Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف لي ان احصل على وظيفة في بكسر او دريم ووركس ؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف لي ان احصل على وظيفة في بكسر او دريم ووركس ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال المصممين ......... والله فقط اريد ان اسأل هل لديكم الطموح للعمل في شركة بكسر العلمية للكرتون كصممين ؟؟؟

طيب ماهيه الشروط اخواني حتى اذهب الى هنالك واحصل على وظيفة ؟

هل يجب التخصص في الكرتون ففط ؟ ام انهم يريدون جميع الاشياء من المصم الواحد ؟؟؟

ارجوا المزيد من الاجابات والتفاعل مع الموضوع

شكرا لكم

الله يسامحك
    ليس انسحاباً لكني رأيت انك لست بوضع يسمح لك بالتركيز
    التعديل الأخير تم بواسطة Artistic.M; 17 / 02 / 2008, 02:12 PM.

يااخي ارجوك افهم ...... لا تغير مسار موضوعي .... استغفر الله العظيم .... لا اريد حكم دينية ومواعيظ عن الرسوم الكرتونيه ... لاني ببساطة مؤمن بما افعل ...

اذا كانت لديك تجربه في محاولة الحصول على وظيفه وخبره اخبرنا .. غير ذلك هتناك منتديات خاصة بالفتاوي عن امور الدين ...

انا اقسم بالله سوف اضل اصمم شخصيات الكرتون والشخصيات الواقعيه والتحريك حتى اموت ... والله ولي التوفيق

واتمنى ان ارى اعمالك لأحكم عليها
        [/quote]

ومن انت حتى تحكم على اعمالي ؟؟

منتظر رأي الاخوة في موضوعي

شكرا لكم

...............................
            تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
            على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

اجتهد واشتغل على نفسك كثير

والله يوفقك ,,,, هناك شركات كبرى وكثيره منتشره بالعالم العربي والعالم اجمع ,,,,

المشاركة الأصلية بواسطة ALSWEEDY مشاهدة المشاركة
                اجتهد واشتغل على نفسك كثير

والله يوفقك ,,,, هناك شركات كبرى وكثيره منتشره بالعالم العربي والعالم اجمع ,,,,

بارك الله فيك ونعم الرد والله .....

اعتقد ان خطوات النجاح فى هذا المجال تبدأ بالتعلم - ثم الممارسة -الممارسة - الممارسة - عرض الاعمال على الشركات فى الوطن العربى و اكتساب الخبرة - ثم عرض الاعمال (فى حالة التميز ) على الشركات العالمية و هم عليهم الباقى .

اشكركم طيب سؤال هل يوجد مصمم عربي لديه اعمال يستطيع من خلالها الحصول على عمل في بكسر ؟؟؟

او حتى اجنبي ان لم يكن يوجد اي مصمم عربي ؟ يرجى وضع روابطهم او اسمائهم حتى نستفيد

شكرا

انا اقسم بالله سوف اضل اصمم شخصيات الكرتون والشخصيات الواقعيه والتحريك حتى اموت ... والله ولي التوفيق
                      اذا تبي تعاند عاند
                      انا برضوا راح اعمل الي ابغى والحساب بيني وبين ربي
                      يا اخي ردك سطحي جداً
                      تبغى احب راسك واقول انا اسف
                      انسى
                      تبغى تعمل الي تعمل اعمل
                      انت اذا كنت راشد وعندك عقل انت تصنع قراراتك الخاصة
                      صمم على كيفك هذا شيئ بينك وبين ربك
                      وانا مالي فيه :d

السلام عليكم
                        أخي لتشتغل في بيكسار
                        يجب عليك أولا أن تكون لديك خبرة كافية تمكنك من عمل فيلم انيميشن قصييير / مميز طبعا /
                        يجب عليك تنفس الانيميشن . يجب عليك ان يكون لديك فنك الخاص بك . أن تقدم الجديد
                        أن تكون محب لعملك . و صاحب قدرة على بدل المزيد بدون كلل / / طبعا الشركة توفر كل كل كل وسائل الراحة لا تعتقد انها تقوم بقتل الروح بالعمل / / لكن وقت العمل عمل

و هده أشياء ضرورية لكل شخص يريد النجاح و هي ليست مواصفات خاصة لبيكسار
                        عندما تنجح ستريدك بيكسار قبل ان تريدها . و لما لا تنافس بيكسار مادامت الهمة عالية
                        بالتوفيق
                        سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

ياطيري لاتحزن فالجنة عمر تاني و لاتخافن من المنية فهي السبيل الوحيد لرحمان.ولاتندم على أيام قد مضت فكل مافي الدنيا سراب فاني

المشاركة الأصلية بواسطة almuhajeer مشاهدة المشاركة
                          هل يجب التخصص في الكرتون ففط ؟ ام انهم يريدون جميع الاشياء من المصم الواحد ؟؟؟
                          شكرا لكم
                          ÷هههههه اعجبني الموضوع كثيرا شكرا لك على طرحه انه نفس حلمي ان اعمل في دريم وركس

لكن هم لا يريدون جميع الأشياء في المصمم الواحد با جميع الأشياء في المتخصص الواحد مثلا انا بحثت عن الشروط التي يطلبها جماعة دريم وركس في من يريد ان يعمل كاكركتر Td فوجدتهم يضعون له شروط لا تكاد تتوفر الا في سوبرمان مثلا ان يكون ملما بالجبر الخطي والهندسة وتخصصات اخرى في الرياضيات لا اذكرها كما يشطرط ان له خبرة في التشريح البشري وخبرة في الطرق التقليدية في التحريك التو دي واشيا اخري اي انهم يطلبون عبقريا وليس موضفا انا رايت احد الشباب العاملين في دريم وركس فبدا لي مثل الشباب الصايعين الذين عندنا لكن عندما بحثت في سيرته وجدته يحمل دكتورا في الفن من الجامعة الفلانية واخرى في الرياضيات ولا اعلم مذا ايضا
                          اما بخصوص بيطسار فهي شيئ اخر من كثرة ما احيط بها من هالة اعلامية اصبحة حلما كبيرا وتطلب مؤهلات غير عادية في المنتسب اليها
                          دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
                          دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

..

سوال غريب
                            تسال و كأن معظم الأعضاء يعملون فى بيكسار
                            كل واحد يدخل يضع بعض الشروط و يمضى الى بيكسار
                            لن تعمل فى بيكسار الا اذا وصلت لمرحلة هم ياتون اليك لتعمل عندهم

..
                            ..

Refresh

..

كل هذا ونسيت اشياء اخرى كان تكون لك خبرة بالبرمجة C++ وخبرة كبيرة بالميا والمال سكريبت بختصار هذه شروط الذي يريد ان يعمل في الريجنج
                              Qualifications, Education and/or Experience:

* 3+ years production experience
                              * Knowledge of traditional animation techniques and the principles of character motion
                              * Knowledge of anatomy
                              * Training in visual arts and understanding of form, geometry and movement
                              * Knowledge of academics such as linear algebra, trigonometry, geometry, calculus and differential geometry
                              * Knowledge in programming and software development skills
                              * Unix experience desired
                              * Excellent communication and presentation skills
                              دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
                              دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

يعمل...
                              X