Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إيقاف الاستقدام من بنغلاديش في كل التخصصات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إيقاف الاستقدام من بنغلاديش في كل التخصصات

http://www.almadinapress.com/index.a...icleid=1049933

علي العميري - مكة المكرمة
    ابلغت وزارة العمل فروعها في المناطق والمحافظات بإيقاف اصدار تأشيرات الاستقدام من بنغلاديش لكل المهن والتخصصات اعتباراً من مطلع صفر القادم وابلاغ الشركات والمؤسسات التي تريد استقدام عمالة بالاستقدام من الدول الاخرى.. وكانت الوزارة اوقفت من حوالى الشهرين استقدام العمالة المنزلية (السائقين والعاملات المنزليات) من بنغلاديش وابلغت مكاتب الاستقدام بذلك.?وعلمت (المدينة) ان قرار ايقاف الاستقدام من بنغلاديش عائد لكثرة العمالة الحالية والتي تزيد على المليونين وفقاً لبعض الاحصائيات حيث تفضل شركات النظافة وبعض المؤسسات العمالة البنغلاديشية لرخص اجورها والتي تتراوح عادة ما بين 300-400 ريال شهريا اضافة الى قبولها بالعمل في اي مجال.?ويشير بعض اصحاب الشركات الى ان تدني مرتبات العمالة البنغلاديشية دفعها الى ممارسة الاعمال الاخرى مثل غسيل السيارات وكذا المنازل ووصل الامر الى ممارسة السرقة حيث ضبطت الجهات الامنية بعض هذه العمالة وهي تمارس عملية السرقة وتم التحقيق معها واعترفت بذلك وصدقت اعترافاتها شرعاً وأودت السجن.?واكدوا إن قرار إيقاف الاستقدام سيوقع الشركات المعنية بأمور النظافة في مأزق كبير كونها تعتمد بشكل كبير على هذه النوعية من العمالة ذات الأجور الرخيصة.?وأبان بعض العاملين في مكاتب الاستقدام الاهلية ان اقبال المواطنين على استقدام العاملات المنزليات من بنغلاديش يعد ضئيلاً مقارنة بالعمالة الاندونيسية والفلبينية واما بالنسبة للسائقين فهو يعد متوسطاً حيث يبلغ من يتم استقدامهم للعمل كسائقين حوالى 2000 سائق شهرياً مؤكدين ان ايقاف استقدام العمالة المنزلية من بنغلاديش لم يؤثر على سوق الاستقدام بشكل كبير في ظل وجود البديل.?وعلمت (المدينة) ان القرار يشمل أيضاً إيقاف نقل الكفالات للعمالة البنغلاديشية الموجودة في المملكة حالياً.

ياريت يوم يجي ومانشوف استقدام وكفاله ....

الواحد ييجي ويشتغل من نفسه لقي شغل تمام مالقي يروح لمكان تاني ولا يرغمه كفيله انه يجيب له آخر الشهر 2000 ريال ...

اعرف شخص عنده اكثر من 500 عامل بنغالي وهندي وفلبيني كل جوازاتهم عنده لكن آخر الشهر كل واحد يجيب مبلغ من المال متفقين عليها مسبقا وبعد سنتين يرحله ...

طيب فين النظام عن مثل هذا
    ؟؟؟

اهلا اخي عامر

- لاتذكر اي شي عن النظام حتى لايحذف الموضوع

- دعنا نحتفل بهذا القرار

مممممممم مش عارف حاسس ان الموضوع فيه ريحه عنصريه-القرار الرسمي يعني مش كتابه الموضوع-

هوه مش البنجلاديشانيين دول مسلمين برضه و لا فارق بينهم و بين اي مسلم الا بالتقوي

و لا ايه المشكله بالظبط؟
        Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
        Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

الى الأمام للسعودة
          التعديل الأخير تم بواسطة Artistic.M; 04 / 02 / 2008, 03:51 AM.

أنا أعجبني القرار من ناحية أن قد يتوقف الظلم الذي يمارسه المستقدمون على القادمين.
            درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
            هنــــا
            غائب للابد

صراحة ... من أفضل الأخبار التي سمعتها في هذا الأسبوع

الله يشرح صدرك أخوي و يسعدك على هذا الخبر الجميل ^_^
              فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

دعنا نحتفل بهذا القرار
                اذا عملتم في المهن الذي يعمل فيه البنجالي .. فلن تضطروا اصلا للاستقدام من بنجلاديش او اي دولة اخرى ..
                حينها احتفل بيديك و رجليك ..
                -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

المشاركة الأصلية بواسطة Steady Cam مشاهدة المشاركة
                  اذا عملتم في المهن الذي يعمل فيه البنجالي .. فلن تضطروا اصلا للاستقدام من بنجلاديش او اي دولة اخرى ..
                  حينها احتفل بيديك و رجليك ..
                  معك حق اخي
                  انا اعتقد انهم نفسهم احنا كمان نمشي ويكونوا لوحدهم لانهم حاسين اننا نصبين عليهم الا من رحم ربك والله انا مش فاهم تحتفل ازاي اية انت شوفت البنجالي ده عايش ازاي انا كنت بشوفهم الفجر وانا في الثلج القي شيال جردل مية ورياح يغسل العربيات وكل هدومة ماية والله اقول الله يعينة ده انا نفسي ما اقدر اعمل كده احتفل اخي كما
                  الله يهديكم

ما في بنغالي او اي جنسيه تانيه غير السعوديه ممكن تدخل البلد الا بموافقه سعودي يلي حيكون كفيله
                    ممكن يوظف سعودي مكانه ( في حال قبل السعودي بدلك وذلك مستحيل )
                    وكما يقول صلى الله عليه وسلم : خيركم خيركم لاهله
                    وليس كما يقول الممثل القدير في مسلسل طاش ما طاش :
                    البيت بيت ابونا والقوم طردونا..........

هل تعلم اخي الكريم ان خطه الدول الاوربيه لتفادي الوقوع في ازمات اقتصاديه في بلادها هي استقدام العماله الخارجيه
                    خلال السنوات القادمه...
                    ونحن ما زلنا نحتفل ......... بطرد بنغالي راتبه لا يتعدا ال700 ريال
                    كان الله بعون امتنا العربيه
                    اسف اذا اساءت الفهم
                    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هكــــونا متـــاتا

اسأل ربي انه اهل مصر يعملوا حمله ضد السعوديين الفاسدين في البارات وشواطئ الأسكندرية ويارب يعملوا حملة ضد السعوديين في المغرب ويارب يعملوا حملة ضد السعوديين الفاسدين في سوريا عندها نحس بالمساواة : )......

ياشباب كل شعب فيه الخيّر وفيه الصالح....

لما كنت صغير كان واحد بنجلاديشي يشتغل عند ابوي بمحل كمبيوتر مجنوووووووون صيانة ويصلح اي كمبيوتر وحافظ القرآن ومعجم بالأحاديث الصحيحه .....

البنغاليين يجون السعوديه للعمل وشهر ويهرب والسبب انه عنده عصابه كامله لسرقت البيوت يعني اعتقد
                        ان سعوديه بقرارها هذا اخطات
                        فبريطانيا احتفلت باخر عامل يرحل من عندها من نفس الجنسيه (هؤلاء هم نمل الارض)هكذا قالوا

...لقد خربوا البلد..حتى اصبح المحقيقين يقولون
                        (فتش عن البنغالي )بدل النساء

كل يوم القبض على 6 او 7 بنغالين في عملية بيع مخدرات او غيره من دعاره الى خطف والى الى .....

(لقد طغاء السئيين على الممتازين)
                        لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
                        لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
                        (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
                        يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

استاذ احمد

المسالة تغيير فقط

سيتم جلب العماله النيباليه

ولاتزعل ياعم كلها 100 سنه وسيتم شغل هذه الوظائف من زبال الى وزير بالمرتبة 15 (سعودة 100%)

خذ هذه الابتسامه الرائعه

استاذ منسي

المساله ليست بالشكل الذي تتخيله ,,, ليست عنصرية ولا بطيخ

المملكة العربية السعوديه هي اول من يقف بجانب المسلمين في العالم كله

لكن انت لاتعرف ماذا يحصل من هذه العماله ومن البنجلاديشين بالظبط

لديهم معرفه بالجريمه وتطور خطير جدا في اساليب النهب والقتل

- الكويت احتفلت العام بترحيل اخر بنغلاديشي حيث قلت نسبة الجريمه هناك

- تخيل قبل كم شهر اتى بنغلاديشي الى القصيم ومن نزوله من المطار ارتكب جريمه بشعه

حيث لا يتعدى وصوله الى السعوديه باكثر من 16 ساعه

عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم

صحيح انهم مسلمين لكن المشكال من طرفهم كثيرة جدا والشخص يكره ان يقطع رزق المسلمين لكن مالعمل ؟

يعمل...
                              X