موضوع: نحتاج مصممي (Cinema 4D) لتصميم فلم ،،

ردود: 13 | زيارات: 1542
  1. #1
    4D.سينمائيــ .C
    صور رمزية Youssef 4D
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    المملكة المغربية - الدار البيضاء
    ردود
    1,665

    نحتاج مصممي (Cinema 4D/3D Studio Maaax) لتصميم فلم ،،

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=111423
    أخر تعديل بواسطة Youssef 4D في 02 / 02 / 2008 الساعة 10:34 PM

    نحتاج مصممي ثري دي (Cinema 4D/3D Studio Max) لتصميم فلم ،،
    ..:: ورشة عمل فلم ثري دي ::.. ++ شــــــاركــــــــــــونا ++
    --------
    اللهم اصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر.

    كفارة المجلس
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

    تعريف كلمة "منتدى"


  2. #2
    4D.سينمائيــ .C
    صور رمزية Youssef 4D
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    المملكة المغربية - الدار البيضاء
    ردود
    1,665
    Up /////------------------

    نحتاج مصممي ثري دي (Cinema 4D/3D Studio Max) لتصميم فلم ،،
    ..:: ورشة عمل فلم ثري دي ::.. ++ شــــــاركــــــــــــونا ++
    --------
    اللهم اصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر.

    كفارة المجلس
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

    تعريف كلمة "منتدى"

  3. #3
    4D.سينمائيــ .C
    صور رمزية Youssef 4D
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    المملكة المغربية - الدار البيضاء
    ردود
    1,665
    مالكم يا اخوان ؟؟

    الا تودون المشاركة ، ؟؟؟

    حسنا بالنسبة للشروط يمكننا أن نتفاهم //--------

    نحتاج مصممي ثري دي (Cinema 4D/3D Studio Max) لتصميم فلم ،،
    ..:: ورشة عمل فلم ثري دي ::.. ++ شــــــاركــــــــــــونا ++
    --------
    اللهم اصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر.

    كفارة المجلس
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

    تعريف كلمة "منتدى"

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية THE WAX
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    ردود
    1,851
    أخ يوسف

    أنا أرى أن جميع المشاريع السابقة فشلت في بدايتها

    أذا أردت أن تشارك في مشروع فعليك بالسي جي توك

    وأعذرني على ردي
    لا إله إلا الله * محمد رسول الله
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن :
    (((((( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))))))

  5. #5
    4D.سينمائيــ .C
    صور رمزية Youssef 4D
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    المملكة المغربية - الدار البيضاء
    ردود
    1,665
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة THE WAX معاينة الرد
    أخ يوسف

    أنا أرى أن جميع المشاريع السابقة فشلت في بدايتها

    أنت محق أخي ،،

    يبدو لي أن العرب اتفقوا الا يتفقوا (كما يقول المثل)


    أذا أردت أن تشارك في مشروع فعليك بالسي جي توك

    بالنسبة للسي جي توكـ ، أنا مع الأسف لا أجيد التكلم بالانجليزية ، وهذه هي المشكلة الأولى 111

    وبالنسبة لمشروعي فقد بدأت فيه منذ مدة ،، وقد صممت عدة أشياء ،،

    لكني ما دمت متوكلا على الله ، ولدي رغبة أكيدة وارادة قوية ،، سوف أنجز ما أحلم به ان شاء الله ، حتى

    لو كلفني ذلك انجاز العمل بمفردي


    وأعذرني على ردي

    عادي أخي ،،

    أقوول : لماذا لا تنضم الينا أنت ؟؟؟
    ..........

    نحتاج مصممي ثري دي (Cinema 4D/3D Studio Max) لتصميم فلم ،،
    ..:: ورشة عمل فلم ثري دي ::.. ++ شــــــاركــــــــــــونا ++
    --------
    اللهم اصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر.

    كفارة المجلس
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

    تعريف كلمة "منتدى"

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية THE WAX
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    ردود
    1,851
    والله كنت أود أن أنظم

    ولكن الظروف لا تسمح لي

    إن شاء الله أحاول ولكن السنه المقبله
    لا إله إلا الله * محمد رسول الله
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن :
    (((((( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))))))

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    المغرب-مراكش
    ردود
    89
    1- اسمكـ : المهدي

    2- مدة خبرتك (ثمانية أشهر على الأقل) : 4 سنوات تقريبا من أيام XL 7

    3- أفضل تصاميمكــ :
    بالنسبة لتصاميمي http://i20.servimg.com/u/f20/11/10/59/91/mifak10.jpg
    http://i20.servimg.com/u/f20/11/10/59/91/7anout11.jpg
    http://i22.servimg.com/u/f22/11/10/59/91/jf10.jpg

    بالنسبة لأفلامي










    4- ضع علامة /*/ على نوع التصاميم التي تحسنها أكثر (ضع علامة على نوع واحد فقط) :

    السيارات / /
    الشخصيات / /
    البنايات /* /
    البيئة والنباتات والأدوات وأشياء أخرى الخ ..... /* /


    ملحوظة : وقت الفراغ بالنسبة لي يومان إلى ثلاتة في الأسبوع تقريبا

  8. #8
    4D.سينمائيــ .C
    صور رمزية Youssef 4D
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    المملكة المغربية - الدار البيضاء
    ردود
    1,665
    تمت اجابتك اخ مهدي ،،

    نحتاج مصممي ثري دي (Cinema 4D/3D Studio Max) لتصميم فلم ،،
    ..:: ورشة عمل فلم ثري دي ::.. ++ شــــــاركــــــــــــونا ++
    --------
    اللهم اصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر.

    كفارة المجلس
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

    تعريف كلمة "منتدى"

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    المغرب-مراكش
    ردود
    89
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Youssef 4D معاينة الرد
    تمت اجابتك اخ مهدي ،،
    سأحاول أن أكون عند حسن الظن إن شاء الله
    و أسأل الله أن يوفقنا و أن نزداد خبرة في ما يرضي الله

    لا يمكنني الإرسال على الخاص يا أخي الكريم
    أرسل لي إم إس إنك على الخاص و سأضيفه عندي

  10. #10
    4D.سينمائيــ .C
    صور رمزية Youssef 4D
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    المملكة المغربية - الدار البيضاء
    ردود
    1,665
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة magicien07 معاينة الرد
    سأحاول أن أكون عند حسن الظن إن شاء الله
    و أسأل الله أن يوفقنا و أن نزداد خبرة في ما يرضي الله

    آآآميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ،،

    لا يمكنني الإرسال على الخاص يا أخي الكريم
    أرسل لي إم إس إنك على الخاص و سأضيفه عندي


    تم الارسال ،،،،
    //////////

    نحتاج مصممي ثري دي (Cinema 4D/3D Studio Max) لتصميم فلم ،،
    ..:: ورشة عمل فلم ثري دي ::.. ++ شــــــاركــــــــــــونا ++
    --------
    اللهم اصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر.

    كفارة المجلس
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

    تعريف كلمة "منتدى"

  11. #11
    4D.سينمائيــ .C
    صور رمزية Youssef 4D
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    المملكة المغربية - الدار البيضاء
    ردود
    1,665
    Up //-----

    --

    نحتاج مصممي ثري دي (Cinema 4D/3D Studio Max) لتصميم فلم ،،
    ..:: ورشة عمل فلم ثري دي ::.. ++ شــــــاركــــــــــــونا ++
    --------
    اللهم اصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر.

    كفارة المجلس
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

    تعريف كلمة "منتدى"

  12. #12
    4D.سينمائيــ .C
    صور رمزية Youssef 4D
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    المملكة المغربية - الدار البيضاء
    ردود
    1,665
    Up ///---******

    نحتاج مصممي ثري دي (Cinema 4D/3D Studio Max) لتصميم فلم ،،
    ..:: ورشة عمل فلم ثري دي ::.. ++ شــــــاركــــــــــــونا ++
    --------
    اللهم اصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر.

    كفارة المجلس
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

    تعريف كلمة "منتدى"

  13. #13
    انا اريد ان اشارك
    :::::::::: ســــبحان الله وبحمده ســــبحان الله العظيم ::::::::::






    ,,,,اللهم اتِنا فــي الدنـــيا حَــــسَـــنَه وَفِي الاخــِرَةِ حَسَنَه وقِنا عَذابَ النار,,,,,,


    My NaMe Is ODAY DAHLY

    I lOvE ThE cInEmA 4D

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل