Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذ لنشاهد مصممات بالموقع ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لماذ لنشاهد مصممات بالموقع ؟

السلام عليكم

اخواني سجلت منذ مده ولاحظت عدم وجود مصممات

بالسينما او غيرها ماهو السبب هل الموقع لايرحب الفتيات ام الاعضاء

الفتيات هن من لا يرحبن ببرامج الثري دي ... !!

هناك فتيات .. ولكنهم قلة قليلة ... بعضهم محترفات وإن كن قليلي المشاركة مثل أم زينب واشجان ..

عموما من الممكن أن يكون هناك فتيات دون ان تعرفيهم .. فالمعرف لا يدل ابدا على كون العضو ذكر ام أنثى .. إسمك مثلا لا يدل على هذا ..

عموما لا أرى داعي لهذه المعلومة ... فهي لا تفيد في موقع كهذا .. ربما يكون اشهر الأعضاء في الموقع أناث دون ان نعرف هذا ... المعرفات تخدع الجميع ..!!
    www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

اهلا اخي اسمي يدل على اني رجل

ولكن هو سؤال طرحته

لاني شاهدت موضوع كتبته عضوه للترحيب بها فكان هناك هجوم قاسي من بعض الاعضاء عليها

لايحضرني الاسم ولكن الموضوع في قسم السينما وهذا مادعاني لطرح الموضوع

وشكر لك على الرد

يمكن لأي فتاة أن تشارك تحت إسم " متولي عباس" ... ولن يعترض أحد .. لا أقول أن الفتيات مجبرة بان تكون ذات أسماء ذكورية .. ما أود ان اقوله .. انه لا فرق .. حقا لافرق ... لكن المشكلة أن الفتيات يردن أن يكون هناك فرق .. تعتقد الكثير من الفتيات - وبعض الشباب المخنث - ان المشاركة بإسم فتاة سيجعل الجميع يتسارعون في مساعدتها ... وهذا صحيح في معظم المنتديات العربية .. لكن ليس هنا في المنابر .. وهذه للأمانة ميزة يتميز بها المنابر عن باقي المنتديات العربية ..

فلتشارك اي فتاة باي أسم .. لكن فلتعلم أنها عضو مثل باقي الأعضاء.. لا تتوقع معاملة مميزة ... عليها أن تساعد من يطلب المساعدة .. وتطلب المساعدة غذا إحتاجتها ... أما أن تعيش مثل الطفيل .. أو تعتقد أنها بمجرد أن تأمر ستجد الملبي فهذا هو الخطأ ..

فلتشارك الفتاة مثلها مثل باقي الأعضاء وستجد كل الإحترام والتقدير من باقي الأعضاء .. وأكبر دليل على هذا الأختين أشجان وأم زينب ... قمة في الأدب والعقل والإحترام .. ومساعدة الأخرين ..
        www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

انت تعرف ان الفتيات من الجنس اللطيف وعالم الثريدي ممل ويحتاج راجل قدع خخخخخخ

المشاركة الأصلية بواسطة فلاشــــــــــاوي مشاهدة المشاركة
            يمكن لأي فتاة أن تشارك تحت إسم " متولي عباس" ... ولن يعترض أحد .. لا أقول أن الفتيات مجبرة بان تكون ذات أسماء ذكورية .. ما أود ان اقوله .. انه لا فرق .. حقا لافرق ... لكن المشكلة أن الفتيات يردن أن يكون هناك فرق .. تعتقد الكثير من الفتيات - وبعض الشباب المخنث - ان المشاركة بإسم فتاة سيجعل الجميع يتسارعون في مساعدتها ... وهذا صحيح في معظم المنتديات العربية .. لكن ليس هنا في المنابر .. وهذه للأمانة ميزة يتميز بها المنابر عن باقي المنتديات العربية ..

فلتشارك اي فتاة باي أسم .. لكن فلتعلم أنها عضو مثل باقي الأعضاء.. لا تتوقع معاملة مميزة ... عليها أن تساعد من يطلب المساعدة .. وتطلب المساعدة غذا إحتاجتها ... أما أن تعيش مثل الطفيل .. أو تعتقد أنها بمجرد أن تأمر ستجد الملبي فهذا هو الخطأ ..

فلتشارك الفتاة مثلها مثل باقي الأعضاء وستجد كل الإحترام والتقدير من باقي الأعضاء .. وأكبر دليل على هذا الأختين أشجان وأم زينب ... قمة في الأدب والعقل والإحترام .. ومساعدة الأخرين ..
            اهلا اخي معك حق ولكن اللوم هنا يقع على الشباب وليس الفتاه الشباب للاسف بمجرد ان يشاهد اسم

فتاه يتغير حاله ههههه بعضهم طبعا لذلك يسارع لمساعدتها وصدقت قد تسجل الفتاه باسم رجل لاتقاء شر

الشباب شكر لك مره اخرى

المشاركة الأصلية بواسطة ALSWEEDY مشاهدة المشاركة
              ههههههههههههههههههههههههه وجهه نظر رائعه اخي هههههههههه

اقسم بالله انا ولد :s
                الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

المشاركة الأصلية بواسطة أبو دبابة مشاهدة المشاركة
                  لا ما تخافش دي متأكدين منها بس بنتك دبابة عندها كام سنة !! خخخ
                  (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لاياخي لاتقسم استغفر ربك

لانك لاتعرف من الشخص الذي خلف الشاشه هل هو ولد ام بنت

المهم اخي

اجبت برد سابق لو قرات ردي لشاهدت

اهلا اخي اسمي يدل على اني رجل
                    سؤال اخي : هل تشاهد المحقق كونان وماذا حصل له

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
                      لا ما تخافش دي متأكدين منها بس بنتك دبابة عندها كام سنة !! خخخ
                      متاكد من ماذا ؟

لاتكن امعه ياخي وتطبق المثل القائل مع الخيل ياشقراء

واقر الردود

المشاركة الأصلية بواسطة ALSWEEDY مشاهدة المشاركة
                        looooooooooooooooooooooooooooooooooooooool
                        بعض الدروس
                        http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

كلام فلاشاوي سليم 100%

أذكر قصة في قسم الفوتوشوب لفتاة طلبت شعار وتداعى لها النشامى من كل حدب وصوب ( وأنا بينهم ) بحسن نية ، ولكنها ما لبثت أن بدأت تلوح بأنوثتها لجلب المزيد ، فما كان من الشباب إلا أن ضربوا أنوثتها عرض الحائط ، وحلقولها وسمّوها عقلة ...هههههههههههههه وأظن أنها تركت المنتدى ...

طبعا الحكاية لا تنفي وجود أخوات فاضلات نكن لهن كل الاحترام والتقدير ...
                          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

طيب وش فيك زعلان وليش هو قال انه بنت اصلا

مسكت معك على كفشات
                            تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
                            على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

لا ياأختي الموقع رائع وأنا أرى أن معاملة الفتيات هنا أفضل من اي منتدى آخر بس أعتقد التقصير من الفتيات يعني أنا مثلا بشتغل على الثريدي ماكس بس ماعرضت ولا شغل لي لأن كل شغلي فيه أنيميشن وبياخد وقت كتير...
                              انشاء الله في الأيام المقبلة حنشوف عمل الفتيات.. وانا بإذن الله حعرض مشروعي النهائي هنا فقط..
                              إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا .. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ..فإن الشهود ملائكة .. والدعوى محفوظة .. والقاضي أحكم الحاكمين
                              مسلمة ويكفيني فخراً

يعمل...
                              X