صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 50

موضوع: بيع لوحة سيارة في الامارات ب 52 مليون درهم

ردود: 50 | زيارات: 3318
  1. #1
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075

    بيع لوحة سيارة في الامارات ب 52 مليون درهم

    ايه مش عاوز تخش





    بيعت في العاصمة الاماراتية أبوظبي لوحة سيارة تحمل الرقم (1) بمبلغ

    فلكـــي قدره 52 مليونا و 200 ألف درهم اماراتي لتكون اغلى لوحة سيارات في العـــالم ..

    ومن المتوقع دخول رجل الاعمال الامااتي مالك اللوحة (الذي لم يكشف عن اسمه) موسوعة غينيس

    للارقام القياسية ..

    وقال المشتري انه سعى لشراء اللوحة بهذا الرقم الكبير , لأن عائد المزاد سوف يعود للاعمال الخيرية






    http://www.kuna.net.kw/NewsAgenciesP...12&Language=ar


  2. #2
    ......................

  3. #3
    الحمدلله على نعمة العقل ..

    يقال أن المال الحرام يذهب من حيث أتى ..

    هناك مليون قصة تؤكد هذه الحقيقة ..

    الذي يعفّ قبل الزواج يسعد بعد الزواج ..

    والذي ينحرف قبل الزواج يشقى في الزواج ..

    أنت إذا تتبعت أفعال الله في خلقه استنبطتَ تلك القوانين ..

  4. #4
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    FORGOTTEN CITY
    ردود
    4,893
    لا حول ولا قوة إلا بالله.............................
    درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

    درس سيف{نمذجة} هنـــــا

    تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

    اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
    هنــــا
    غائب للابد

  5. #5
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075
    صدقت اخي الحسني وجزاكم الله خير

    لكن لماذا هذا الاسراف باشياء تافهه جدا ورمزيه

    الله يعين ,,,,, ويقولون لماذا ارتفعت الاسعار وامتنع المطر من النزول

  6. #6
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004
    ههههههه
    ناقه 35 مليون

    لوحه ب 00000000مليون

    انتيكه ب......................مليون

    ما فيه الا ملايين
    اعتقد يا اخي في السابق يقال للغني الثائر والفاحش الثراء
    ملياردير اما الان فيجب ان يكون على الاقل
    يمكلك 27 مليون لكي يكون مليارديرا هذا ما شاهدته على التلفاز نقلا عن جريده سويديه
    والسويد دوله فاحشة الثراء
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية yaman
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المنطقة
    Big Syria
    العمر
    33
    ردود
    2,860
    أنا قرأت الخبر وهو من بيت خوري وقال ان المبلغ لا يشكل شيء بالنسبة له والرقم السابق المسجل لأغلى لوحة كان ايضاً لبيت الخوري

  8. #8
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    ذو العقل يشقى في النعيم بعقله ... وأخوالجهالة في الشقاوة ينعم
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية steel
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    ردود
    2,818
    السويدي من وين تجيب اخبار مثل هيك لك يابرلي البقك
    تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
    على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

  10. #10
    الرجل هو طلال خوري .

    هذ تجارة يا أخي صدقني . .
    اليوم هو أخذ الرقم بكذا مليون . فأصبح من ممتلكاته . غدا لو أراد بيعه . سيضع فيه ما يريد من المال . حتى لو مليار درهم . نعم .صدقني أنه لديه عقل , وهذه تعتبر تجارة مضمونة الربح . لا تنظر للشئ ولكن أنظر إلى أهميته .

    غدا إذا أراد بيعه , ستعرفون لماذا وضع هذا المبلغ الضخم فيه . .

    أنا أحيي أصحاب العقول مثل هؤلاء .

    أشكرك أخي على الخبر .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

  11. #11
    الأحد 02 جمادى الثانية 1428هـ - 17 يونيو2007م

    طلال خوري: أخذت من والدي 150 مليون درهم عام 1998 خسرت أغلبها في سوق الأسهم
    الإماراتي مالك أغلى لوحة سيارة بالعالم: كنت مدينا وأصبحت مليونيرا في عامين

    رئيس شركة الأوائل القابضة الإماراتية طلال خوري

    دبي - الأسواق.نت

    اعتبر رجل الأعمال الإماراتي طلال خوري الذي ذاع صيته أخيرا، بعد أن أصبح مالك أغلى رقم لوحة سيارة في العالم ويستعد لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية أن التصميم والإرادة وتوفيق الله أساس النجاح ويروي من واقع تجربته الشخصية أنه أوشك على الإفلاس قبل سنوات قليلة ويعد الآن من أبرز رجال الأعمال في الإمارات والمنطقة. وبخصوص رقم لوحة السيارة الذي اشتراه بـ 25 مليون درهم (الدولار = 3.67 درهم) أكد أنه كان مستعدا لدفع 40 مليونا ثمنا له لأن ريعه سيعود لذوي الاحتياجات الخاصة.


    انتكاسات مالية

    وفي حوار مع الصحفي عماد دياب العلي نشرته جريدة "الاقتصادية" السعودية الأحد 17-6-2007 يسرد خوري أنه تعرض لانتكاسات مالية عديدة، أولها عام 1998 عندما أخذ من والده مبلغ 150 مليون درهم خسر نصفها في سوق الأسهم، كما خسر 36 مليون دولار في أسواق الأسهم الأمريكية عقب أحداث 11 سبتمبر/أيلول 2001، وترتب عليه ديون بمبلغ ثلاثة ملايين درهم أعطى بها شيكات واعدا برد المبلغ مضاعفا لأصحابه واستدان 160 ألف درهم دخل بها سوق الأسهم المحلية، وأشار إلى أن عام 2004 كان عام الحلم بالنسبة إليه، حيث حقق أرباحا طائلة في سوقي دبي وأبو ظبي، وانسحب نهائيا من سوق الأسهم أواخر عام 2005 أي قبل موجة الهبوط، ونوّع استثماراته التي تركزت على العقار بالدرجة الأولى داخل الإمارات وخارجها، حيث تبلغ قيمة استثماراته الآن قرابة خمسة مليارات درهم.

    وأكد خوري أن سوق الأسهم الإماراتي في حاجة لتعزيز الشفافية والإفصاح، وهذا الأمر مسؤولية القائمين على سوقي أبو ظبي ودبي مع هيئة الأوراق المالية ووزارة الاقتصاد، ولفت إلى أن اجتماعات الجمعيات العمومية للشركات المدرجة في السوق يجب أن تسجل مجرياتها بالصوت والصورة، ويجب أن يحضرها ممثل عن السوق المالي يتمتع بسلطات وصلاحيات تامة وبدعم كامل من الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي.


    اعتمدت على نفسي

    وقال على الرغم من الحالة الميسورة لعائلتي إلا أنني اعتمدت في سن مبكرة على نفسي، لتحقيق العيش الكريم، وتعلمت لعبة الأسهم من والدي، الذي كان يشتري ويبيع الكثير من الأسهم في شركات المقاولات، إلا أن ذلك الاستثمار حينها كان صعباً قياساً بالاستثمار في الأسواق المالية الحديثة. ومنذ صغري كان عندي هاجس العمل وتكوين ثروة لدرجة أنني وأنا صغير ربيت في منزلنا أرانب لأن الأرانب تتكاثر بسرعة وكنت أسمع أن الأرنب في مصر يعني المليون. وكنت أقول لوالدي "الأرنب" هو أكثر حيوان يتكاثر بسرعة وأريد عندما أكبر أن تتكاثر أموالي مثل الأرنب.

    وردا على سؤال حول حقيقة أنه لم يكن ثريا قبل ثلاث سنوات، قال "الكلام صحيح، لكن يجب أن أوضح هذه النقطة، عائلتي غنية في الأساس، لكن أنا قررت الاعتماد على نفسي مبكرا منذ كان عمري 14 عاما، لكنني انغمست في العمل الحقيقي والفعلي عام 1998، من خلال مبلغ أخذته من والدي كان في حدود 150 مليون درهم، استثمرتها في الأسهم، وكنت حديث العهد في السوق، وعلى الرغم من أنني جالست العديد من رجال الأسهم الكبار في ذلك الوقت، إلا أنني خسرت 75 مليون درهم من أصل الـ 150 مليون درهم التي أخذتها من والدي، وكانت هذه أول ضربة أتعرض لها ولم تكن الأخيرة بالطبع، إذ كنت أستثمر قرابة 36 مليون دولار في سوق الأسهم الأمريكي خسرتها كلها بعد أحداث 11 سبتمبر /أيلول 2001 تبخرت بالكامل أمام عيني، ومحصلة هذه الضربة أنني خرجت منها مديونا بثلاثة ملايين درهم، وأعطيت الدائنين شيكات، ووعدتهم بإعادة أموالهم بضعف المبلغ المترتب علي حتى سيارتي الخاصة آنذاك كان يترتب عليها أقساط.

    وتابع "واستدنت حينها 160 ألف درهم دخلت بها سوق الأسهم المحلية وبدأ بعض المعارف والأصدقاء يأتون إليّ لأشغل لهم أموالهم في السوق، وتضاعفت أرباحي، وفي لحظة معينة أصبح لدي 16 مليون درهم ثم 160 مليونا، ثم تضاعف هذا المبلغ وهكذا دواليك. أذكر أنه في أحد الأيام من عام 2005 وفي آخر نصف ساعة من التداول وكانت الساعة 12 ظهراً وكانت السوق تغلق حينها الساعة 12.30، اشتريت سهما معينا ومن ثم بعته فربحت 12 مليون درهم، وعندما يعطي ربك فهو يدهش".


    2004 عام الحلم

    وتابع "أما عام 2004 فكان عام الحلم بالنسبة إلي، وكل ثروتي جنيتها من سوقي أبو ظبي ودبي في عامي 2004 و2005 الذي انسحبت في نهايته من السوق أي قبل انهياره وتحديدا في 30 -12ـ2005 كان آخر يوم لي في سوق دبي، وبعت بالجملة وسيلت كل أسهمي دون استثناء.


    خرجت كليا من السوق

    وردا على سؤال حول الأخبار والمعلومات المتضاربة عن خروجه من سوق الأسهم الإماراتية، رغم كونه أحد اللاعبين الكبار في السوق أكد طلال خوري أنه خرج كليا بنسبة 100 %، وقال "لم يعد لي علاقة بسوقي أبو ظبي ودبي، لكنني أعمل في السوق الموازية، وإلى الآن أنا أسيل على مراحل.

    وأكد أن وصول أسعار أسهم الشركات المدرجة في السوق الإماراتي إلى حدود متدنية و رخيصة، للغاية شكل فرصة جيدة للشراء اغتنمها الكثيرون، وقال "هذا الأمر أحد العوامل التي ساعدت على انتعاش السوق بعد أن ضخت فيه سيولة معقولة، والمستثمر عموما يحب الاستثمار المستقر والثقة في الربح، والسوق منذ فترة يمر بحالة استقرار، وكي تستقر السوق تماما بعيدا عن شبح الهبوط، لا بد من تعزيز مستوى الشفافية في السوق المحلية، والحرص على تقديم المعلومة الدقيقة، علماً أن المستثمر بشكل عام أصبح أكثر وعياً وأصبح يدير أمواله المستثمرة بطريقة علمية مدروسة."


    العقار

    وعن المجالات التي يستثمر فيها بعد انسحابه من سوق الأسهم، قال "بعد انسحابي من السوق أسست شركة الأوائل القابضة، والتي تمتلك 25 شركة داخل الإمارات وخارجها، وعمليا معظم استثماراتي في العقار، داخل الإمارات وخارجها، حيث أستثمر قرابة المليار درهم في سوق العقار في أبو ظبي، وتتركز في منطقة (خليفة أ) ومدينة محمد بن زايد، ومازال معظم تلك المشاريع قيد التنفيذ، وأستثمر في الواجهة البحرية في دبي نحو نصف مليار درهم، وفي سورية استثمر حاليا قرابة المليار درهم في العقار في منطقة كفركوك قرب يعفور في ريف دمشق، وهو مشروع سياحي وعقاري في آن معاً، و الاستثمار في مجال العقارات في سورية مجد جدا اشتريت دونم الأرض الواحد قبل ثمانية أشهر في حدود مليون ليرة سورية وسعره الآن قرابة 3.5 مليون ليرة سورية. وافتتحت شركة عقارية وشركة وساطة في الأردن نستثمر فيهما قرابة 250 مليون درهم، وفي مصر أسست شركة وساطة أيضا، وكذلك الأمر في ليبيا والسعودية، وأستثمر في اتصالات اليمنية 350 مليون درهم تشكل 15 % من قيمة شركة الاتصالات اليمنية،. وفي أوغندا أستثمر في مجال العقار والاتصالات قرابة نصف مليار درهم، وأخطط لرفع قيمة استثماراتي هناك إلى ثلاثة مليارات درهم في المستقبل القريب.

    وحول حجم استثماراته داخل الإمارات وخارجها قال طلال خوري "حقيقة لا أعلم بحجم ثروتي وأملاكي الحقيقية إلا في شهر رمضان، حين أخرج الزكاة وأحسب ما لي وما عليّ، متمثلا مقولة "نام مظلوم ولا تنام ظالم". لكن استثماراتي داخل الإمارات وخارجها في حدود خمسة مليارات درهم."


    غاية نبيلة

    وعن قصة شرائه رقم لوحة سيارة بمبلغ خيالي، قال خوري "يجب أن أوضح مسألة في غاية الأهمية الأمر لم يكن مرتبطا بالرقم المميز ولكن بالغاية النبيلة من المزاد الذي دخلته لشراء اللوحة ذات الرقم (5) في مزاد الأرقام المتميزة بمبلغ 25 مليون درهم و200 ألف، وهو المزاد الذي نظمته القيادة العامة لشرطة أبو ظبي بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات ومصرف أبو ظبي الإسلامي تحت شعار: "رقم مميّز لهدف مميّز" لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة والمتضررين من الحوادث المرورية. وشجعني على دخول المزاد فكرة أن يكون مردود ثمن اللوحات المعروضة فيه لذوي الاحتياجات الخاصة.

    وأضاف "الفكرة تكمن في دعم المشاريع الخيرية، أنا اشتريت الرقم (5) بخمسة وعشرين مليون درهم، وكنت مستعدا لشرائه بأربعين مليونا لكن بالنسبة لي الرقم (5) لا يعني شيئاً ولا تساوي قيمته مليونا واحدا في نظري، وقد قررت في وصيتي أنه بعد وفاتي يجب على أولادي أن يعرضوا الرقم للبيع في مزاد علني، وأن يذهب ريعه للأعمال الخيرية.

    وحول حقيقة دخوله موسوعة غينيس باعتباره مالك أغلى لوحة سيارة في العالم قال "نعم زارني بعض المسؤولين عن الموسوعة وتحدثوا إليّ تمهيدا لنشر قصتي في الموسوعة العالمية".
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    غدا إذا أراد بيعه , ستعرفون لماذا وضع هذا المبلغ الضخم فيه
    للأسف لأن التافهين كثروا (ولا تأخذ كلامي بشكل خاص) في كل مكان نفس الشيء ممكن يحصل عندنا أو بيحصل لكن مش بيعلن (عشان ممكن الراجل ده يختفي من مصر خخخ - ناس مقتدرة هنا مش عشان طيبين يبقى ملناش مخالب نياااااهاهاهاها -) يعني من جمال للوحات سيارات مش عارف هيخترعولنا ايه تاني ؟؟ هيعملوا مزادات على الحمير ؟؟؟ الناس اللي زي دي همّا أسباب الأوضاع المتردية في كتير من الدّول احنا بنسمع عن دولة كذا المستوى المعيشي فيها حلو مش هقول بلد عربي أمريكا مثلاً اقتصادها زي الزفت والأمريكان هناك بيعانوا من تضخم جامد بس البروباجاندا هناك ان طالما أمريكا مسيطرة على الناس يبقى كل حاجة في أمريكا حلوة والعيب فينا (ومش عايز حد يجادلني في موضوع الاقتصاد الأمريكي لإن أصلاً دراستنا كلّها والكتب بتاعتنا عن الاقتصاد الأمريكي -إلا إذا كان عنده أرقام هوّا متأكد من صحّتها - ) المناصب بقت توكّل لأي حد والهبل كتيييييير وخلّي الشعب يعيش (وابقى قابلني لو حد شاف فلس واحد (لسه فاكر أصغر وحدة في العملة خخخ - ذكريات - )
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    غاية نبيلة
    مين نبيلة دي ؟ (السيارة بتاعته ؟؟؟) لو كان كده كان تصدّق بيهم ولا هوا ضحك على الدقون (مش هقولك يا عم يتصدق على جنسيات معينة عشان ما تقولش علي حاقد وببص لكم في النعمة) تعرف ان في اماراتيين تحت خط الفقر وفي إماراتيين مش لاقيين ميّة نضيفة يشربوها وبعضهم مش لاقي ميّة أصلاً دا غير حاجات تانية انت أدرى بيها مافيش داعي لسردها ، حتى في دي كدب لا حول ولا قوة إلا بالله
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية steel
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    ردود
    2,818
    غاية نبيلة
    اهاااااااا الان فهمت هو اشتراها لنبيلة كذا معقوله
    تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
    على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

  15. #15
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    تجارة الخمر مربحة

    إقامة بيت للدعارة تجارة مربحة

    إقامة نادي للقمار تجارة مربحة

    النصب على الناس تجارة مربحة

    امتصاص دماء الشعوب تجارة مربحة

    قنوات الدعارة الفضائية تجارة مربحة

    وكثير كثير هي تجارة مربحة

    هل نصدق ميكافيلي ونقول " الغاية تبرر الوسيلة " ؟؟؟؟؟ !!!!
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  16. #16
    يجماعة ليش انتو حقودين عالرجال

    ياخوه خلواهم في حالهم الراجل عندو فلوس ليش زعلانين خلوه يشتري الي يبغاه

  17. #17
    يالكم من حقودين . حسنا سأقول كلمة .
    الرجل لديه مال .. و هو حر يفعل به مايشاء . يضعه في لوحة . يضعه في غير اللوحة . هو حر . نعم هو حر . أنتم ما شأنكم .

    عندما يكون لديكم مال مثله أفعلوا به ما تشاؤون ولا تنتظروا أحد حتى يحاسبكم .

    فعلا ناس غريبة . الحمدلله على نعمة العقل .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    بلاش العصبيه تعمي عينك يا الكتبي
    لاتحيد عن الصواب فتقول ما تسال عنه يوم القيامه وساعتها مش هاينفك لا جنسيه ولا مال
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  19. #19
    ماذا عن أهل غزة الذين ينقلون جرحاهم على البغال و الحمير...
    ماذ عن ملايين الفقراء و المشردين من المسلمين..

  20. #20
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075
    اخي الكتبي لا تدافع على اساس انه من ابناء جلدتك

    قل الحق يا اخي ,,,,,

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل