Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج Serious Magic ULTRA حصلته لكن فيه مشكلة ..!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• برنامج Serious Magic ULTRA حصلته لكن فيه مشكلة ..!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أنا لي فترة وانا ادور برنامج Serious Magic ULTRA لازالة خلفيات الكروما ..

الصراحة تعبت ما حصلته ، كان موجود بالنت لكن روابطه يامنتهيه .. او بطيئة جداً ..

المهم حصلته على سيدي مع المكتبات اللي تجي معاه ،، لكن يا فرحة ماتمت !!!

كل ماجيت احمل تجيني هالصورة .. فياليت احد من الشباب يساعدني في حل هالمشكلة .. .. بانتظاركم ،،

و الله أنا مثلك يا أخي عندي نفس المشكلة و جتني عقدة نفسية
    المشكلة البرامج اللي هو طالبها موجودة عندي ..لكن برضو لا حياة لمن تنادي ...
    أرجو من الشباب أن يساعدونا في حل المشكلة .
    اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

اشكرك اخي MAWHOB على سرعة الرد ،،

انا سألت واحد واخبرني ان برنامج DirectX9 اللي يطلبه اثناء التحميل ، يجب ان يكون من نظام اوروبي ..!!

غريبة فعلاً ..!!

اتمنى من الأخوان فعلاً حل هالمشكلة ...

محتاج فزعتكم ،،

لازلت انتظر ..

الأخوة الإعزاء ينقصكم شي أساسي جدا لم تذكروه وهو لأسف لا يأتي مع البرنامج على إعتبار أنه موجود و منصب مع ال widows ولكن لإسف ليس الأمر كذلك دائما وأقصد net framework والكثير منا يهمله وبدونه لن يتم تنصيب البرنامج ومن الأفضل أن تتحصل على أحث نسخه منه وتنصيبها وطبعا هذه الsoftware مجانا.و من ناحية ثانية هنالك بعض النسخ المقرصنة تأتي ناقصة مثل virtual sets libraries ويراعى عدم تنصيبها لأنها أصلا غير موجوده.

أخي gasimali هل تقصد أن علينا تنزيل برنامج net framework حتى تعمل النسخة معنا أم ماذا ...
            أرجو التوضيح أكثر .. و جزاك الله خيرا
            اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

نعم هذا ما أقصده تماما نصب ال net framework أولا وبدونه لا تسطيع تنصيب البرنامج سوف يعمل معك إن شاء الله بمجرد تنصيب net framework وإذا واجتهك مشكله أرجو الإفاده ولا تتردد
              يمكنك تحميله من هذا الرابط
              http://www.microsoft.com/downloads/d...displaylang=en
              التعديل الأخير تم بواسطة gasimali; 11 / 02 / 2008, 10:07 PM. سبب آخر: إضافة رابط

اخوي gasimali سوف أحمل هذا الملف ، واخبرك بإذن الله ..

مقدر لك تعبك ومجهودك ..

حملته لكن تطلع هالمشكلة اللي بالصورة ..

وش الحل ..!!

الرساله تقول فشلت عملية فك ضغط الملفات ربما نقص في الذاكره أو في المساحة المطلوبة أو أحد المفلات تالف. إذا كنته تستعمل برنامج انتي فايرس أوقفة مؤقتا قبل التصيب وأفعل ذلك دائما قبل تنصيب البرامج و تعريف الكروت.على العموم أحذف ملفات net framework التي لم تكتمل عن طرق start/searh/all files and dolder ثم أوقف الانتي فايروس مؤقتا قبل التنصيف ويكون أفضل لو حملته البرنامج ربما تكون النسخة التي انزلتها قد أصبحت تالفة.واذا عاودتك المشكله مرة أخري حاول اخباري حتي أرفع لك نسخة من عندي واعطيك الرابط

اخي .. بارك الله فيك على متابعتك معي لهذه المشكلة ، ،،

فعلت ما قلته لكن لا زالت تظهر لي هذه الصورة ..

فلو ترفع لي الملف من عندك رفع الله قدرك ..

حاضر سوف أحاول أن أرفعه لك اليوم إن شاء الله

السلام عليكم
                          إخواني هذه لا تعتبر مشاكل بل رسائل تدلكم على الحلول في ردك الاول البرنامج كان ينصب الdirectx و أنت يمكنك أن تنصبه لوحدك من موقع مايكروسوفت و الثانية تقول لك ليس عندك مكان كافي على الهارديسك .
                          أخي ما مواصفات جهازك كرت الشاشة ؟ المساحة الفارغة على الهارديسك ؟

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

يا مرحبا بك استاذنا الفاضل هذه رساله تدل على مشاكل عدم التنصيب وقد يكون الملف تالفا في إي برنامج وتأتي الرساله السابقه بغض النظر عن كرت الشاشه والمساحه الفارغة
                            أما متطلبات برنامج serious magic انقل لك هذه الفقره بالنص من document البرنامج
                            you need to have the latest .NET
                            framework and Media Player 8installed!
                            أنا ركزته على net framework كمكون أساسي مطلوب قبل تنصيب البرنامج و أعلم انه لا يأتي مع حزمة البرنامج حيث أني أصلا اعمل عليه. الرساله ا السابقه تأتي غالبا عندما يكون البرنامج معطوبا وحيث اني أحتاج اليه لعدة برامج وكروت شاشه matrox VGA وهو سريع العطب وعندما تاتيني الرساله السابقه كل ما أقوم به هو حذف النسخه الموجوده في الكمبيوتر وإحضار أخرى من قرص خارجي . اعتقد ان مسألة المساحه الفارغه ليست ذات معنى إذا عملت ان حجم net framework هي 32 ميغا ولم تظهر هذه الرساله عند تنصيب البرنامج بالكامل دعك من مكون من مكوناته أو مسالة كرت شاشه لأنو أصلا لا يتطلب كرت شاشه معين حتى لو built in .
                            وأتفق معك انك ان البرنامج يحتج لنسخه حديثه من directx

يعمل...
                            X