Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل يدوي mama africa

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عمل يدوي mama africa

أولاً هذا العمل مقدم بمناسبة اقتراب نهاة كأس امم افريقيا .
    ثانياً قمت برسم البنت على الدفتر

ثم وعن طريق الفوتوشوب ظهر العمل كما بالاسفل والواوا ابا هو اسم الكرة المستعملة في غانا واخيراً تمنياتي للفريق العربي المصري بالفوز ان شاء الله .
    اللهم ارحم والدي وارزقني الحلال الطيب ويسر لي امري .

الله يهديك بس

يا عم مالك هو انا كافر انا منزل عمل فني الدنيا الصبح هو انت فاكرني دانماركي الله يهديك انت وربعك اللي بشوفكوا بتنصوا بشوفكوش وانتو بره بلدكوا وبلاش مزاودات فاضية .

لن ارد على متسرع
        الله يهديك بس
        التعديل الأخير تم بواسطة Artistic.M; 09 / 02 / 2008, 03:21 PM.

ومبروك فوز مصر

انت بالفعل انسان لا تتمتع بأخلاق المسلم المحترم ولسانك صليط ولا اعلم كيف تمت الى الفن بصلة وصحيح انني مجنون حيث أتابع الحديث معك حتى سني ومستواي التعليمي لن يسمحا بذلك وانا اعلم بأن هذا القاش سيثير الاخوة المراقبين والمسؤلين عن المنتدى ولكن كان من الاجدر بالاخ المحترم ان يقدم انتقاده او ان يذكرني بأن وضع رسومات فتيات في المنتدى ممنوع وكنت فوراً سحبت مشاركتي اما ان يدعو لي بالهداية فانا من اهل الرباط ونعاني الامرين في غزة الصمود ولا ننتظر الهداية من امثاله وشكرا وارجو الرد بسرعة من قبل ادارة المنتدى .

المشاركة الأصلية بواسطة sas2006 مشاهدة المشاركة
              انت بالفعل انسان لا تتمتع بأخلاق المسلم المحترم ولسانك صليط ولا اعلم كيف تمت الى الفن بصلة وصحيح انني مجنون حيث أتابع الحديث معك حتى سني ومستواي التعليمي لن يسمحا بذلك وانا اعلم بأن هذا القاش سيثير الاخوة المراقبين والمسؤلين عن المنتدى ولكن كان من الاجدر بالاخ المحترم ان يقدم انتقاده او ان يذكرني بأن وضع رسومات فتيات في المنتدى ممنوع وكنت فوراً سحبت مشاركتي اما ان يدعو لي بالهداية فانا من اهل الرباط ونعاني الامرين في غزة الصمود ولا ننتظر الهداية من امثاله وشكرا وارجو الرد بسرعة من قبل ادارة المنتدى .

لا لا مالك حق والله الاخ الكريم يريد النصح وانت تهجمت عليه باسلوب عنيف وقاسي جدااااااا
              والله يسامحك فهو دعاء لك بالهدايه والله يهدينا جميع
              بعدين انت عرضت عملك فا لازم تتقبل النقد سواء كان جيد او سيئ
              واسمحلي على تدخل في الموضوع اخي العزيز
              sas2006
              مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
              ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

الله يهديك كلمة طيّبة ... ودعاء للهداية ... من منّا مهتدي ولا يعصي الله ؟

طلب الهداية ليس إلاّ للكفاّر ... ولكن لما رسمت لهذه الفتاة ملابس قصيرة ( لا تغضب عليّ مجرّد سؤال فقط )

يا جماعة انا رديت بعد ما وضع رد يقول فيه انني مجنون والمحترم قام بتعديل مشاركته ولم يبقيها لتكون دليل عليه وانا اخاف جدا ممن يهربون من ارض المعركة فالثبات الثبات ولماذا وضعت للفتاة فستان قصير انا منذحوالي الشهر اتمرن على رسم المانجا والانيمي واحببت ان ابين للاخوة الاعضاء المدى الذي وصلت اليه وغلطت ووضعت هذه الصورة مع العلم ان المنتدى به العديد من المشاركات بها صور فتيات ولكن مشكلة العرب الازلية (الخيار والفقوس) .

لا انا وضعت كلمة مجنون
                    وعدلتها لكلمة اخرى وليس هروباً انما احسست اني قسيت ولست مثلك قاسي بطبعي
                    عموماً الله يهديك ومبروك فوز مصر

الله يهديك يااخي
                      انت تتعلم رسم المانجا هذا جيد لكن لاتقوم بتجسيد العورة ولابرسم النساء اصلا هذه نصيحة
                      وفي هذا المجال يوجد الكثير من ال styles في رسم
                      اذا اردت مساعدة في تعلم الرسم .... انا هنا
                      http://mohammad.islamway.com/

وهل تريد من اناس مثلي يعيشون في غزة ان يخرجوا فافي القساوة هي الاصل ومن يلين قلبه هو الشاذ ولو الرسول عليه الصلاة والسلام تعامل مع اصحابه بهذا الاسلوب لانفضوا من حوله ولكن الكلمة الطيبة حسنة والحمد لله الذي انعم علي بنعمة الاسلام والتي من خلالها علمنا رسولنا الكريم التسامح والاخاء وعليه فانا اقدم اعتذاري فانا لست بتلك القساوة التي تتصورها يا اخي ولكن الظروف التي حولنا والتي تكاد تخنقنا خنقاً فلا اعلم كيف نستطيع العيش والاستمرار فأعزك الله الحيوانات يأخذها راعيها لينزهها وترى العالم وما حولها اما نحن ففي سجن الباستيل العظيم (فرنسا) او سجن الكتراز (امريكا) اغلق واصبح متحف فلا اعلم ماذا اقول لك أما اخي صادق فموقعك يا سيدي لا يفتح شوف الرابط اذا ممكن .

يا شباب...ما في داعي للعصبية الزائدة.

أخي Sas2006:
                          بدء العمل على الورق ثم تحويله إلى الفوتوشوب , طريقة ذكية وفعّالة جداً.
                          أنصحك بالتدريب على رسم السيارات
                          أو بعض النباتات التي تحتوي ألوان متناسقة.

بالتوفيق.
                          ------------------------

sas 2002 ... أنا والله وين درست ... درسنا على مواضيع أشدّ فتنة وهو العريّ le nudisme ... حتى المانغا رسمته من قبل ولكن الحمد لله كما قلت على نعمة الإسلام ... لم أرجع إلى هذه الرسوم ... لأنّا نحن العرب كلّ مجدنا وعزّتنا في ديننا وأخلاقنا ... لما أتوا الصليبيون لاسترجاع الأندلس تعجّبوا من فن الخطوط والزخرفة و كلّ الفنون التيّ هي خاصة بنا ... المانغا رسم اليابنييّن والصينيّين ملحدين ليس لهم أيّ قانون ولا هدي .. وهل تعلم أنّه يوجد أفلام إباحيّة لهذه المانغا لأنّها مبنيّة خاصّة على الشهوات .

نحن أولى أن يُتشبّه بنا ... أليس صحيح ؟...

يعمل...
                            X