Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لما\ا برامج أدوبي cs3 تختفي نافذة التحميل أثناء التحميل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لما\ا برامج أدوبي cs3 تختفي نافذة التحميل أثناء التحميل

اخواني سؤال حيرني كثيرا ولم اجد له حل اختفاء نافذة التحميل اثناء التحميل وكأن شيء لم يحدث

اتمنى ان تساعدوني وهل العيب من برامج ادوبي ام من فيستا

تحياتي
    البساطة ام الجمال

كانت تحدث معي في احدى نسخ ويندوز اكس بي، ولم أرها إلا في تلك النسخة. ولم تكن تحد فقط مع الفوتوشوب ولكن مع برامج كثيرة.

ما فهمت شي أخي هاجد ... أي نافذه تحميل

أخي <phoenix> شكرا لك
        اقصد بنافذة التحميل عندما اعمل ست اب قبل النهاية تختفي النافذه ولاتكتمل عملية الست اب يعني لااستطيع تحميل برامج ادوبي بجهازي.
        البساطة ام الجمال

بصراحه , أخي هاجد أول مره أسمع بمشكل بهالصوره ؟ !! ... مره علي مشاكل كتير , غريب ...

طيب أسمع ...
          شوف اخر برنامج نزلتو قبل أدوبي , واحذفه ... يمكن تعارض .

حل تاني ... احذف البرنامج حذف جذري , وعيد تنزيلو مره ثانيه .

حل تالت ... احذف الويندوز ..... لا هذه قويه امزح معك

فالغالب تعارضات والله أعلم مع برنامج ثاني ... انتا النسخه ال عندك كامله ؟ ولا مجزئه ... يعني ادوبي كرييتف سويت , بريمير ولا كل برنامج لوحده ؟ ترا ممكن من البرنامج , وصارت مع ناس

اها ... وينك ... اسمع لو حليتها , خبرني

أخي <phoenix> شكرا لك

على فكرة ه\ه المشكلة موجوده مع اغلب برامج cs3 ولها حل كما يقولون لكنني جربت جميع الحلول ولم تنجح مع
            ازلت البرامج وحاولت ولكن لم تنفع اطلاقا يعني كلما اريد تركيب برنامج فوتو شوب يتم تركيبه بعد الفورمات بشكل جيد لكن بعد \لك لايمكنني تركيب اي برنامج cs3 مثل بريمير وفلاش ودريم ويفر ... برامج ادوبي ه\ه برنامج تعيسة جدا في التنصيب
            ويبدو انه يوجد عداوة بين ميكرو سوفت وادوبي

تحياتي
            البساطة ام الجمال

ساامحك الله بهاظن ... يا ظالم هههههههه

اخي هاجد و انا توي مفرمت ومنزل الأدوبي كاااااااامل , وما حصلت معي المشكله , وفيستا كمان في شي تاني .

ادوبي مشكلتها الرام واستعبادها لها . غير كذا , كلام احسو غير منطقي ... شوف عندك الجهاز .

معروفه ... اما الويندوز فيه مشاكل - او تعارضات مع برامج غريبه - او النسخه ال عندك فيها مشكله ( مش أصليه )

اعمل لفه تانيه , والله يمكن في شي ساهي عنك ما دام متأكد من نسختك ........ دايما كدا وتصير مع احسن الناس

ومستني الحل لو عرفته

أخوي أنــا صارت معي نفس المشكلة لكني لم أحمله فالذي معي أستخدمه CS1 وأنــا كنت أستعمل التاسع لكني الأن أحتاج إلى التاسع
                بس إذا تبي تحمل cs3 لازم تحذف الفوتوشوب اللي معك في الجهاز ثم تحمله
                تخيّل لو أن الكون ماهو إلا خلية في جسم مخلوق ضخم !!
                ــــــــــــــــــــــــــــــــ
                FOLLOW ME ON
                TWITTER @PHOENXE

أخي <phoenix> ماعندي مشكلة عندما افرمت الجهاز فأن فوتوشوب cs3سوف يعمل لدي لكن المشكلة لااستطيع تركيب اي برنامج من برامج ادوبي بعد تحميل الفوتو شوب وكذلك عندما احذف الفوتو شوب فانني لااستطيع تحميله من جديد ويجب علي فرمته الجهاز رغم انني حذفت فوتو شوب ومسحت المجلد وازلت الريجستري ولم استطع تحميلة ولا اعلم ماهو السبب

أخي القناص يبدو انني انا وانت لن نستمتع ببرامج ادوبي بعد اليوم

شكرا لكم جميعا
                  البساطة ام الجمال

يعمل...
                  X