موضوع: حسبي الله ونعم الوكيل شكلي خلاص بطلق البريمير قاهرني والله شوفو مشكلتي ياجماعة

ردود: 18 | زيارات: 1322

Red face حسبي الله ونعم الوكيل شكلي خلاص بطلق البريمير قاهرني والله شوفو مشكلتي ياجماعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياناس مو معقوله والله قاعد اتعلم في البريمير كم شهر عشان افهمه صح والحين في ايام التطبيق قاعد يبهذلبي مرررررررةةة كل ما اشتغل دقيقة اما يعلق او احيانا وكثير ما تصير معي ان يوم اشغل من التايم لاين ما يشتغل معي الا لين اقفل البرنامج وافتحة مرة ثانية ؟؟؟؟؟؟ ايش هذا
    قلت ياولد يمكن من البرنامج مو محمل مضبوط سويتله ريبير وما صلح !!!!! جيت حذفت البرنامج وحملته مرة ثانية وما صلح !!!!!!! ومن القهر جيت فرمت الجهاز وبرضه ما صلح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والحل والحل والحل ياعالم ياهووووووو والله قاهرني مرررررررررررة

جهازي اوكيه سرعة 3200 ورام 3 قيقا ومواصفات حلوة بس ما ادري مع اني كنت اشتغل عليه قبل شهرين ومسوي عمل تمام والحين ابن........ ما وده يشتغل تمام
    بالله[size="6"] اشيرو علي يعني خلاص وجب الطلاق [/size]

وفيه حاجة برضه حبايبي وقبل كذا معليش على الكلام اللي فوق لاني صراحة معصب مرة

السوال برضه يوم افتح المشروح يطلعلي تحت في شريط اللي بجنب الساعة علامات مش عارف ايش قصتها وهي ffdshow audio decoder
    ممكن افهم وش سالفتها هذه برضه لاني احس انها تثقل على الجهاز واول مرة تجيني بس في هذا المشروع

عضو
    المنطقة
    Khartoum, Sudan, Sudan
    ردود
    143
    ألأخ ديتو الحل ببساطة وبدون الدخول في تفاصيل لأنها موجودة في مكان أخر في هذا الموقع .نقص الرامات من ثلاثة قيقا الى 2 قيقا بالنسبة الى الى الرسالة ffdshow audio decoder فإن البرنامج يقوم بعمل render للصوت على حسب إعدادات الصوت في المشروع وتأخذ هذه العملية وقتا على حسب قوة الكمبيوتر وتستهلك هذه العملية مساحة معتبرة من القرص الصلب وأنصحك بحذف ملفات audio preview بمجرد إنتهاء المشروع .لم تكن هذه العمليه موجودة في الإصدارات السابقة حتى بريمير 6.5 .يعني توجد في بريمير برو

غريبة يعني المشكلة زيادة الرامات ؟؟؟؟؟؟ ما ادري حاس الكلام غريب شوي لانه كثرة الرامات تريح الجهاز اكثر ممكن تفهمني اخوي

وشكرا لك قبل ذلك على اهتمامك اخي

مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    اي اصدار تستخدم ؟
    -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

الاصدار برو 1.5

وابشرك اخي gasimali نزلت رام وخليت الجهاز على رامين وما نفعع معي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا لكم حبايبي

عضو متميز
    المنطقة
    FORGOTTEN CITY
    ردود
    4,893
    والله أنا تطلعلي هذي رسالة أيضا ً لكن شغال عليه عادي مع العلم أن قوة جهازي أقل من جهازك يعني سرعة 2200 والرام 1قيقا فقط ومع ذلك ماشي.لكن شوف أحد أصحابي نصحني ببرنامج آخر اسمه إيديوس أنا ماجربته لكنه يقول أنه أفضل من البريميير بكثير في الإستخدام كما أنه مايتطلب جهاز جبار.
    درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
    هنــــا
    غائب للابد

عضو متميز
    ردود
    1,025
    قد يكون كات الشاشة لديك غير متوافق أو النسخة لديك غير سليمة . البريميير قوى وشغال ما فيش أي مشاكل والحمد لله .

يا اخي اشرف مش معقول الكلام هذا يعني قبل شهرين كان الكرت متوافق والحين مش متوافق صراحي سوري ومعليش اتوقع ان هذا هو البريمير بس ايش اسوي المشكلة اني احب اتعامل معة لكن شكلي الدراسة اللي قضيتها فيه راحت سدى نشوف برنامج ثاني وربك ييسر بس لو فيه حل ممكن بس يكون معقول

عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    ردود
    6,588
    يمكن والله أعلم في برنامج مسوي تعارض معاه أنا مالي خبرة الفيديو إيديت بس عندي خبرة في الصيانة ووممكن في ملف من ملفات البريمير ناقص أو انحذف عن طريق الخطأ أو أنتي فيرس مسوي مشكلة مع البرنامج (ممكن ليش لأ)

ملاحظة : أنا كنت شايف الموضوع من الأول بس انتظرت خبراء الفيديو إيديت أول شيء عشان أطرح اقتراحي لإن ماله علاقة بالفيديو إيديت (ومافي داعي أتطفل عليكم بدون سبب)
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

mmnoorشكرا
    لكن انا مسوي فورمات للجهاز وحملت البرنامج وحذفته اكثر من مرة بس مش عرف ليش كذا
    لعل وعسى احد صارله المشكله هذه وحلها

واشكركم حبايبي جميعا على التفاعل معي

مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    اخي راجع الهارديسك اللي فيه البروجكت .. هل هو ممتلئ ام لا ... و لا تضع بروجكت على قرص C
    و ممكن برنامج انتي فايروس ماسك الرام .. خاصة الكاسبر ..
    أو أعد تعريف كرت الشاشة .. لان لها علاقة بالبريميير ..

و الإ جرب تثبيت نسخة أخرى من البرنامج ..
    -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

صراحة في حل بس أنا مش متأكد منه و يمكن تضحك علي ...
    أنا كانت تصير لي هذي المشاكل الين نزلت انتي فايرس اسمه كاسبر ...
    يمكن إنت رح تقولي وش دخل ذا في ذا ...
    لكن و الله إني بعد ما نزلت الكاسبر لقالي مليون فايروس هي اللي كانت مسوية الزحمة جي كلها ...
    عموما أتمنى إنك تلقى الحل لمشكلتك ..
    اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

في سؤال .... إنت بتستخدم كرت فيديو و لا بدون ؟
    و إذا بتستخدم إيش نوعه ...
    و إيش نوع كرت الصوت اللي عندك ..
    أقولك قول مواصفات جهازك كاملة .
    اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

شكرا حبايبي عا=لى الردود
    بالنسبة لكرت الشاشة هو قديم ويتعرف من الوندوز يوم احمل الوندوز واذا اردت احمل الكرت من السيدي الخاص ما يرضى ويقولي فيه برنامج احدث منه معرف

وانا طبعا استخدم انتي فايرس كاسبر من زمان
    وكرت الصوت عندما كرت احترافي خاص بس ما ادري ايش دخل كرت الصوت ؟؟؟؟؟

وبالنسبة للهاردسك فيه 75 قيقا فاضي ؟؟؟

عضو متميز
    ردود
    1,025
    لكن انا مسوي فورمات للجهاز وحملت البرنامج وحذفته اكثر من مرة
    وأنا ذكرت لك يمكن النسخة التس تسخدمها ليست سليمة . وتعمل تعارض مع برامج أخرى على الهارد لديك وحاول ان تضع تعريف كارت الشاشة من الديسك الأصلى أو نزل التحديث من النت ولن يضر بشيء عموما .

عضو فعال
    صور رمزية sam.pro.sm
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    171
    اخي العزيز ...
    اولاً تأكد من ان الهارد ديسك مفرمت على نضام ntfs وليس fat 32 ....
    ثانياً تأكد من ان اعدادات البروجكت مطابقة لنوعية الفيديو الي بتشتغل عليه ...
    ثالثاً اعتقد ان هذه المشكلة تحدث بسبب ملف فيديو معين يكون عليه كوديك معين لا يتعرف عليه البرمير بشكل جيد فلهذا تحدث هذه المشاكل ....
    اما بالنسبة لجهازك فهو تمام ولا تخف من ناحية المواصفات المشكلة قد تكون من المشاكل الثلاث الي اطلعتك عليهن ...
    بالتوفيق ..

السلام عليكم حبايبي

الحمدلله بالنسبة للمشكلة عندي انحلت

انا جبت برنامج برو2 وشغال معي زي الحلاوة بل انه افضل بمليون مرة من برو1.5

الحمدلله وشكرا لكم على التفاعل
    والحمدلله ما طلعت مني كلمة الطلاق بالثلاثة ولا كان صار مشكله هههههههههههه

مشكلتي اني احب بريمير مش عارف ليش

بس حبيت اخبركم بالموضوع

نشوفكم في اسألة اخرى او مشكله ههههههههههههه

سلام حبايبي

Bookmarks

قوانين الموضوعات