Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حسبي الله ونعم الوكيل شكلي خلاص بطلق البريمير قاهرني والله شوفو مشكلتي ياجماعة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حسبي الله ونعم الوكيل شكلي خلاص بطلق البريمير قاهرني والله شوفو مشكلتي ياجماعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياناس مو معقوله والله قاعد اتعلم في البريمير كم شهر عشان افهمه صح والحين في ايام التطبيق قاعد يبهذلبي مرررررررةةة كل ما اشتغل دقيقة اما يعلق او احيانا وكثير ما تصير معي ان يوم اشغل من التايم لاين ما يشتغل معي الا لين اقفل البرنامج وافتحة مرة ثانية ؟؟؟؟؟؟ ايش هذا
    قلت ياولد يمكن من البرنامج مو محمل مضبوط سويتله ريبير وما صلح !!!!! جيت حذفت البرنامج وحملته مرة ثانية وما صلح !!!!!!! ومن القهر جيت فرمت الجهاز وبرضه ما صلح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والحل والحل والحل ياعالم ياهووووووو والله قاهرني مرررررررررررة

جهازي اوكيه سرعة 3200 ورام 3 قيقا ومواصفات حلوة بس ما ادري مع اني كنت اشتغل عليه قبل شهرين ومسوي عمل تمام والحين ابن........ ما وده يشتغل تمام
    بالله[size="6"] اشيرو علي يعني خلاص وجب الطلاق [/size]

وفيه حاجة برضه حبايبي وقبل كذا معليش على الكلام اللي فوق لاني صراحة معصب مرة

السوال برضه يوم افتح المشروح يطلعلي تحت في شريط اللي بجنب الساعة علامات مش عارف ايش قصتها وهي ffdshow audio decoder
    ممكن افهم وش سالفتها هذه برضه لاني احس انها تثقل على الجهاز واول مرة تجيني بس في هذا المشروع

ألأخ ديتو الحل ببساطة وبدون الدخول في تفاصيل لأنها موجودة في مكان أخر في هذا الموقع .نقص الرامات من ثلاثة قيقا الى 2 قيقا بالنسبة الى الى الرسالة ffdshow audio decoder فإن البرنامج يقوم بعمل render للصوت على حسب إعدادات الصوت في المشروع وتأخذ هذه العملية وقتا على حسب قوة الكمبيوتر وتستهلك هذه العملية مساحة معتبرة من القرص الصلب وأنصحك بحذف ملفات audio preview بمجرد إنتهاء المشروع .لم تكن هذه العمليه موجودة في الإصدارات السابقة حتى بريمير 6.5 .يعني توجد في بريمير برو

غريبة يعني المشكلة زيادة الرامات ؟؟؟؟؟؟ ما ادري حاس الكلام غريب شوي لانه كثرة الرامات تريح الجهاز اكثر ممكن تفهمني اخوي

وشكرا لك قبل ذلك على اهتمامك اخي

اي اصدار تستخدم ؟
          -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

الاصدار برو 1.5

وابشرك اخي gasimali نزلت رام وخليت الجهاز على رامين وما نفعع معي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا لكم حبايبي

والله أنا تطلعلي هذي رسالة أيضا ً لكن شغال عليه عادي مع العلم أن قوة جهازي أقل من جهازك يعني سرعة 2200 والرام 1قيقا فقط ومع ذلك ماشي.لكن شوف أحد أصحابي نصحني ببرنامج آخر اسمه إيديوس أنا ماجربته لكنه يقول أنه أفضل من البريميير بكثير في الإستخدام كما أنه مايتطلب جهاز جبار.
              درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
              هنــــا
              غائب للابد

قد يكون كات الشاشة لديك غير متوافق أو النسخة لديك غير سليمة . البريميير قوى وشغال ما فيش أي مشاكل والحمد لله .

يا اخي اشرف مش معقول الكلام هذا يعني قبل شهرين كان الكرت متوافق والحين مش متوافق صراحي سوري ومعليش اتوقع ان هذا هو البريمير بس ايش اسوي المشكلة اني احب اتعامل معة لكن شكلي الدراسة اللي قضيتها فيه راحت سدى نشوف برنامج ثاني وربك ييسر بس لو فيه حل ممكن بس يكون معقول

يمكن والله أعلم في برنامج مسوي تعارض معاه أنا مالي خبرة الفيديو إيديت بس عندي خبرة في الصيانة ووممكن في ملف من ملفات البريمير ناقص أو انحذف عن طريق الخطأ أو أنتي فيرس مسوي مشكلة مع البرنامج (ممكن ليش لأ)

ملاحظة : أنا كنت شايف الموضوع من الأول بس انتظرت خبراء الفيديو إيديت أول شيء عشان أطرح اقتراحي لإن ماله علاقة بالفيديو إيديت (ومافي داعي أتطفل عليكم بدون سبب)
                    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

mmnoorشكرا
                      لكن انا مسوي فورمات للجهاز وحملت البرنامج وحذفته اكثر من مرة بس مش عرف ليش كذا
                      لعل وعسى احد صارله المشكله هذه وحلها

واشكركم حبايبي جميعا على التفاعل معي

اخي راجع الهارديسك اللي فيه البروجكت .. هل هو ممتلئ ام لا ... و لا تضع بروجكت على قرص C
                        و ممكن برنامج انتي فايروس ماسك الرام .. خاصة الكاسبر ..
                        أو أعد تعريف كرت الشاشة .. لان لها علاقة بالبريميير ..

و الإ جرب تثبيت نسخة أخرى من البرنامج ..
                        -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

صراحة في حل بس أنا مش متأكد منه و يمكن تضحك علي ...
                          أنا كانت تصير لي هذي المشاكل الين نزلت انتي فايرس اسمه كاسبر ...
                          يمكن إنت رح تقولي وش دخل ذا في ذا ...
                          لكن و الله إني بعد ما نزلت الكاسبر لقالي مليون فايروس هي اللي كانت مسوية الزحمة جي كلها ...
                          عموما أتمنى إنك تلقى الحل لمشكلتك ..
                          اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

في سؤال .... إنت بتستخدم كرت فيديو و لا بدون ؟
                            و إذا بتستخدم إيش نوعه ...
                            و إيش نوع كرت الصوت اللي عندك ..
                            أقولك قول مواصفات جهازك كاملة .
                            اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

شكرا حبايبي عا=لى الردود
                              بالنسبة لكرت الشاشة هو قديم ويتعرف من الوندوز يوم احمل الوندوز واذا اردت احمل الكرت من السيدي الخاص ما يرضى ويقولي فيه برنامج احدث منه معرف

وانا طبعا استخدم انتي فايرس كاسبر من زمان
                              وكرت الصوت عندما كرت احترافي خاص بس ما ادري ايش دخل كرت الصوت ؟؟؟؟؟

وبالنسبة للهاردسك فيه 75 قيقا فاضي ؟؟؟

يعمل...
                              X