صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 53

موضوع: أريد أن أصبح بطلا ..!!

ردود: 53 | زيارات: 3859
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية فلاشــــــــــاوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    مـــــصــــــر
    العمر
    33
    ردود
    3,802

    أريد أن أصبح بطلا ..!!

    ما ستقرأه الان هو تخاريف شخص أصابه الملل من العمل فقرر أن يسترسل في كلام قد يكون غير مترابط اصلا .. فإذا كان عندك شيئا أخر مهم .. أرجوك إذهب وأفعله .. لا تضيع وقتك هنا ..!!
    -------------------------------------------------------

    إنهم يأكلون نفس نوع الطعام .. لهم عقل و عينين وأذنين وانف وفم وذراعين وقدمين .. اي انهم لا يزيدون عني في شيء .. بل والاكثر مرارة .. بعضهم اصغر مني سنا ..!!

    اتحدث عن هؤلاء الابطال في اي مجال .. هذا الشاب الياباني الذي إخترع تلك الدائرة الكهربية المذهلة والتي تساعد على صنع مثيل لأجهزة امريكية غالية الثمن باسعار زهيدة .. أتحدث عن هذا المصمم الذي قام وحده بعمل هذا الانيميشن الرهيب وحصد الجائزة الاولى وجعل الناس تنظر له في أنبهار وهو في عامه ال 21 فقط .. اتحدث عن أبطال كرة القدم في مباريات مثل نهائي كاس الامم بين مصر والكاميرون .. وكيف ان مجاميع الناس اصبحت تنظر لهم بكل الفخر والفرحة على انهم ابطال مصر .. اتحدث عن عنترة بن شداد واديسون ودافنشي وبيل جيتس وخالد بن الوليد .. اتحدث عن بن القيم وديستوفسكي وشكسبير والبخاري ... اتحدث عن عقبة بن نافع وإينشتين والحسن بن الهيثم وبن سينا وإسحق نيوتن والشيخ احمد ياسين رمضان .. !!

    كيف فعلوها .. ؟؟!! .. كيف صاروا هكذا ... ولماذا انا عاجز تماما عن ان اصبح بطلا .. لا اعرف لماذا أشعر وكأن هناك من يصفعني على "قفايا" كلما قرات او سمعت عن شاب يفعل شيئا مثيرا .. اخترع إختراعا .. ألف كتابا أنتشر سريعا .. أحرز بطولة رياضية .. يهتفون لهم الناس في كل مكان ... ينظرون لهم في أعجاب .. وأنا اقصى ما استطيع ان افعله أن اكون من المهللين .. او فلأصمت ولأنزوي جانبا أفكر فيما أفكر فيه الان .. والمشكلة ان الصفعات لا تتوقف ابدا ..!!

    بعد فوز مصر على الكاميرون .. كم تمنينت أن أكون من بين لاعبي المنتخب .. لاقف وانظر إلى إعجاب وحب الناس لي ... دعك من الــ 2 مليون جنيه التي سأخذها عند عودتي ... يا سلام ... مفيش اجمل من كدا .. لعب وفلوس وشهرة ... يا حلاوة ... هكذا تخيلت نفسي أحرز الأهداف بدلا من عمرو زكي وابو تريكه ... واستبسل واقطع الكرات في نصف الملعب بدلا من عبد ربه و محمد شوقي بل واصد الكرات الصعبة بدلا من عصام الحضري .. دعك مما في الأمر من نرجسية مطلقة بان أكون أنا كل شيء وافعل كل شيء .. دعني أعيش اللحظة من فضلك .. لا داعي لهذه الملاحظات السخيفة الأن ..!!.. المهم .. ثم ارفع الكأس بدلا من أحمد حسن .. وأحوز على إعجاب خبراء الكرة بدلا من حسن شحاته .. نعم فانا تخيلت نفسي أن اكون مكان المدرب كذلك !! .. ثم أخطف الكأس ممن يمسكه - المفروض أنا - وأجري به .. وأذهب به إلى الجماهير ثم إلى الكاميرا .. .. اه طبعا ولا أنسى أن اقبل الدبلة أو الخاتم في يدي ... بالرغم من اني ليس عندي زوجة ولا خطيبة ولا حتى حبيبة .. اللهم إلا إذا قررت عبير أن تتراجع عن جملتها اللعينة .. "خلينا إخوات أحسن" .. !!

    إحساس جميل ان تكون بطلا .. لكن المشكلة انني إكتشفت .. أنني لا أحب في الموضوع إلا لحظة النجاح وإختطاف إعجاب الناس .. دعك من كون الفكرة نفسها طفولية إلى حد كبيير .. فأنا اريد أن أكون بطلا في اي مجال .. لا يهم ما هو طالما انني سانتزع حب وإعجاب الناس .. مع القليل من اموالهم كذلك ..!! .. فلا تفرق معي إن كنت بطلا عن طريق كرة القدم أو الطب أو الفيزياء أو البرمجة أو التصميم .. المهم أن أكون بطلا تفتخر بي عبيير أمام الجميع ... هذا إن كانت قد تراجعت عن جملتها اللعينة .. "خلينا إخوات أحسن "..!!

    مع كل هذا التفكير والتخيلات أكتشف أنني إنسان عادي جدا للأسف .. ربما مازلت مراهقا كذلك .. بالظبط مثل المراهق الذي يتخيل كيف سينقذ حبيبته من وسط أهوال نيران الغابات والاسود والثعابيين والتماسيح .. وكيف ستحتمي به هي من هذه الاهوال وهو كالبطل يقتل الأسود يطفيء النيران يفتك بالتماسيح .. ولا يخرجه من تخيلاته إلا كمسري الاتوبيس طالبا منه الاجرة قبل ان ينزل منه فالمحطة القادمة هي شبرا حيث يسكن هناك وحيث تسكن حبيبته .. وانه للاسف لا يوجد أسود ولا تماسيح في شبرا .. لا يوجد إلا مياه المجاري وصداع سائقي الميكروباص .. والمغامرة الوحيدة التي ممكن ان تواجهها هنا .. هو محاولة عبور الشارع دون ان تدهسك إحدى المركبات ..!!

    أحيانا أخرى اتخيل أن أكون بطل من نوع أخر .. اتخيل مثلا أن أظهر في برنامج من سيربح الــ 10 مليون ..نعم هم 10 مليون طالما أنني انا المتسابق .. ثم يسألني جورج قرداحي السؤال تلو الاخر .. وانا أجيب قبل حتى ان تظهر الإختيارات على الشاشة .. !! .. ويسألني سؤاله السخيف "جواب نهائي ؟" .. فأجيبه بملل "ايوه يا عم نهائي أنت مبتفهمش ولا إيه" ..فيتقبل دعابتي السمجة بضحكة .. ويقول جواب صحيح .. ثم يظل يمدح في ذكائي بعد كل سؤال .. ثم في تواضع كبيير مني اقول "عارف عارف ..انا عبقري " .. وهكذا السؤال تلو الاخر .. دون أن استعيين باي وسيلة مساعدة .. فمثلي لا يحتاجون مساعدة .. وهكذا حتى اصل إلى سؤال الــ 10 مليون .. فأطيل التفكير .. فيفرح جورج قرداحي ظنا منه باني لا اعرف الإجابه .. فأطلب الإتصال بصديق فيزداد فرحه أنني لا اعرف الإجابه .. فيسألني من تريد ان تطلب .. فأجيبه اريد أبو عبير .. فيخبرني بان أمامي 30 ثانية فقط..

    يرد علي أبو عبير .. ويقول اسأل السؤال بسرعة يا فلاشاوي .. اقول له .. لا يا عمي .. انا عارف الإجابة من زمان .. انا بتصل بيك عشان أطلب إيد عبيير .. !! .. على الهوا يا بني .. انت عبيط ولا إيه .. فجأة تاخد عبير السماعة من إيد باباها وتقولي موافقة يا فلاشاوي موافقة ... إحنا من النهاردة مش إخوات ابدا ..!! .. أبعد عن رأسي فكرة انها وافقت الان فقط بعدما عرفت انني اصبحت مليونيير .. وأعود إلى جورج قرداحي بعد أن اصابه حالة الذهول من عبقريتي وأجيبه على السؤال أبو 10 مليون والذي كان يقول ..

    من الذي احرز هدف الفوز لمصر في نهائي امم افريقيا 2008 ؟
    1 - عمرو ذكي 2- عماد متعب 3 - ابو تريكة 4 - فلاشاوي ..

    فاجيب وانا مطمئن أنه فلاشاوي طبعا !! ..

    فيصرخ فرحا ويعطيني ال 10 مليون جنيه كاش متجمديين في إيدي .. يااااااااااااه على الأحلام ..

    ولانني أحب نفسي كثيرا .. ولا اقبل ابدا أن أكون إنسان عادي .. فدائما ما أحاول أن أجد لنفسي المبررات ... أحاول ان اقول أنهم تم الإهتمام بهم منذ كانوا صغارا .. ولكني أعرف أن هذا غير صحيح في كثيير جدا من الحالات .. فاقول لديهم الأموال والإمكانيات .. ولكن هذا أيضا غير صحيح في كثير من الحالات ... اما أسخف تبرير أجده لنفسي .. إذا كان صاحب الإنجاز أكبر مني سنا ولو بـــ شهرين فقط .. فاقول لنفسي أنه أكبر مني وعندما اصل لسنه سأكون قد صنعت المعجزات .. وكأني سأفعل في الشهرين مالم افعله خلال الـ 23 وعشرون عاما الماضية من عمري .. تبا .. فلأعود لتخيلاتي .. على الأقل هي تمنحني وقتا ممتعا !!

    لكني اكتشف بعد كل هذه التخيلات .. أنني مجرد انسان عادي .. دائما انا من الجمهور الذي يشجع .. او القراء الذي يقرأون الكتاب .. أو ممن يستخدمون هذا الإختراع .. لم أكن يوما أنا اللاعب ولا المؤلف ولا المخترع ... وللاسف أنه دائما وابدا ستظل عبيير مصرة على أن نكون إخوات أحسن ... !!


  2. #2
    كم تمنينت أن أكون من بين لاعبي المنتخب .. لاقف وانظر إلى إعجاب وحب الناس لي ...
    انا كمان كان نفسي اكون واحد من الاعبين ... مش عشان حاجة اكتر من اني اكون سبب فرحة الملايين دي كلها

  3. #3
    Xsi Artist
    صور رمزية amrgets
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    المصنع السفلي ، المحرك الأمة للأعلى
    العمر
    27
    ردود
    1,229
    ..

    حاسس ان الموضوع يمت لى بصلة وبكلامنا مع بعض
    بس ارجوك خلينا اخوات احسن

    ملحوظة : شكرا على الفيلمين اللى قلتلى عليهم prestige , pursuit of happynes
    بجد خرافة لو تعرف غيرهم قول النت خلاص رجع .. !!

    ..
    ..

    Refresh

    ..


  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    انت بتشرب قهوه فاتحه ولا غامقه يا فلاشاوي ؟
    اذا كانت غامقه اعتقد ان المشكله تكمن في بطاطين كفايه اثناء النوم
    اذا كان عندك بطاطين كفايه اقترح عليك ما تتعشاش بليل خالص
    واكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــد هتفكر بشكل مختلف
    ........................................................................
    حبه جد
    اعتقد ان المشكله تكمن في القاعده اكثر من العلم
    لو شوفت ميكنج بتاع ايس ايدج هتلاقي الناس كانو بينحتو الشخصيه قبل النمذجه
    ليس هذا فقط
    تم ريم الواير كامل علي النماذج المنحوته قبل فتح مايا اصلا
    هذا يعني تصور كامل
    وقياس علي هذا كل شيء
    نحتاج لتقليل السرعه فقط وذياده الجوده
    لفت نظري تعليقك علي اليابا ن في موضوع سابق
    هل تعلم ان امريكا استوردت من كام سنه انظمة تعليم يابانيه تصل الي تعليم الاطفال اللعب بالصلصال !!
    اليابان لم تسمح للتقنيات بقتل الموهبه وعلي هذا يجب بناء فرد موهوب ثم تعليمه التقينات ليكون سريع فيما تعلمه قبل التقنيات
    ....................
    حاول ماتفهمش كلامي
    اصلي لسه شارب قهوه فأكيد هتلاقيني بقول اي حاجه
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية فلاشــــــــــاوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    مـــــصــــــر
    العمر
    33
    ردود
    3,802
    حاسس ان الموضوع يمت لى بصلة وبكلامنا مع بعض
    بس ارجوك خلينا اخوات احسن
    لا صدقني .. صدفة ليس إلا .. .. لو عاوز فيلم تاني يكون مختلف .. جرب "وداعا شاوشانك " لو كنت لسه مشفتوش .. وقلتلك إرحم النت شوية بقى عاوزين نعرف نشتغل ... النت لسه هترجع لحالتها يوم الاربع اللي جاي

    انت بتشرب قهوه فاتحه ولا غامقه يا فلاشاوي ؟
    اذا كانت غامقه اعتقد ان المشكله تكمن في بطاطين كفايه اثناء النوم
    اذا كان عندك بطاطين كفايه اقترح عليك ما تتعشاش بليل خالص
    واكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــد هتفكر بشكل مختلف
    ........................................................................
    حبه جد
    اعتقد ان المشكله تكمن في القاعده اكثر من العلم
    لو شوفت ميكنج بتاع ايس ايدج هتلاقي الناس كانو بينحتو الشخصيه قبل النمذجه
    ليس هذا فقط
    تم ريم الواير كامل علي النماذج المنحوته قبل فتح مايا اصلا
    هذا يعني تصور كامل
    وقياس علي هذا كل شيء
    نحتاج لتقليل السرعه فقط وذياده الجوده
    لفت نظري تعليقك علي اليابا ن في موضوع سابق
    هل تعلم ان امريكا استوردت من كام سنه انظمة تعليم يابانيه تصل الي تعليم الاطفال اللعب بالصلصال !!
    اليابان لم تسمح للتقنيات بقتل الموهبه وعلي هذا يجب بناء فرد موهوب ثم تعليمه التقينات ليكون سريع فيما تعلمه قبل التقنيات
    ....................
    حاول ماتفهمش كلامي
    اصلي لسه شارب قهوه فأكيد هتلاقيني بقول اي حاجه
    أنا ما بشربش قهوة خالص يا ياسر .. ومش عارف ليه ريحتها بس بتخنقني .. بالظبط زي السجاير مابطقش حد يشربها جنبي ..!! .. انا كيييف شاي بشرب بالميت 8 كوبايات في اليوم .. اساسا لو شفت فصيلة دمي هتلاقيها "ليبتون " !!

    انا الحمدلله فعلا مفهمتش كلامك ولا عارفت إيه علاقته .. بس هحاول اعمل نفسي فاهم عشان ما يبقاش شكلي وحش ..مش عارف يا ياسر .. مظنش إن الأبطال مشيوا على خطوات معينة عشان يبقوا ابطال .. إيه الخطوات اللي مشي عليها إديسون .. شكسبير اصلا مكانش لاقي ياكل .. فمظنش إن كان عنده وقت يعمل خطة إنه يبقى ابو الادب الروسي .. في واقع الأمر .. احيانا بحس إن نقطة التشابه بين الابطال أنهم عمرهم ما فكروا إنهم يكونوا أبطال ..

    بص .. مالاخر .. هي حظوظ يا عم ..!!

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884

    دا معناه اننا متفاهمين تماما
    بص مستر فلاشاوي
    لو بتتكلم عن البطوله بشكل مطلق انصحك تتطلع منها بعض الاسماء ومنها الاسماء التي ذكرتها لي في مشاركتك السابقه
    اول اخترع لاديسون كان في السادسه علي سبيل المثال
    فقط بحاول اوصل معك لارضيه ممكن البناء عليها
    ماهي احتمالات ان تقف امام طفل في السادسه لتسمع افكاره وتأخذ بها في مصر مثلا !!
    هل انت متأكد ان لا يوجد عندك اديسون هنا ؟
    هل تعرف حسن كامل الصباح؟
    فقط حاول ان تجد السبب اولا لصناعة بطل
    ذاتس ات
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  7. #7
    عضو
    صور رمزية asaba90
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    عربي
    العمر
    27
    ردود
    90
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة فلاشــــــــــاوي معاينة الرد
    ثم يظل يمدح في ذكائي بعد كل سؤال
    فجأة تاخد عبير السماعة من إيد باباها وتقولي موافقة يا فلاشاوي موافقة ... إحنا من النهاردة مش إخوات ابدا ..!!
    وللاسف أنه دائما وابدا ستظل عبيير مصرة على أن نكون إخوات أحسن ... !!
    وربنا يهدي عبير
    لا إله إلا الله

    سجل
    أنا عربي
    ورقم بطاقتي خمسون ألف
    وأولادي ثمانية
    تاسعهم.. يأتي بعد صيف
    فهل تغضب

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية رغدوو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    أرض الحرمين
    العمر
    28
    ردود
    760
    قصتك رائعة أخي فلاشاوي عن جد نفس تفكيري ....
    بتمنى أكون عالمة لأنو العلماءكلهم مش أحسن مني كمان ممكن أنا أفوقهم ذكاء ....
    أنا عندي أفكار كتيرة بس لما أقول لبابا بيقولي تلقي اليابان دحين عملتها يعني مو معقول في هدا العالم كله مافي أحد فكر بهدي الفكرة
    عن جد شئ يقهر بس أنا بقول بعد سنتين بإذن الله أكون أول وأصغر عالمة سعودية تخترع جهاز جدا مهم في السيارة...
    ترقبوني وترقبوا اختراعي
    إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا .. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ..فإن الشهود ملائكة .. والدعوى محفوظة .. والقاضي أحكم الحاكمين
    مسلمة ويكفيني فخراً



  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية Relawda
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    تطوان-المغرب
    العمر
    36
    ردود
    1,531
    اليوم ليس هناك عمل كثير سأتابع الموضوع...

  10. #10

    Smile اذا قدرت تزرع ابطال فأنت بطل!

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة فلاشــــــــــاوي معاينة الرد
    ما ستقرأه الان هو تخاريف شخص أصابه الملل من العمل فقرر أن يسترسل في كلام قد يكون غير مترابط اصلا .. فإذا كان عندك شيئا أخر مهم .. أرجوك إذهب وأفعله .. لا تضيع وقتك هنا ..!!
    -------------------------------------------------------

    إنهم يأكلون نفس نوع الطعام .. لهم عقل و عينين وأذنين وانف وفم وذراعين وقدمين .. اي انهم لا يزيدون عني في شيء .. بل والاكثر مرارة .. بعضهم اصغر مني سنا ..!!

    اتحدث عن هؤلاء الابطال في اي مجال .. هذا الشاب الياباني الذي إخترع تلك الدائرة الكهربية المذهلة والتي تساعد على صنع مثيل لأجهزة امريكية غالية الثمن باسعار زهيدة .. أتحدث عن هذا المصمم الذي قام وحده بعمل هذا الانيميشن الرهيب وحصد الجائزة الاولى وجعل الناس تنظر له في أنبهار وهو في عامه ال 21 فقط .. اتحدث عن أبطال كرة القدم في مباريات مثل نهائي كاس الامم بين مصر والكاميرون .. وكيف ان مجاميع الناس اصبحت تنظر لهم بكل الفخر والفرحة على انهم ابطال مصر .. اتحدث عن عنترة بن شداد واديسون ودافنشي وبيل جيتس وخالد بن الوليد .. اتحدث عن بن القيم وديستوفسكي وشكسبير والبخاري ... اتحدث عن عقبة بن نافع وإينشتين والحسن بن الهيثم وبن سينا وإسحق نيوتن والشيخ احمد ياسين رمضان .. !!

    كيف فعلوها .. ؟؟!! .. كيف صاروا هكذا ... ولماذا انا عاجز تماما عن ان اصبح بطلا .. لا اعرف لماذا أشعر وكأن هناك من يصفعني على "قفايا" كلما قرات او سمعت عن شاب يفعل شيئا مثيرا .. اخترع إختراعا .. ألف كتابا أنتشر سريعا .. أحرز بطولة رياضية .. يهتفون لهم الناس في كل مكان ... ينظرون لهم في أعجاب .. وأنا اقصى ما استطيع ان افعله أن اكون من المهللين .. او فلأصمت ولأنزوي جانبا أفكر فيما أفكر فيه الان .. والمشكلة ان الصفعات لا تتوقف ابدا ..!!

    بعد فوز مصر على الكاميرون .. كم تمنينت أن أكون من بين لاعبي المنتخب .. لاقف وانظر إلى إعجاب وحب الناس لي ... دعك من الــ 2 مليون جنيه التي سأخذها عند عودتي ... يا سلام ... مفيش اجمل من كدا .. لعب وفلوس وشهرة ... يا حلاوة ... هكذا تخيلت نفسي أحرز الأهداف بدلا من عمرو زكي وابو تريكه ... واستبسل واقطع الكرات في نصف الملعب بدلا من عبد ربه و محمد شوقي بل واصد الكرات الصعبة بدلا من عصام الحضري .. دعك مما في الأمر من نرجسية مطلقة بان أكون أنا كل شيء وافعل كل شيء .. دعني أعيش اللحظة من فضلك .. لا داعي لهذه الملاحظات السخيفة الأن ..!!.. المهم .. ثم ارفع الكأس بدلا من أحمد حسن .. وأحوز على إعجاب خبراء الكرة بدلا من حسن شحاته .. نعم فانا تخيلت نفسي أن اكون مكان المدرب كذلك !! .. ثم أخطف الكأس ممن يمسكه - المفروض أنا - وأجري به .. وأذهب به إلى الجماهير ثم إلى الكاميرا .. .. اه طبعا ولا أنسى أن اقبل الدبلة أو الخاتم في يدي ... بالرغم من اني ليس عندي زوجة ولا خطيبة ولا حتى حبيبة .. اللهم إلا إذا قررت عبير أن تتراجع عن جملتها اللعينة .. "خلينا إخوات أحسن" .. !!

    إحساس جميل ان تكون بطلا .. لكن المشكلة انني إكتشفت .. أنني لا أحب في الموضوع إلا لحظة النجاح وإختطاف إعجاب الناس .. دعك من كون الفكرة نفسها طفولية إلى حد كبيير .. فأنا اريد أن أكون بطلا في اي مجال .. لا يهم ما هو طالما انني سانتزع حب وإعجاب الناس .. مع القليل من اموالهم كذلك ..!! .. فلا تفرق معي إن كنت بطلا عن طريق كرة القدم أو الطب أو الفيزياء أو البرمجة أو التصميم .. المهم أن أكون بطلا تفتخر بي عبيير أمام الجميع ... هذا إن كانت قد تراجعت عن جملتها اللعينة .. "خلينا إخوات أحسن "..!!

    مع كل هذا التفكير والتخيلات أكتشف أنني إنسان عادي جدا للأسف .. ربما مازلت مراهقا كذلك .. بالظبط مثل المراهق الذي يتخيل كيف سينقذ حبيبته من وسط أهوال نيران الغابات والاسود والثعابيين والتماسيح .. وكيف ستحتمي به هي من هذه الاهوال وهو كالبطل يقتل الأسود يطفيء النيران يفتك بالتماسيح .. ولا يخرجه من تخيلاته إلا كمسري الاتوبيس طالبا منه الاجرة قبل ان ينزل منه فالمحطة القادمة هي شبرا حيث يسكن هناك وحيث تسكن حبيبته .. وانه للاسف لا يوجد أسود ولا تماسيح في شبرا .. لا يوجد إلا مياه المجاري وصداع سائقي الميكروباص .. والمغامرة الوحيدة التي ممكن ان تواجهها هنا .. هو محاولة عبور الشارع دون ان تدهسك إحدى المركبات ..!!

    أحيانا أخرى اتخيل أن أكون بطل من نوع أخر .. اتخيل مثلا أن أظهر في برنامج من سيربح الــ 10 مليون ..نعم هم 10 مليون طالما أنني انا المتسابق .. ثم يسألني جورج قرداحي السؤال تلو الاخر .. وانا أجيب قبل حتى ان تظهر الإختيارات على الشاشة .. !! .. ويسألني سؤاله السخيف "جواب نهائي ؟" .. فأجيبه بملل "ايوه يا عم نهائي أنت مبتفهمش ولا إيه" ..فيتقبل دعابتي السمجة بضحكة .. ويقول جواب صحيح .. ثم يظل يمدح في ذكائي بعد كل سؤال .. ثم في تواضع كبيير مني اقول "عارف عارف ..انا عبقري " .. وهكذا السؤال تلو الاخر .. دون أن استعيين باي وسيلة مساعدة .. فمثلي لا يحتاجون مساعدة .. وهكذا حتى اصل إلى سؤال الــ 10 مليون .. فأطيل التفكير .. فيفرح جورج قرداحي ظنا منه باني لا اعرف الإجابه .. فأطلب الإتصال بصديق فيزداد فرحه أنني لا اعرف الإجابه .. فيسألني من تريد ان تطلب .. فأجيبه اريد أبو عبير .. فيخبرني بان أمامي 30 ثانية فقط..

    يرد علي أبو عبير .. ويقول اسأل السؤال بسرعة يا فلاشاوي .. اقول له .. لا يا عمي .. انا عارف الإجابة من زمان .. انا بتصل بيك عشان أطلب إيد عبيير .. !! .. على الهوا يا بني .. انت عبيط ولا إيه .. فجأة تاخد عبير السماعة من إيد باباها وتقولي موافقة يا فلاشاوي موافقة ... إحنا من النهاردة مش إخوات ابدا ..!! .. أبعد عن رأسي فكرة انها وافقت الان فقط بعدما عرفت انني اصبحت مليونيير .. وأعود إلى جورج قرداحي بعد أن اصابه حالة الذهول من عبقريتي وأجيبه على السؤال أبو 10 مليون والذي كان يقول ..

    من الذي احرز هدف الفوز لمصر في نهائي امم افريقيا 2008 ؟
    1 - عمرو ذكي 2- عماد متعب 3 - ابو تريكة 4 - فلاشاوي ..

    فاجيب وانا مطمئن أنه فلاشاوي طبعا !! ..

    فيصرخ فرحا ويعطيني ال 10 مليون جنيه كاش متجمديين في إيدي .. يااااااااااااه على الأحلام ..

    ولانني أحب نفسي كثيرا .. ولا اقبل ابدا أن أكون إنسان عادي .. فدائما ما أحاول أن أجد لنفسي المبررات ... أحاول ان اقول أنهم تم الإهتمام بهم منذ كانوا صغارا .. ولكني أعرف أن هذا غير صحيح في كثيير جدا من الحالات .. فاقول لديهم الأموال والإمكانيات .. ولكن هذا أيضا غير صحيح في كثير من الحالات ... اما أسخف تبرير أجده لنفسي .. إذا كان صاحب الإنجاز أكبر مني سنا ولو بـــ شهرين فقط .. فاقول لنفسي أنه أكبر مني وعندما اصل لسنه سأكون قد صنعت المعجزات .. وكأني سأفعل في الشهرين مالم افعله خلال الـ 23 وعشرون عاما الماضية من عمري .. تبا .. فلأعود لتخيلاتي .. على الأقل هي تمنحني وقتا ممتعا !!

    لكني اكتشف بعد كل هذه التخيلات .. أنني مجرد انسان عادي .. دائما انا من الجمهور الذي يشجع .. او القراء الذي يقرأون الكتاب .. أو ممن يستخدمون هذا الإختراع .. لم أكن يوما أنا اللاعب ولا المؤلف ولا المخترع ... وللاسف أنه دائما وابدا ستظل عبيير مصرة على أن نكون إخوات أحسن ... !!




    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

    أ.فلاشاوي،

    انت محتاج تزرع ابطال؟

    اذا قدرت تزرع ابطال فأنت بطل!

    اذا كنت لا تستطيع زراعة ابطال فاعمل شراكة مع ابطال او اشتغل عند ابطال؟



    انا أوكد لك انك اذا احسنت الى ابنائك و بناتك حتحس انك بطل و كمان يحسسوك انك بطل !

    اشتري حلويات بشكل دوري لعيالك و لعييال الجيران و ١٠٠٪ حتكون بطل



    خاتمة:

    ساعد من تستطيع مساعدتهم و الله سيكتبك بطل
    أخر تعديل بواسطة أسعد_أسعد في 11 / 02 / 2008 الساعة 06:02 PM السبب: املاء
    توكل على الله تباركت اسمائه و تعالت صفاته و من هو على كل شيء قدير


    وفي البخاري 5/2299 قال سعيد بن أبي الحسن للحسن : إن نساء العجم يكشفن صدورهن ورءوسهن ؟

    قال : اصرف بصرك.


    Think Smarter AND Work Harder

    Study hard...

  11. #11
    م.احمد منسي
    صور رمزية mansy1985
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    مصر-بورسعيد-الامارات العربيه المتحده-ابو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    2,260
    ههههههههههههههههه

    انت بتكلم عني انا و لا ايه...نفس التهيؤات الي بتجيلي...و نفس خلينا اخوات دي الي اتقالتلي...و نفس كل حاجه

    الفرق بس اني مش عايش في شبرا و فصيله دمي -شاي السلام-
    Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
    Mansy

    إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،




  12. #12
    [QUOTE=فلاشــــــــــاوي;999199] اساسا لو شفت فصيلة دمي هتلاقيها "ليبتون " !!
    !![/]QUOTE]hapm hgg]
    اضحك الله سنك يا رجل انت والخ ياسر

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    كلامك في الواقع حقيقة مرة صيغت بطريقة هزلية و هي في الواقع نتاج لكثرة الأحلام ... و لا داعي لأن أكمل لأن السبب معلوم .

    الله المستعان .


    كعادتك دائما ... مبدع .


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  14. #14
    عضو نشيط
    صور رمزية telpo
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المنطقة
    في أي مكان .. تظل الهوية إسلامية عربية
    ردود
    972
    بص يابني ... الموضوع جامد موووووووز

    والقصة روعة ... وكلنا متفرجين .... وعموماً مسألة الأبطال دي عقدة عند كل الناس تقريباً

    بس صدقني أحيانا ... بتبقي بطل .. وانت مش عارف

    تسلم الأيادي يابو الفلاشات
    Telpo Gallery

    موقعي التعليمي
    www.cgcube.tv

    كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين


  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية rekapidesign
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    between two edges
    ردود
    1,408
    اولا يا ريس احب اهنيك علي هذا المقال الرائع و اقولك انك صاحب قلم رشيق و ممتع ويبدو انك متخرج من نفس المدرسة الادبية التي انا مازلت تلميذا فيها و علي راس اساتذة هذه المدرسة احمد خالد توفيق و غيرهم من الادباء العماليق علي العموم حبيت اعطي رأي في الموضوع من منظور ادبي بحت ولكن يا صديقي احذر هذه المدرسة فهي تقتل الاحلام بالواقعيه المفرطة بعيدا عن البرجوازية والايدولوجيات ذات المفهوم المنبثق والنابع من بوتقة التقدمية الحزبية و التي يعاديها بشكل واضح جماعة الشواشي العليا نعود لموضوعنا الاصلي
    اسمع يا ريس منذ ايام دخلت علي الحاجة - امي - وكانت قادمة من السوق وقالت لي بالحرف الواحد :شوف ياواد يا منيل الصين عملت ايه وانت قاعد قدام الكمبيوتر ليل ونهار مبتعملش حاجة
    فرديت : يا صباح يا فتاح اسطوانة كل يوم يا ستي انا في اجازة
    فقالت : شوف - واعطتني شيئا بلاستيكيا فقلت ببلاهة : اي دي فردت علي : دي لنضم الابر
    تخيلوا صنعوا شيئا بلاستيكيا صغير الحجم لنضم ابر الخياطة شئ مدهش ولكنها -اقصد الحاجة - عند محاولة استخدامها وجدتها لاتنفع الا مع الابر الكبيرة الحجم و التي تسمي ابر المنجد
    وبدأت تتزمر وتدعو علي البائع بخراب بيته و بعد الكثير من : الواد النصاب الله يخرب بيته ضحك عليا و القليل من الحسبنة والحوقلة تناولت هذه الاعجوبة و اخذت الابرة وبدأت اتعامل معها فقط فككتها وغيرت بعض اماكن القطع فيها واعدتها لامي مع درس عملي لكيفية عمل هذه الاله العجيبة صغيرة الحجم
    الشاهد اننا لا ينقصنا شئ لكي نكون عباقرة وابطال فقط نحن نتحلي بالكثير من الكسل و الغرور وحب الظهور و حب الطعام و يا حبذا لو نظبط الدماغ علشان الكلام يحلو
    لو تخلينا عن بعض ما ذكر بالاعلي قد نصل الي شئ ماذا يحدث لو فعلنا مثل الصين نحاكي كل شئ نستطيع فعل ذلك ... بلاش نحاكي نقوم بالصيانة ولكن علي نطاق واسع ممكن نصل لشئ لكن ما دمنا نؤمن بالمثل القائل خسارة قريبة ولا مكسب بعيد فسنظل محلك سر لماذا لانؤمن بان المكسب البعيد خير من الخسارة القريبة
    علي العموم انا اتكلمت كتير واطلت وانا اسف علي التطويل و قد يكون لحديثي بقية ان اعطانا الله العمر ارجو الا اكون قد ابتعدت عن الموضوع
    والله المستعان
    Edge Loop
    ...........................
    ولدى نصحتك لما صوت اتَنَبح
    ما تخافش من جِنِّى ولا من شَبَح
    وإن هبّ فيك عفريت قتيل إسأَله
    ما دافعش ليه عن نفسه يوم ما اندبح ؟

    ........................

    عينى رأَت مولود على كتف أُمه
    يصرُخ تهنِّن فيه يصرخ تضمُّه
    يصرخ تقول يا بْنى ما تنطق كلام
    ده اللى ما يتكلمش يا كتر همُّه
    عجبى!!

    ......................................................
    تأبط شرا

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية THE WAX
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    ردود
    1,851
    انا مش عارف أقول أيه .....!!
    لا إله إلا الله * محمد رسول الله
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن :
    (((((( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))))))

  17. #17
    يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

    صور رمزية maxspider
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    العمر
    32
    ردود
    5,585
    ههههههههههههههههههههههههههههه

    يابني أنت مش دماغ بس .... دانتا كوكتيل أدمغة ...

    نفس الموقف ... نفس الشعور ... ونفس النظرة ....

    سعات أحس إني هعمل ... وأحيانا إني عملت .. وأحيانا إن مفيش فايدة ...

    شوية طالع ... وشوية نازل ... شوية محبط ... وشوية متفائل ....


    أهي حياة وطويلة .... أما نشوف أخرتها إيه ...


    روح يا شيخ .... إلاهي يجعلك بطل قد الدنيا كده وأشوف تمثالك في ميدان لاظوغلي ....
    .........................................................................

    بره الموضوع : ابقى اتصل بعبير قبل سؤال الـ 10 مليون عشان تأكد عليها ... وقولها إنك مالكش أخوات بنات ^_^

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية فلاشــــــــــاوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    مـــــصــــــر
    العمر
    33
    ردود
    3,802
    مستر ياسر .. بالنسبة لمعلوماتي عن حسن كامل الصباح .. فكانت مجرد مقال عنه قريته من فترة .. بس مش عارف ليه كنت حاسس وقتها إن المقال بيبالغ شوية .. عموما .. الراجل نشأ في بيئة بتقدر العلم وبتدعمه .. بس في نفس الوقت الراجل مكانش عنده إمكانيات .. يعني مش عارف أنا أخد ده كمبرر لفشلي في إني أكون بطل ... ولا كصفعة جديدة على "قفايا"المصون !!

    وربنا يهدي عبير
    يارب ياخويا يارب .. وتطلع من دماغها موضوع إحنا أخوات ده .. متهيألي البنت اللي معندهاش إخوات صبيان فرصة ما تتعوضش .. ما تضيعهاش من إيدك .. على الأقل مش هتقدر تقولك خلينا إخوات .. !!

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية فلاشــــــــــاوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    مـــــصــــــر
    العمر
    33
    ردود
    3,802
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

    أ.فلاشاوي،

    انت محتاج تزرع ابطال؟

    اذا قدرت تزرع ابطال فأنت بطل!

    اذا كنت لا تستطيع زراعة ابطال فاعمل شراكة مع ابطال او اشتغل عند ابطال؟



    انا أوكد لك انك اذا احسنت الى ابنائك و بناتك حتحس انك بطل و كمان يحسسوك انك بطل !

    اشتري حلويات بشكل دوري لعيالك و لعييال الجيران و ١٠٠٪ حتكون بطل
    ما فهمتنييش يا استاذ اسعد .. انا مش عاوز البطولة دي .. انا عاوز البطولة بتاعت التلفيزيونات والتاريخ و الحاجات دي .. !!

    قصتك رائعة أخي فلاشاوي عن جد نفس تفكيري ....
    بتمنى أكون عالمة لأنو العلماءكلهم مش أحسن مني كمان ممكن أنا أفوقهم ذكاء ....
    أنا عندي أفكار كتيرة بس لما أقول لبابا بيقولي تلقي اليابان دحين عملتها يعني مو معقول في هدا العالم كله مافي أحد فكر بهدي الفكرة
    عن جد شئ يقهر بس أنا بقول بعد سنتين بإذن الله أكون أول وأصغر عالمة سعودية تخترع جهاز جدا مهم في السيارة...
    ترقبوني وترقبوا اختراعي
    ربنا يوفقك ... بس خلي بالك ... الموتور موجود في السيارات من زمان .. حاولي تخترعي حاجة جديدة !!

  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية فلاشــــــــــاوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    مـــــصــــــر
    العمر
    33
    ردود
    3,802
    ههههههههههههههههه

    انت بتكلم عني انا و لا ايه...نفس التهيؤات الي بتجيلي...و نفس خلينا اخوات دي الي اتقالتلي...و نفس كل حاجه

    الفرق بس اني مش عايش في شبرا و فصيله دمي -شاي السلام-
    يااااااااااااه .. أنت كمان أتقاليتلك خلينا إخوات ... يا نهار إسود .. أوعى تكون هي نفسها عبيير .. هي مظبطة نص شباب البلد ولا إيه !!

    كلامك في الواقع حقيقة مرة صيغت بطريقة هزلية و هي في الواقع نتاج لكثرة الأحلام ... و لا داعي لأن أكمل لأن السبب معلوم .

    الله المستعان .


    كعادتك دائما ... مبدع .
    شكرا على وجودك سعد ... أذكر أني قرأت في مكانا ما .. أن كثرة تخيل ماذا سيحدث إذا نجحت يقلل من حماسك وطموحك للنجاح فعلا .. لان نفسك تعيش في وهم فرحة النجاح .. فتقل همتك لتحقيق شعور انت عشته من قبل في اوهامك .. لا أعرف مدى صحة هذا الكلام .. لكني قرأته في مكان ما ..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل