اثنين نعم بإمكاني عن طريق البارتيكل داينمك
                              *ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين*

يعمل...
                              X