Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من هنا البداية .. إما أكون أو لا اكون.. hellp me

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من هنا البداية .. إما أكون أو لا اكون.. hellp me

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربما تكون اول مشاركاتي فإما ان تتلوها مشاركات او ان تكون الأخيره هنا

احب الثري دي ماكس كثير .. وكان لي تجربه وحيده ويتيمة وقديمه ولاكن تعتبر ناجحه لمبتدئه مثلي ..

كانت مشكلتي قديماً أنني حملت البرنامج وما فعلت الكيجن او بمعنى اصح ما عرفت افعله .. وتقفل البرنامج بعد 30 يوم والى هذا اليوم ما قدرت اشغل البرنامج ولا حتى بعد الفورمات .

بصراحه كرهت جهازي مرررررررررررررررررره وحقدت عليه وقررت بالاخير اني اغيره ردعاً له ولأمثاله

الحين شريت جهاز جديد واول برنامج ثبته بعد الفوتوشوب هو الثري دي .. لما وصلت لمرحلة الكيجن صار يقولي error بلييييييييييييييييييييييييز ما ابغى البرنامج يتقفل عندي حرررررررررررام غيرته بسبب هالمشكله وكمان يتنح معايا هنا عالجهاز الجديد

بلللييييييييييييييييييييييز حلولي قضيتي تعبت وانا ادور على الحلول بكل المواقع وما لقيت

على فكرا جهازي فيستا ... اذا المشكله عشان فيستا اغير ابو النظام لعيون الثري دي .. بس اهم شي يشتغل

الاصدار اللي حملته 3ds max 2008 :$

يا اختى مولد السيريل هذا خاص 3dmax 9 وليس 3dmax2008
    صبرا جميل والله المستعان

انا مندهش انتى جبتى جهاز جديد فقط....!!!! علشان مش عارفه تعملى الكى جنيرتور ....مممممممممممممم

على العموم المشكله طبعا ليها حل والحل موجود فى المنتدى هنا دورى عليه كويس هتلاقيه او لو فى احد الزملاء يساعدك بشكل مباشر وربنا يديكى ويدينا كوله العمر

في الحقيقة أخي لما قرأت ما كتبته حبيت أن أساعدك
        و إنشاء الله مساعدتي هذه سوف تعود عليك بالنجاح بإذن الله لذا أنا الآن أقدم لك كراك بدلا من الكيجن لـ 8 3D Studio Max
        تفضل هاهو الرابط المباشر : http://www.gulfson.com/vb/attachment...9&d=1152696191

ابشركم اتحلت المشكله :$

وفعلا كان الكيجن مو تبع الاصدار اللي عندي وقلبت في كل المواقع الاجنبيه حتى لقيت الكيجن الصح

اممممم اشكركم كلكم واحد واحد :$

هذا رابط الكيجن اللي اشتغل معايا ..
          http://rapidshare.com/files/63660797...eygen.rar.html

وانشالله اهريكم بالاسئله حتى اصير محترفه مثلكم :$

هههههههه
            نهايه سعيده والحمد لله ويله شدي حيلك
            وبالتوفيق
            ربي إجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء

يعمل...
            X