صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 30

موضوع: لماذ لنشاهد مصممات بالموقع ؟

ردود: 30 | زيارات: 2083
  1. #1

    لماذ لنشاهد مصممات بالموقع ؟

    السلام عليكم

    اخواني سجلت منذ مده ولاحظت عدم وجود مصممات

    بالسينما او غيرها ماهو السبب هل الموقع لايرحب الفتيات ام الاعضاء


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية فلاشــــــــــاوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    مـــــصــــــر
    العمر
    33
    ردود
    3,802
    الفتيات هن من لا يرحبن ببرامج الثري دي ... !!

    هناك فتيات .. ولكنهم قلة قليلة ... بعضهم محترفات وإن كن قليلي المشاركة مثل أم زينب واشجان ..

    عموما من الممكن أن يكون هناك فتيات دون ان تعرفيهم .. فالمعرف لا يدل ابدا على كون العضو ذكر ام أنثى .. إسمك مثلا لا يدل على هذا ..

    عموما لا أرى داعي لهذه المعلومة ... فهي لا تفيد في موقع كهذا .. ربما يكون اشهر الأعضاء في الموقع أناث دون ان نعرف هذا ... المعرفات تخدع الجميع ..!!

  3. #3
    اهلا اخي اسمي يدل على اني رجل

    ولكن هو سؤال طرحته

    لاني شاهدت موضوع كتبته عضوه للترحيب بها فكان هناك هجوم قاسي من بعض الاعضاء عليها

    لايحضرني الاسم ولكن الموضوع في قسم السينما وهذا مادعاني لطرح الموضوع

    وشكر لك على الرد

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية فلاشــــــــــاوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    مـــــصــــــر
    العمر
    33
    ردود
    3,802
    يمكن لأي فتاة أن تشارك تحت إسم " متولي عباس" ... ولن يعترض أحد .. لا أقول أن الفتيات مجبرة بان تكون ذات أسماء ذكورية .. ما أود ان اقوله .. انه لا فرق .. حقا لافرق ... لكن المشكلة أن الفتيات يردن أن يكون هناك فرق .. تعتقد الكثير من الفتيات - وبعض الشباب المخنث - ان المشاركة بإسم فتاة سيجعل الجميع يتسارعون في مساعدتها ... وهذا صحيح في معظم المنتديات العربية .. لكن ليس هنا في المنابر .. وهذه للأمانة ميزة يتميز بها المنابر عن باقي المنتديات العربية ..

    فلتشارك اي فتاة باي أسم .. لكن فلتعلم أنها عضو مثل باقي الأعضاء.. لا تتوقع معاملة مميزة ... عليها أن تساعد من يطلب المساعدة .. وتطلب المساعدة غذا إحتاجتها ... أما أن تعيش مثل الطفيل .. أو تعتقد أنها بمجرد أن تأمر ستجد الملبي فهذا هو الخطأ ..

    فلتشارك الفتاة مثلها مثل باقي الأعضاء وستجد كل الإحترام والتقدير من باقي الأعضاء .. وأكبر دليل على هذا الأختين أشجان وأم زينب ... قمة في الأدب والعقل والإحترام .. ومساعدة الأخرين ..

  5. #5
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075
    انت تعرف ان الفتيات من الجنس اللطيف وعالم الثريدي ممل ويحتاج راجل قدع خخخخخخ

  6. #6
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة فلاشــــــــــاوي معاينة الرد
    يمكن لأي فتاة أن تشارك تحت إسم " متولي عباس" ... ولن يعترض أحد .. لا أقول أن الفتيات مجبرة بان تكون ذات أسماء ذكورية .. ما أود ان اقوله .. انه لا فرق .. حقا لافرق ... لكن المشكلة أن الفتيات يردن أن يكون هناك فرق .. تعتقد الكثير من الفتيات - وبعض الشباب المخنث - ان المشاركة بإسم فتاة سيجعل الجميع يتسارعون في مساعدتها ... وهذا صحيح في معظم المنتديات العربية .. لكن ليس هنا في المنابر .. وهذه للأمانة ميزة يتميز بها المنابر عن باقي المنتديات العربية ..

    فلتشارك اي فتاة باي أسم .. لكن فلتعلم أنها عضو مثل باقي الأعضاء.. لا تتوقع معاملة مميزة ... عليها أن تساعد من يطلب المساعدة .. وتطلب المساعدة غذا إحتاجتها ... أما أن تعيش مثل الطفيل .. أو تعتقد أنها بمجرد أن تأمر ستجد الملبي فهذا هو الخطأ ..

    فلتشارك الفتاة مثلها مثل باقي الأعضاء وستجد كل الإحترام والتقدير من باقي الأعضاء .. وأكبر دليل على هذا الأختين أشجان وأم زينب ... قمة في الأدب والعقل والإحترام .. ومساعدة الأخرين ..
    اهلا اخي معك حق ولكن اللوم هنا يقع على الشباب وليس الفتاه الشباب للاسف بمجرد ان يشاهد اسم

    فتاه يتغير حاله ههههه بعضهم طبعا لذلك يسارع لمساعدتها وصدقت قد تسجل الفتاه باسم رجل لاتقاء شر

    الشباب شكر لك مره اخرى

  7. #7
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ALSWEEDY معاينة الرد
    انت تعرف ان الفتيات من الجنس اللطيف وعالم الثريدي ممل ويحتاج راجل قدع خخخخخخ
    ههههههههههههههههههههههههه وجهه نظر رائعه اخي هههههههههه

  8. #8
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    اقسم بالله انا ولد :s
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبو دبابة معاينة الرد
    اقسم بالله انا ولد :s
    لا ما تخافش دي متأكدين منها بس بنتك دبابة عندها كام سنة !! خخخ
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  10. #10
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبو دبابة معاينة الرد
    اقسم بالله انا ولد :s
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    لاياخي لاتقسم استغفر ربك

    لانك لاتعرف من الشخص الذي خلف الشاشه هل هو ولد ام بنت

    المهم اخي

    اجبت برد سابق لو قرات ردي لشاهدت

    اهلا اخي اسمي يدل على اني رجل
    سؤال اخي : هل تشاهد المحقق كونان وماذا حصل له

  11. #11
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mmnoor معاينة الرد
    لا ما تخافش دي متأكدين منها بس بنتك دبابة عندها كام سنة !! خخخ
    متاكد من ماذا ؟

    لاتكن امعه ياخي وتطبق المثل القائل مع الخيل ياشقراء

    واقر الردود

  12. #12
    abdelouahab
    صور رمزية abdoubb
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    تحت القرمود
    العمر
    33
    ردود
    5,333
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ALSWEEDY معاينة الرد
    انت تعرف ان الفتيات من الجنس اللطيف وعالم الثريدي ممل ويحتاج راجل قدع خخخخخخ
    looooooooooooooooooooooooooooooooooooooool
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

    .... à la mémoire de Kazouz

  13. #13
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    كلام فلاشاوي سليم 100%

    أذكر قصة في قسم الفوتوشوب لفتاة طلبت شعار وتداعى لها النشامى من كل حدب وصوب ( وأنا بينهم ) بحسن نية ، ولكنها ما لبثت أن بدأت تلوح بأنوثتها لجلب المزيد ، فما كان من الشباب إلا أن ضربوا أنوثتها عرض الحائط ، وحلقولها وسمّوها عقلة ...هههههههههههههه وأظن أنها تركت المنتدى ...

    طبعا الحكاية لا تنفي وجود أخوات فاضلات نكن لهن كل الاحترام والتقدير ...
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية steel
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    ردود
    2,818
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبو دبابة معاينة الرد
    اقسم بالله انا ولد :s
    طيب وش فيك زعلان وليش هو قال انه بنت اصلا

    مسكت معك على كفشات
    تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
    على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية رغدوو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    أرض الحرمين
    العمر
    28
    ردود
    760
    لا ياأختي الموقع رائع وأنا أرى أن معاملة الفتيات هنا أفضل من اي منتدى آخر بس أعتقد التقصير من الفتيات يعني أنا مثلا بشتغل على الثريدي ماكس بس ماعرضت ولا شغل لي لأن كل شغلي فيه أنيميشن وبياخد وقت كتير...
    انشاء الله في الأيام المقبلة حنشوف عمل الفتيات.. وانا بإذن الله حعرض مشروعي النهائي هنا فقط..
    إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا .. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ..فإن الشهود ملائكة .. والدعوى محفوظة .. والقاضي أحكم الحاكمين
    مسلمة ويكفيني فخراً



  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة سينما4 معاينة الرد
    متاكد من ماذا ؟

    لاتكن امعه ياخي وتطبق المثل القائل مع الخيل ياشقراء

    واقر الردود

    على فكرة أنا قرأت الردود وحافظها صم كمان أنا بس استغربت انه دخل فجأة اتعصب فقلت أهزر معاه شوية بعدين أنا مش فارقة معاي أكلّم العضو على إنه بنت أو ولد طالما متأكد من نفسه خلاص وبعدين لو كان العضو - أي عضو - مش ولد وأنا عرفت انه مش ولد خلاص هسيح يعني !! الحمد لله أنا أكبر من كده بكتييييير

    بعدين للعلم إمعة دي إساءة وأنا لله الحمد لي شخصيتي المستقلة مش عايز كل ما أرد في موضوع يطلع لي حد يكبّر الموضوع يعملها مشكلة المشكلات
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  17. #17
    shalabimax
    صور رمزية momshalabi
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    الاردن -- معان
    ردود
    2,838
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة steel معاينة الرد
    طيب وش فيك زعلان وليش هو قال انه بنت اصلا

    مسكت معك على كفشات

    ألبوم صور أعضاء المنابر


    ابو دبابه هناك


  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة محمد.اسامه معاينة الرد
    هدّي أعصابك شو بك معصّب هيك
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  19. #19
    abdelouahab
    صور رمزية abdoubb
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    تحت القرمود
    العمر
    33
    ردود
    5,333
    أظن أن الصممات الآن متواجدات بكثرة لكن لا يظهرن في الردود
    مثلا في المسابقة التي أشرف عليها الأخ أبوصالح في حياة تك أظن أن الفائز انتهى بتاء مربوطة
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

    .... à la mémoire de Kazouz

  20. #20
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mmnoor معاينة الرد
    على فكرة أنا قرأت الردود وحافظها صم كمان أنا بس استغربت انه دخل فجأة اتعصب فقلت أهزر معاه شوية بعدين أنا مش فارقة معاي أكلّم العضو على إنه بنت أو ولد طالما متأكد من نفسه خلاص وبعدين لو كان العضو - أي عضو - مش ولد وأنا عرفت انه مش ولد خلاص هسيح يعني !! الحمد لله أنا أكبر من كده بكتييييير

    بعدين للعلم إمعة دي إساءة وأنا لله الحمد لي شخصيتي المستقلة مش عايز كل ما أرد في موضوع يطلع لي حد يكبّر الموضوع يعملها مشكلة المشكلات
    اهلا اخي اعتذر منك الان فهمتك حتى انا تفاجات برده علي وانا لم اقل اني فتاه

    اعتذر منك اخي الكريم مره اخرى

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل