Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحويل التصميم من ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحويل التصميم من ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد

عندي تصميم أرغب في تحويله إلى إلى شكل أسطوانة..
    جزاكم الله خير

وضح السؤال أخي ... يمكن نستطيع المساعده .

اسطوانه = ليبل اسطوانه ؟

يعني أنا قمت بتصميم ليبل الأسطوانة لكن أرغب في وضع صورة العبوة بالتصميم الجديد عاجلا قبل الطباعة لاستخدامها في تصميم يحتوي على العبوة نفسها.

آسف إذا كلامي لم يكن واضح و أشكرك على الاهتمام و الرد

اعذرني اخي ولكن ما استوعبته حتى الان ... انك عملت ليبل لعبوه ( تصميم ) وتريد ان تضع هذا التصميم على ال cd او ال dvd

خلاف ذالك , تريد ان تقوم بتحويل شكل العبوه من 2d الى 3d ؟

عموما ارفق لي الصور او العمل حتى نرى ما يمكن عمله . اذا لم يكن لديك مانع طبعا .

يا أخي اعتبر مثلا أن عندك تصميم ليبل لعصير تانك و انت عاوز تسوي التصميم على العبوة بدون ما تصورها لكن كأنك تسويه ببرنامج ثري دي ماكس ، هل ممكن من خلال فوتوشوب أو إليستريتور ؟ أنا حاولت من خلال الفوتوشوب لكن طلعت عبيطة من خلال filter render 3d cylinder هل تنصحني بشئ آخر ؟

اندستريال دزاين ................ وضحت الصوره جدا أخي , لا يوجد حل غير ال برامج ال 3d للاسف

تستطيع عمل 3d مشابه بالفوتوشوب ... لكن سوف ياخذ منك ساعات لأخراجه بالصوره المناسبه التي ترضي العميل او الزبون

أخي انا أعمل في هذا المجال واستخدم ماكس وادمج صوري على الفوتوشوب ... ولكن سؤالك كان غير واضح من البدايه ... فكرت القصه cd . للأسف لا يوجد فلتر 3d بالفوتوشوب تستطيع ان تتعامل مع اعداداته بالشكل المريح .

اتمنى اني ما اكون خيبت ظنك ... عليك بأي برنامج 3d من اجل السرعه

جزاك الله خير طيب ممكن تنصحني عن الخطوات في 3d max أحسن الإخوان في منتدى لم يجيبوني و أنا مستعجل شوية

هات الصوره , وانا أصمملك اياها ... الشرح راح ياخد وقت وما بين الاخذ والعطا ... نكون عملناها ...

اعطيني الصوره على الخاص أو هنا ... وانشالله أصمملك اياها . ما راح تاخد وقت .

واسف جدا ان اطلت فالرد

جزاك الله خير

الحمد لله على كل حال ، لكن التصميمات كثير
                  و زي ما انت عارف ان ممكن ترسل لي الخطوات و أنا أعملها
                  علمني الصيد و لا تبيع لي السمك

و أشكرك على اهتمامك و جزاك الله خير

الإجابة الشافية

بعد الحمد لله و الصلاة و السلام على رسوله الله و آله أما بعد

إليكم الإجابة الشافية بعد أن تكرم أحد الأخوة بالإفادة - جزاه الله خير على عدم بخله بالمعلومة- حيث لاحظت دخول الكثير على الموضوع فلم أبخل بالإجابة:

يمكنك تحويل التصميم إلى شكل أسطواني أو غيره من خلال برنامج إليستريتور دون الحاجة إلى برنامج ثري دي من خلال:

create new symbol
                    filter>3d>extrude>art>side>fit

مبروك أي خدمة

يعمل...
                    X