صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 25

موضوع: ماذا بعد الريجينج (موضوع للمناقشة )

ردود: 25 | زيارات: 2388
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية rekapidesign
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    between two edges
    ردود
    1,408

    ماذا بعد الريجينج (موضوع للمناقشة )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت الكثير من الناس في الاونة الاخيرة يسعون لتعلم التحريك و كانت البداية مع الريجينج و تعلمه
    ولكننا اغفلنا نقطة هامة وهي النقطة التي توقفت انا نفسي عندها ماذا بعد الريجينج ؟
    لا اريد الاجابة العادية المعروفة وهي ما بعد الريجينج التحريك - طيب يا سيدي ما انا عارف ان بعد الريج تحريك - السؤال هو كيف يكون هذا التحريك
    اولا : تعالول نتعمق قليلا في الموضوع يعتمد الريج علي العظام هنا يأتي سؤال مهم يطرح نفسه
    هل يمكن عمل ريج بدون عظام ؟؟!! الاجابة نعم .. قد يتعجب البعض من هذه الاجابة ويبدأ بالانتقاد والحديث كيف يكون هذا ...يمكننا عمل ريج باستخدام standard priv. او الاشكال الاساسية مثل البوكس والسليندر و خلافه كما يمكننا استخدام شئ غفل الكثيرين عنه وهو البايبد يمكننا اعتباره هو العظام والعمل عليه حتي لانخرج عن الموضوع بعد عمل الريج كيف يمكننا التحريك
    هل التحريك بعد ذلك يكون فريم باي فريم ولابد من فهم الحركة جيدة جدا حتي يتم اعدادها ؟؟؟
    اذا كانت الاجابة بنعم اذن فليرحم الله المحركين و يعظم اجرهم
    طيب اذا كانت الاجابة بلا فهل يوجد طريقة بديلة ؟؟؟ وكيف تكون هذه الطريقة ؟؟؟
    الاسكربتات ارجوكم لا تحدثوني عنها فهي بحر عميق للغاية و بيحتاج الي مواضيع ومواضيع حتي نستطيع فهمه .... سؤالي للمرة الاخيرة ماذا بعد الريج ؟؟ كيف يمكن تحريك شخصية تم عمل ريج لها ؟؟؟ هل الاستوديهات المتخصصة يعمل بها موديلرز و اخرون للريج و زمرة من المحركين ؟؟ام يا تري الموديلر هو الذي يقوم بعمل الريج ثم يهدي العمل للمحرك ؟؟؟
    ارجو الافادة
    ملحوظة :
    هذا الموضوع الغرض منه تبادل الخبرات في هذا المجال لاني اري ان الوقت قد حان للاحتكاك به والابتعاد قليلا عن الموديلينج والريندر وهذه الاشياء التي قد طال الحديث عنها ؟؟؟؟

    Edge Loop
    ...........................
    ولدى نصحتك لما صوت اتَنَبح
    ما تخافش من جِنِّى ولا من شَبَح
    وإن هبّ فيك عفريت قتيل إسأَله
    ما دافعش ليه عن نفسه يوم ما اندبح ؟

    ........................

    عينى رأَت مولود على كتف أُمه
    يصرُخ تهنِّن فيه يصرخ تضمُّه
    يصرخ تقول يا بْنى ما تنطق كلام
    ده اللى ما يتكلمش يا كتر همُّه
    عجبى!!

    ......................................................
    تأبط شرا


  2. #2
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المنطقة
    مصر
    ردود
    7,061
    بعد الريجينج
    هنروح ننام ونسيب الماكس يشتغل لوحده

  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    أبو دابي
    ردود
    2,301
    بعد الريغينغ
    تخش في السكينينغ
    ~sion
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

  4. #4
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المنطقة
    مصر
    ردود
    7,061
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Dimension معاينة الرد
    بعد الريغينغ
    تخش في السكينينغ
    ~sion
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية rekapidesign
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    between two edges
    ردود
    1,408
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة shady sobhy معاينة الرد
    بعد الريجينج
    هنروح ننام ونسيب الماكس يشتغل لوحده
    اه يعني انا كاتب الموضوع من الصبح وطلع عيني فيه علشان حضرتك تخش تهرج ماشي يا عم شادي مقبولة منك ولو اني زعلان منك جدا
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Dimension معاينة الرد
    بعد الريغينغ
    تخش في السكينينغ
    ~sion
    شكرا يا معلم ديمنشن علي المرور بس انا كنت اقصد بعد الريجينج و الاسكينينج كيف تكون الحركة السؤال هو ماذا بعد هذا كله بمعني اخر هب اني اعطيتك موديل جاهز تم عمل ريج وسكين له ماذا ستفعل ؟؟؟ ان قلت ساحركه فعليك ذكر الطريقة او علي الاقل تنويه ولو بسيط عن الفكرة
    قد يكون الموضوع عبارة عن استعراض افكار التحريك
    Edge Loop
    ...........................
    ولدى نصحتك لما صوت اتَنَبح
    ما تخافش من جِنِّى ولا من شَبَح
    وإن هبّ فيك عفريت قتيل إسأَله
    ما دافعش ليه عن نفسه يوم ما اندبح ؟

    ........................

    عينى رأَت مولود على كتف أُمه
    يصرُخ تهنِّن فيه يصرخ تضمُّه
    يصرخ تقول يا بْنى ما تنطق كلام
    ده اللى ما يتكلمش يا كتر همُّه
    عجبى!!

    ......................................................
    تأبط شرا

  6. #6
    السلام عليكم

    بعد الاشياء المذكورة اعلاه طبعا تاتي الانيميشن (اقصد بحر الانيميشن) وهذا لكبر الاساليب المستعملة والخبرة الكبيرة المتطلبة في التحريك الذي يحتاجها هدا المجال يعني لازم تكون دارس كيف تتحرك كل الاشياء في الواقع

    - والله يا اخي بالنسبة للمودلين والتكستورين والريجين انا شايف في هذا المنتدى كثير من المصممين المهرة والمحترفين ما شاء الله عليهم بس بالانيميشن ماني شايف ولا واحد عامل هيك شيء( كل مايستخدم هو الطريقة الشائعة -اضافة الحركات الجاهزة من الموشن كابتور الى البيبد واستخدام الموشن ميكسر في تنسيق الحركات ) ولمعلوماتك اخي انه في كل 1000000 مصمم ثري دي يوجد بينهم 1 Animator وهذا راجع لصعوبة عمل الانيميشن ( يعني يدويا- فريم بـ فريم)

  7. #7
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله
    اخي الفاضل الحركه ليست صعبه بالدرجه التي تتصورها يوفر الماكس عدد كبير من اساليب الحركه سواء للشخصيات او الاشياء التي تحتاج لحركة ام بخصوص الشخصيات قد شاهدت making off لاحد العاب الفيفا و كيف يصنعون الحركه بشكل متقا جدا و كان من هذه الاساليب ياتي شخص و يرتدي بدله تحتوى على خصائص معينه و يقوم بالحركه المطلوبه ثم يقوم الماكس بتسجيل الحركة و حفظها
    و يوجد اسلوب اخر باستخدام الموس اى مجرد تحريك الموس يقوم الجزء الموراد تحريكه بتنفيز الحركه و تسجيلها
    و ايضا باستخدام زراع تحكم يقوم بالحركه
    و ايضا باستخدام المسارات
    الامر ليس فريم باي فريم
    و ان شاء الله يوجد من يسطيع شرح احد هذه الاساليب و صدقني اخي العزيز الامر مسألت وقت

  8. #8
    السلام عليكم مرة اخرى

    يا اخي الشاذلي انت تتكلم عن الطرق المعروفة والسهلة في الانيميشن يعني باستخدام الموشن كابتور

    يعني دي اللي في الصورة

    تسجيل الحركات بالموشن كابتور

    لكن الشيء اللي انا تكلمت عليه لا تستعمل فيه الموشن كابتور يا اخي ولا اي من الادوات المكلفة للمال ( يعني قد حالنا)
    لو مثلا انا اريد اعمل حركات غريبة ولا تتوفر عندي معدات الموشن كابتور الباهظة الثمن ولم اجدها جاهزة في الانترنيت مثلا ماذا افعل ؟
    طبعا الجأ الى اسلوب ممتع وصعب في نفس الوقت هو الريجين والانيميشن اليدوي

    ومع العلم انه حركات الموشن كابتور المسجلة تعطي انيميشن واقعية جدا وهذا لا ينفع مع بعض افلام الكرتون حيث بعضها يتطلب انيميشن كرتونية غريبة مو واقعية

  9. #9


    صور اخرى لتسجيل الحركات بالموشن كابتور











    وهذه تستخدم لتسجيل حركات الوجه


  10. #10
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المنطقة
    Makah
    ردود
    2,088
    سلام يا اخوتي في الله ثم في الماكس

    اشكر اللي فتح هذا الموضوع المهم جدا

    والشكر للي جاوبو على الاخ بس انا عندي سؤال

    عن (الموشن كابتور) انا شاهدته قبل فترة في الماكينغ تبع فلم الكونغ كينغ

    وهوه اسلوب جدا عملي ياليت اللي عنده خلفيه عنه يعطينا شي عنه

    السعر والخ..

  11. #11
    بالنسبة للموشن كابتور يا اخي كل ما اعرفه عنها هو انها تستعملها الشركات الكبيرة (يعني اللي تحتاجها وتقدر تشتريها)
    بالنسبة للسعر والله ما ادري
    لمعلومات اكثر استخدم google واكتب motion capture

  12. #12
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المنطقة
    Makah
    ردود
    2,088
    بارك الله فيك يا اخي ماكس

    وان شاء الله نلقى افادة من الشباب

  13. #13
    عضو نشيط
    صور رمزية Salamax
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    ليبيا
    ردود
    918

    السلام عليكم

    استخدام الجسم الانسانى ونظامه كمرجع فى تحريك الشخوص يشبه من حيث المبدأ السيارة كمرجع لجميع حركات الآلات . كلاهما اله من الطراز الاول وكل نوع من الحركة . الانضباط .السببية . والتأثير الذى يمكن تخيله . من الممكن ملاحظته ضمن سياق عمل هاتين الآلتين .
    بالطبع ليس من السهل وليس مستحسنا الان ان تقوم بتفكيك سيارتك لمشاهدة كيفية عملها من الداخل . الكتب توفر لك بعض ماتحتاجه فى هذا المجال ودروس التشريح توفر الكثير ايضا .
    لكن المرجع الافضل للحركة المتوفر لديك هو حقيبة العظام التى تجلس عليها . جسمك . اساتذة التحريك هم ممثلون ممتازون يستخدمون المرايا لمراقبة تعبيرات وجوههم وحركة اجسادهم من اجل انشاء وابداع الحركة.

    .




















    .
    الخداع البصرى ( عندما تنخدع العين تتخطى المعرفة المنطقية للعقل )

    http://maxforums.net/showthread.php?...C7%DF%ED%E4%CC

  14. #14
    بسم الله الرحمن الرحيم
    تعالو نفكر بطريقة مختلفة
    خلصنا ريجنج والسينكينج
    والتحريك
    موضوع مهم أي من الطرق استخدمت
    أنا شفت بعض من
    Lots of robots
    وكيف تم تحريكها
    بصدق الراجل الي عمل الماده فنان وطبيب وعالم رياضيات
    ومسيقي
    وكل ما يجي على بالك
    لا وبعد مبرمج
    كلهم مع بعض ؟؟.... آه كلهم مع بعض
    دخل السكربيت مع لوغارتيم الحركة مع فيزياء الإسقاط وفيزياء نيوتن وأينشتين كمان

    حتى تشوف LOR
    وحضيف الفيلم الي كان أضافه أحد الأخوه وهو الاخ العزيز مان2005 حتى تشوف
    http://www.lotsofrobots.com/Web3/Mov...lay_V2All4.htm

    إن شاء الله وصلت فكرتي
    من إنه بعد الريجنج مش التحريك
    لكن إنت شو بدك تعمل
    وتخطط وتلم بالمعلومات المطلوبه لعمل مثل هيك
    أنا بصراحه أسعى إني أكون مثل الي عمل الديفيدي هذا
    لكن الظروف مرات ما بتساعد
    إدعولي

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية rekapidesign
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    between two edges
    ردود
    1,408
    مشكورين اخواني علي الردود والمعلومات الرائعه التي افدتموني بها
    اعتقد ان موضوع التحريك موضوع صعب للغاية انا قمت بعمل ريج لكراكتر وحاولت عمل حركة بسيطة جدا عبارة عن خطوة قدم بسيطة ولم يساعدني فيها غير قدمي انا طبعا اخذت مني وقتا طويلا لاعدادها فريم باي فريم
    بالنسبة لموضوع الموشن كابتر الذي اضافه الاخ ماكس فور ايفر هو بالفعل يسهل الكثير ولكنه لا يعطيك حرية الحركة كحرية مطلقة كما انه لا يستخدم في مجال الافلام و نادرا ما يستخدم في الافلام و هل يمكن عمل حركات كرتونية به مثل حركات الاسترتش و الاسكواش ؟؟ لا اعتقد ذلك لان هذه النوعية من الحركات تحتاج الي العمل فريم باي فريم
    الاخ باسل اضاف ان الرجل المحرك كان عالم في الفيزياء و الطب والرياضيات و البرماجيات
    وهذا هو المطلوب من الانيمتور المحترف ان يكون علي دراية بكل ما سبق الفيزياء لفهم ديناميكا الحركة و عجلات السقوط الحر و تحليل اتجاهات الحركة الخ الخ كما لابد ان يكون علي دراية بالرياضة لحل وصناعة معادلات الحركة وغيرها و كل هذا يصب في مكان واحد وهو الاسكربت فهو يعتبر المحرك او ما يصنع المحرك
    الاسكربتات صنعت خصيصا لتوفير الكثير من الوقت في موضوع الفريم باي فريم
    وللحديث بقية اشكركم جميعا علي اثراء الموضوع و نأمل في المزيد من المعلومات
    Edge Loop
    ...........................
    ولدى نصحتك لما صوت اتَنَبح
    ما تخافش من جِنِّى ولا من شَبَح
    وإن هبّ فيك عفريت قتيل إسأَله
    ما دافعش ليه عن نفسه يوم ما اندبح ؟

    ........................

    عينى رأَت مولود على كتف أُمه
    يصرُخ تهنِّن فيه يصرخ تضمُّه
    يصرخ تقول يا بْنى ما تنطق كلام
    ده اللى ما يتكلمش يا كتر همُّه
    عجبى!!

    ......................................................
    تأبط شرا

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية rekapidesign
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    between two edges
    ردود
    1,408
    مشكورين اخواني علي الردود والمعلومات الرائعه التي افدتموني بها
    اعتقد ان موضوع التحريك موضوع صعب للغاية انا قمت بعمل ريج لكراكتر وحاولت عمل حركة بسيطة جدا عبارة عن خطوة قدم بسيطة ولم يساعدني فيها غير قدمي انا طبعا اخذت مني وقتا طويلا لاعدادها فريم باي فريم
    بالنسبة لموضوع الموشن كابتر الذي اضافه الاخ ماكس فور ايفر هو بالفعل يسهل الكثير ولكنه لا يعطيك حرية الحركة كحرية مطلقة كما انه لا يستخدم في مجال الافلام و نادرا ما يستخدم في الافلام و هل يمكن عمل حركات كرتونية به مثل حركات الاسترتش و الاسكواش ؟؟ لا اعتقد ذلك لان هذه النوعية من الحركات تحتاج الي العمل فريم باي فريم
    الاخ باسل اضاف ان الرجل المحرك كان عالم في الفيزياء و الطب والرياضيات و البرماجيات
    وهذا هو المطلوب من الانيمتور المحترف ان يكون علي دراية بكل ما سبق الفيزياء لفهم ديناميكا الحركة و عجلات السقوط الحر و تحليل اتجاهات الحركة الخ الخ كما لابد ان يكون علي دراية بالرياضة لحل وصناعة معادلات الحركة وغيرها و كل هذا يصب في مكان واحد وهو الاسكربت فهو يعتبر المحرك او ما يصنع المحرك
    الاسكربتات صنعت خصيصا لتوفير الكثير من الوقت في موضوع الفريم باي فريم
    وللحديث بقية اشكركم جميعا علي اثراء الموضوع و نأمل في المزيد من المعلومات
    Edge Loop
    ...........................
    ولدى نصحتك لما صوت اتَنَبح
    ما تخافش من جِنِّى ولا من شَبَح
    وإن هبّ فيك عفريت قتيل إسأَله
    ما دافعش ليه عن نفسه يوم ما اندبح ؟

    ........................

    عينى رأَت مولود على كتف أُمه
    يصرُخ تهنِّن فيه يصرخ تضمُّه
    يصرخ تقول يا بْنى ما تنطق كلام
    ده اللى ما يتكلمش يا كتر همُّه
    عجبى!!

    ......................................................
    تأبط شرا

  17. #17
    مضوغ جدميل جدا
    نعم دائما الأشخاص عندما نتكلم عن التحريك يخطر ببالهم الموشن كابتر وه\ا خطأ كبير الموشن كابتر لا تستعمله الى الشركات الهاوية فقط التي لا تستطيع ان تعمل بنشام الحركة باليد اما الشركات الفقيرة جدا والشركات القوية جدا فإنهما يستعملان التحريك اليدوي غريم باي فريم
    الشركات الكبرى لا تستعمل ابدا الموشن كابتر ربما تستعمله في عمل الستوري بورد او لمحاكات بسيطة فقط كل عمليات التحريك لديها تتم باليد البشرية ومن خلال خطوات بطيئة جداجدا اكثر من مل تتصور يقول كيث لانجو ان الأعمال المحترمة قد تستغرق منك عمل بوز واحدة ما يقارب لا3 ساعات نعم بوز واحد اي الثانية لديهم قد تستغرق من 3 الى 4 ايام عمل على مدار 10 ساعات يوميااي انها تجري بالمفهوم البسيط جدا تحريك وتدوير لتحصل على ما تريد ثم تعديل ثم تعديل اخر وتعديل ثالث وتصحيح الكيز في الجراف ايديتور كاي باي كاي اي لو كان لك في مشهد واحد 10 مليون كاي ستعدلها واحدة بعد الأخرى
    ه\ا بعد ان تكون انيميتو يعني تكون درست الأمر درست فيزيائيات الحركة الطبيعية للجسم تعرف م\ا يجب ان يكون و\ا لايجب وقبل كل ه\ا تكون على دراية بمبادئ التحريك كالتايمينج والسبايسينج والأنتيسيبايشن والأوفرلابينج والفلة ثرو وغيره الكثير في الحقيقة انا لا اصعب الأمر ولكنه صعب حقيقتا والا لم\ا تسيطر على هذا المجال شركاتع امريكية قليلة جدا مثل بيكسار ودريم وركس لأنها وحدها القادرت على تحمل تكاليف اعمال بطيئة بهذا الشكل ورواتب انيميتورز خيالية حتى الأستوديوهات الأروبية القليلة لم تستطع مجاراتها الا بعض الأعمال القليلة التي يشترك فيها اكثر من 5 استوديوهات وتكون نتائجها ضعيفة

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية rekapidesign
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    between two edges
    ردود
    1,408
    الله عليك يا مجنون الريجينج الله عليك
    انا كنت منتظرك من اول ما فتحت الموضوع وكنت اقول في نفسي اول واحد يرد هيكون مجنون الريج ان شاء الله انا احب ان اسميك شيخ الريج علي العموم يا باشا مشكور انت وباقي الاخوة علي اثراء الموضوع
    لكن هنا سؤال يطرح نفسه هل يمكن لشخص عادي مثلنا ان يصبح انيميتور ؟؟ الاجابة طبعا نعم اذا امتلك الادوات وفهم دينامكية الحركة علي كل نحن نحي لكي نتعلم افادنا الله واياكم بالعلم النافع
    Edge Loop
    ...........................
    ولدى نصحتك لما صوت اتَنَبح
    ما تخافش من جِنِّى ولا من شَبَح
    وإن هبّ فيك عفريت قتيل إسأَله
    ما دافعش ليه عن نفسه يوم ما اندبح ؟

    ........................

    عينى رأَت مولود على كتف أُمه
    يصرُخ تهنِّن فيه يصرخ تضمُّه
    يصرخ تقول يا بْنى ما تنطق كلام
    ده اللى ما يتكلمش يا كتر همُّه
    عجبى!!

    ......................................................
    تأبط شرا

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية rekapidesign
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    between two edges
    ردود
    1,408
    طيب حتي لا ينتهي الموضوع هنا نهاية درامية و هي النهاية التي لا اريدها طبعا تعالوا احدثكم حديثا تحريكيا
    اذا كان عندي شخصية احاول تحريكها من البداية الي النهاية حركة كاملة تعالوا نبدأ من الاعلي اولا الوجه حركته طبعا هي من اسهل الحركات وهذا من وجهتي نظري الشخصية و التي تحتمل الصواب والخطأ كيف هذا الفكرة تكمن في الاسكربت والذي اشرت اليكم في بداية الموضوع اني لا اريد ان اتحدث عنه واعتقد ان وقته قد اتي اعتقد ان عمل اسكربت لحركة الوجه مثلا تبرأ ذمة المحرك من الوجه وتسهل عليه الحركة
    في السي جي توك قرأت موضوع هو اقرب ما يكون من tips and tricks يتحدث عن الريج بصفة خاصة والتحريك بصفة عامة كانت الكلمة السحرية التي دارت علي افواه المشاركين make rig easy and fast
    dont make animator suffering
    يعني اجعل الريج سهل وسريع و لاتجعل المحرك يعاني اثناء اعداد الحركة
    اعتقد ان الاسكربت قد طرح نفسه بقوة في مجال التحريك لتسهيل العمل لكنه لارواج له بين المصممين العرب اللهم الا بعض الاشياء البسيطة والتي اغلبها يعتمد علي for looping والعمليات التكرارية التي توفر علي المصمم الكثير من الوقت في المشاريع الكبيرة وللحديث بقية ان شاء الله
    Edge Loop
    ...........................
    ولدى نصحتك لما صوت اتَنَبح
    ما تخافش من جِنِّى ولا من شَبَح
    وإن هبّ فيك عفريت قتيل إسأَله
    ما دافعش ليه عن نفسه يوم ما اندبح ؟

    ........................

    عينى رأَت مولود على كتف أُمه
    يصرُخ تهنِّن فيه يصرخ تضمُّه
    يصرخ تقول يا بْنى ما تنطق كلام
    ده اللى ما يتكلمش يا كتر همُّه
    عجبى!!

    ......................................................
    تأبط شرا

  20. #20
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة rekapidesign معاينة الرد

    لكن هنا سؤال يطرح نفسه هل يمكن لشخص عادي مثلنا ان يصبح انيميتور ؟؟ ال
    التحريك هو من الأشياء التي يمكنك ان تتعلمها في اي مكان كنت بعيدا عن الكمبيوتر فقط اولا خ\ اي كتاب لتعليم اسسيات التحريم ومبادء وقواعد التي يجب ان يراعيها اي انيميتور مثل التايمينج قم انطلق الى الشارع ودرس الناس ال\ين في حيك .المتكبر كيف يتحرك وماهي خصائص حركاته .السمين انضر جيدا لحركاته وتثاقل اقدامه .العجائز وكيف هو منحنية ضهورهم .الأفلام جيدة جدا في فهم تاثير الحركات في تكوين الشخصيات مثلا الممثل جيم كاري هو موسوعة في الحركات الكرتونية لو طبقت حركاته على كلركتر معين سيكون شيئ جميل جدا

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل