Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى كل من لديه خبرة في تحويل من الكاميرة الى الحاسبة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى كل من لديه خبرة في تحويل من الكاميرة الى الحاسبة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الكرام...
    عندي مشكلة بتحويل من الكاميرة الى الحاسبة علماً ان الكاميرة (سوني مني ديفي ) والمشكلة تكمن في الدقة ديفي دي فتخرج لي تكسير عامودي في المادة او عدم نقاوتها بشكل المطلوب علما اني استخدم كارت اسنزي الثالث وجربت ايضا الربط المباشر بالحاسبة على برنامج ادوبي ابرمير ولكن بدون فائدة نفس المشاكل تلاحقني
    اخواني اريد لمن لديه تجربة عملية ان يشردني للحل . بشراء كارت لنوعية معينة او برنامج معين المهم اريد جودة عالية جدا ديفي دي خالية من المشاكل.
    وجزاكم الله كل خير

السلام عليكم
    أخي كيف ربطت الكاميرا بالجهاز ؟ عبر منفذ الفايروير أو عبر كرت الشاشة ؟
    أخي لا تتوقع دقة عالية على الجهاز لأن دقة الdv pal هي 720x576 بيكسل و الشاشة تتعدى دقتها ال 1280x1024 على الأقل بالنسبة للشاشة 17 بوصة ، لذى عليك بمراقبة الجودة بحجمها الطبيعي يعني على برنامج البرميير أو الإديوس مثلا اختر في شاشة المراقبة الحجم 100% و لا تحاول تكبيرها أكثر من ذلك .
    أو اخرج على شاشة تلفزيون لمراقبة الجودة.
    لا تنسى كذلك الكوديك المستعمل حاول جلب المادة للجهاز بالكوديك الأصلي مثلا AVI و لا تحولها للMPEG2 أو الMPEG4 حتى تتنهي من المونتاج، شيء آخر لا تنسى في المقاييس تختار هذا DV PAL Square Pix لكي لا تفقد الحجم الأصلي.
    و الله ولي التوفيق.

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

أحسنت يا أخ وجدى ونعم الاجابة الوافية

السلام عليكم ورحمة الله
        اخي وجدي بارك الله فيك
        بنسبة لربط الكاميرة فلقد ربطتها عبر منفذ الفايروير واخي العزيز ان الجودة حتى بعد انتهاء العمل (الرندر) تكون المشاكل التي ذكرت واني يا اخي قد توصلت لحل ولكن كنت ابحث عن نصيحة لكارت او مشابه فجزاك الله خير الجزاء

بوركت اخي mmk_media

يعمل...
          X