Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ياناس ليش بتعاملوني هيك ؟ شو عميليت انا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ياناس ليش بتعاملوني هيك ؟ شو عميليت انا

السلام عليكم كل ياتكم .......

بدي اسأل سؤال واحد بس انا شو عملت حتى اشوف شخص اسمه اكتوم بيعاملني بطريقه موش حلوه

شوفوا بالله ردوا علي

أخي الكريم

لا أجد أن بعض كلامك مقبول باللهجة الشامية

أنصحك بتكلم الفصحى حتى يفهمك الجميع .

أقصد بلاش كلام " الأباضايات "

لأننا هنا لنتعلم ونعلم لا لنتمسخر على بعضنا البعض .

يعني انا اتمسخرت على حدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سبيت حدا فيكم يا ا خواني ؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب ليش لما افتح موضوع ترحيب فيني عضو جديد بيرد علي بدون اي سبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني انا متعود اتكلم بلهجتي وبحبها كتير ... ولغتي العربيه على قدي

حاول تتكلم بالغه العربيه أخي ... المنابر يزورها ويرتادها كل أهل الوطن العربي ... خصوصا المغرب الشقيق , وهم لا يفهمون اللغه الدارجه الشاميه بشكل ممتاز كما يفهمها أهل الشام بالعموم ( سوريا - الاردن - فلسطين - لبنان ) ناهيك الخليج العربي

تابع المنابر وردو الاعضاء ... وسوف تتكيف مع طريقه الحوار .

اهلا وسهلا بك أخي .

المشاركة الأصلية بواسطة <phoenix> مشاهدة المشاركة
        حاول تتكلم بالغه العربيه أخي ... المنابر يزورها ويرتادها كل أهل الوطن العربي ... خصوصا المغرب الشقيق , وهم لا يفهمون اللغه الدارجه الشاميه بشكل ممتاز كما يفهمها أهل الشام بالعموم ( سوريا - الاردن - فلسطين - لبنان ) ناهيك الخليج العربي

تابع المنابر وردو الاعضاء ... وسوف تتكيف مع طريقه الحوار .

اهلا وسهلا بك أخي .

من عيوني يا اخي حاضر ان شالله اتعلم منكم كل خير ........... شكرا على روحك الحلوي

اتكلم مصري
          انا بحب الحكي المصري ومفهوم للجميع
          او بالفصحى مو شغله صعبه

مثال :

بدي اسأل سؤال واحد بس انا شو عملت حتى اشوف شخص اسمه اكتوم بيعاملني بطريقه موش حلوه

بلفصحى بتصير
          اريد ان اسال سؤالاً واحدا فقط انا ما الذي قمت به حتى ارى شخصا اسمه اكتوم يرد علي بكلام جارح شديد اللهجه اشد من وقع صوت السيوف في المعركه

او بالمصري بتصير
          انا عاوز اسال سؤال واحد بس
          السؤال دوت بقول انا عملت ايه لأتبهدل البهدله دي كلها من واحد اسمو اكتوم حرام والنبي ده حرام

تحياتي لاهل مصر ام الدنيا
          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هكــــونا متـــاتا

اخوي انا اسف واقول لك
            حتى اللهجة الشامية لا تتقنها
            (بطريقة موش حلوة ) يا عمي بكل الشام لا احد يتكلم هذه الكلمة

وانا انصحك ان تبدأ بالتعلم والاستفادة من المنابر افضل من ان تطرح مثل هذه المواضيع الصبيانية

موفق اخوي ...................
            بسم الله الرحمن الرحيم

( وأعدو لهم مااستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم )

صدق الله العظيم

كود PHP:
            <center><iframe align="center" id="IW_frame_1438" src="http://www.tvquran.com/add/index.htm" frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="302" height="334"></iframe></center
            القرآن الكريم
            http://tvquran.com/

المشاركة الأصلية بواسطة max-x5 مشاهدة المشاركة
              اتكلم مصري
              انا بحب الحكي المصري ومفهوم للجميع
              او بالفصحى مو شغله صعبه

مثال :

بلفصحى بتصير
              اريد ان اسال سؤالاً واحدا فقط انا ما الذي قمت به حتى ارى شخصا اسمه اكتوم يرد علي بكلام جارح شديد اللهجه اشد من وقع صوت السيوف في المعركه

او بالمصري بتصير
              انا عاوز اسال سؤال واحد بس
              السؤال دوت بقول انا عملت ايه لأتبهدل البهدله دي كلها من واحد اسمو اكتوم حرام والنبي ده حرام

تحياتي لاهل مصر ام الدنيا
              هههههههههه
              تذكرني بشخص ذهب ليطلب وضيفه في شركه طيران هههه
              قالوا له ايش عندك لغات
              قال حمصي وبتكلم خليجي واعرف شويه مصري

ترجمه شعبيه عاميه ممتازه

اخي الم يقولوا لك بالمنتدى ان الصوره الشخصيه يجب ان تكون ما بها حريم او حريمات او امراه او نساء اختر ما شئت
              ثانيا الكلمات التي تكتبها لو نطقتها امامي فهمتها اما انك تكتبها فنحن تواجه مشكله بقرائتها واحيانا نخرج من الموضوع من شده الغضب لاننا ما فهمنا شيء

اخي الاخ اكتوم عضو فعال جداااا
              مبدع ويلقب بريشه المنتدى ومتعاون وحبوب
              وراح يفيدك
              لذالك انصحك بالعربيه حتى وان كانت صعبه عليك (وانت عربي)لكن قدر المستطاع
              لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
              لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
              (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
              يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

الأخ أكتوم لم يقصد التجريح فقط كان ينصح ( ستتعود على النصائح هنا ) . المنابر منتدى تعليمي جاد في معظم الأوقات, لذلك استفيد منه واهضم النصائح هضم
                الان خلينا نرجع للأقسام الجرافيكية الأخرى ونرتاح من أطراف الحديث, ستجد الفائدة هناك وليس هنا ( نصيحة أخرى مني ).

بالتوفيق وتحياتي لأهل حمص جميعا ( أموت في اللهجة الحمصية والحلبية ).
                في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
                وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

ياحؤااام شو عم بيبكي الكرتون ............

ولك يعدبني ياكم كلياتكم

ولك انا بكيت دم من القهر ......

هلو شباب كيفكو يعدبني ياكو .........

أخي الكريم أعطيتني أهمية أكثر مما أستحق ، أقصد لا أستحق منك أن تفتتح موضوعا لأجلي ، المهم أنا أعترض على الكلمات التي في النصوص أعلاه ، وسواء تكلمت الشامية أو السنسكريتية ، المهم أن لا تقحم عبارات مثل التي في الأعلى ، أردت أن أثير انتباهك لأنك في البداية هنا ، وشد حيلك وأرينا ما عندك من أعمال فنية ...

تحياتي
                  سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

شكرا لجميع الإخوة الذين فهموا قصدي من النصيحة .

<phoenix> ، max-x5 ، AMD 64 ، قمة الذكاء ، Jassar

بارك الله بكم .

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

مش قولتلك خليك بعيد عن اطراف الحديث
                      خد عندك أهو
                      صحيح انت شغال على برنامج أيه
                      يارب تكون فهمني

أخي أكتوم تحياتي ليك

صحيح ما قاله الإخوة
                        أنا من المغرب و لا أفهم معضم اللهجات الأخرى
                        لكن أنتم عرب و ما يجمعنا و إياكم لغة القرأن فلماذا هذه التفرقة
                        و إذا كنا منطقيين فأنا من الأمازيغ المغاربة و إذا كتبت بالأمازيغية - بحروف عربية أو بحروفها الأصلية - فلا يوجد google للترجمها
                        فعامل الناس كما أردت أن تعامل

كلماتك كلياتها ههههههه زينه ومافيها شي غلط وخلي ردودك زي ماهي واللي مايفهمك فهمو

just be yourself

بس يعني ايه يعدبني اياكم كلياتكم بحسها دعوه ههههههه

وحياك الله معانا =]
                          آصدقائي ..
                          سيبقون وبرغم البُعد آحلى ..
                          وبرغم البُعد آرقى ..
                          وبرغم البُعد آغلى ..

قال المتنبي

إليك فإني لست ممن اتقى ..... عضاض الأفاعي فنام بين العقارب

FACEBOOK

ههههه...أهلا اخي zokalo ^^
                              كلام الاخوان بالنسبة للغة فهو منطقي..حتى يفهم الجميع لكن كان رد الاخ اكتوم
                              غير مراع ومهين بعض الشيء.

على العموم أهلا وسهلا بك
                              "Knowing that you're going to die is the best way I know to avoid the trap of thinking that you have something to lose."......Steve Jobs

"Creative people rarely need to be motivated, they have their own inner drive that refuses to be bored. they refuse to be complacent. they live on the edge, which is precisely what's needed to successful and remain successful."......Donald Trump

يعمل...
                              X