موضوع: عندما تصمم بيت( سؤال )

ردود: 8 | زيارات: 966
    عضو متميز
    ردود
    9,832

عندما تصمم بيت( سؤال )

لو كان الغرفة 3 * 4 متر. هل عندما تصممها على مايا تعملها 3 * 4 متر أم أنك تجعل مقياس مثلا تقول
    كل 10 متر أنا أجعلهم 1 متر.
    و هل هناك فرق في تحمل الجهاز إذا كنت تعمل مقياس أصغر أو تعمل نفس القياس الحقيقي.

شكرا إخوتي.
    The Unknown Person

والله اسف اخوي انا شغال ماكس وطريقة الماكس انك تروح للبيرفونس وتغير اي مقاس يعجبك

تعال اخوي جيمو اتزوجت او لسى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلتا الطريقتين صحيحتين ، و إذا لم ترد تشغيل دماغك في القياس و الحسابات يمكنك تغيير الوحدات إلى المتر .
    window> settings/preferences/>preferences > settings.>working unit
    و الوحدات لا تؤثر في حجم الملف ، إن كانت بالمتر أو الملمتر ...الجهاز سيتحمل ما لم يكن الملف كبيرا مليئا بالبوليغون و التكستر الكبيرة ، طبعا يمكنك التلاعب بهذه الأخيرة.

عضو متميز
    ردود
    9,832
    أشكركما, حسنا يعني سأعمل نفس القياسات الحقيقية. لو كان الغرفه 4 في 4 متر أعملها 4 في 4 متر.

المهاجر, تسألني عن الزواج. جوابي هو نعم تزوجت . حاولت أن أفتح موضوع أكثر من مرة عن موضوع زواجي و أكثر من يوم و لكن كل مرة أقوم بإلغاء الموضوع و لا أعلم السبب الحقيقي. .
    The Unknown Person

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Gemologist معاينة الرد
    أشكركما, حسنا يعني سأعمل نفس القياسات الحقيقية. لو كان الغرفه 4 في 4 متر أعملها 4 في 4 متر.

المهاجر, تسألني عن الزواج. جوابي هو نعم تزوجت . حاولت أن أفتح موضوع أكثر من مرة عن موضوع زواجي و أكثر من يوم و لكن كل مرة أقوم بإلغاء الموضوع و لا أعلم السبب الحقيقي. .

الله يوفق بينكما ,,,,,,,,,,,,,, طيب اخبرنا لو تكرمت عن الزواج هل تنصحني به ام لا ؟

ومالفرق بين العزوبية والزواج ؟ وهل اخبرت الزوجه عن اسمك في المنابر ومشاركااتك ؟

عضو متميز
    ردود
    9,832
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ALMUHAJEER معاينة الرد
    الله يوفق بينكما ,,,,,,,,,,,,,, طيب اخبرنا لو تكرمت عن الزواج هل تنصحني به ام لا ؟

ومالفرق بين العزوبية والزواج ؟ وهل اخبرت الزوجه عن اسمك في المنابر ومشاركااتك ؟
    في الحقيقة, عقد القران قد تم. و لكني أنتظر فترة ثم نسكن مع بعض في شقة قمت بإستئجارها ( لا أعرف كيف أكتبها ) .
    الله المستعان.

من ناحية الزواج إذا كنت أنصح به أم لا. أنا مسلم و الإسلام ينصح بالزواج ( لكني لا أعرف الدليل من القرآن لإني لا أحفظ حتى جزء واحد ), .
    يا أخي دائما هناك فرق في الشخص الذي يعيش في الصحراء و الشخص الذي يعيش عند الأنهار و هذه حقيقة. أنظر الى الطباع.
    الفرق بين العزوبية و الزواج. هذا أجعله لمن هم أفضل مني من المستخدمين لعقولهم ( وليس للذين يعملون copy و ثم paste ) حتى يكتبون كلاما هم عاشوه.

ثم إذا حصلت على فتاة غنية عندها بيت يكون أفضل حتى تسكن أنت معها بدلا من أن تستأجر ( أظنها تكتب هكذا ) شقه.
    The Unknown Person

هههههههههههه الموضوع تغير الى زواج ياجيمو هههههههههههه

عضو متميز
    ردود
    9,832
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ALMUHAJEER معاينة الرد
    هههههههههههه الموضوع تغير الى زواج ياجيمو هههههههههههه
    . ماذا أفعل يا أخي. موفق.
    The Unknown Person

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد