Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيع لوحة سيارة في الامارات ب 52 مليون درهم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يجماعة ليش انتو حقودين عالرجال

ياخوه خلواهم في حالهم الراجل عندو فلوس ليش زعلانين خلوه يشتري الي يبغاه

يالكم من حقودين . حسنا سأقول كلمة .
      الرجل لديه مال .. و هو حر يفعل به مايشاء . يضعه في لوحة . يضعه في غير اللوحة . هو حر . نعم هو حر . أنتم ما شأنكم .

عندما يكون لديكم مال مثله أفعلوا به ما تشاؤون ولا تنتظروا أحد حتى يحاسبكم .

فعلا ناس غريبة . الحمدلله على نعمة العقل .
      AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

بلاش العصبيه تعمي عينك يا الكتبي
        لاتحيد عن الصواب فتقول ما تسال عنه يوم القيامه وساعتها مش هاينفك لا جنسيه ولا مال
        بلاد الكوارث
        حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
        لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
        وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
        وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

ماذا عن أهل غزة الذين ينقلون جرحاهم على البغال و الحمير...
          ماذ عن ملايين الفقراء و المشردين من المسلمين..
          ------------------------

اخي الكتبي لا تدافع على اساس انه من ابناء جلدتك

قل الحق يا اخي ,,,,,

السلام عليكم ...
              يعني كل الردود من الاعضاء الكرام (مع أحترامي لكم جميعا) تنصب في نفس الاتجاه.
              كلكم أخذتم بنية الراجل انه مجنون و و و ... ولكن لم يشر اي أحد ان الرجل قال: أشتريت اللوحه، بهذا الرقم لأن المزاد عائدة للاعمال الخيرية.

أانتم بقلبه لتعلموا نيته. الم يقل رسول الله صلى الله علية وسلم: انما الاعمال بالنيات، ولكل أمرئ ما نوى.
              فإذا كانت نيتة مثل ماقال، ففعلا انه رجل ذكي، انفق ماله من اجل الخير وبنفس الوقت اشتر لوحة ليصبح مشهورا ومعروفا على مستوى العالم بدخوله موسوعة جينيس
              وشكرا

من حكم في مالو ما ظلم ...

وكل انسان معلق من عرقوبه , كلامكم لا راح يقدم ولا راح يأخر ....... ان كانت نيته صادقه ولا غير صادقه , ربنا أعلم بالنوايا والخبايا

الأعمال بالنياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات !

الرجل لأنو امتلك المال وصرفه في خرده ( أستغربتم ! ) طيب :

حاله عرضيه واسمحلي يا صاحب الموضوع :

شاب بالكاد لا يصلي فرضه ... ولا يعلم فالدين شيء ( على البركه بلغتنا ) واغناه الله من بعد فقره وهمه

المستوى التعليمي : ثانويه عامه

مصدر المعلومات : موثوق جدا ... بشهاده شهود , وجلوس مع الرجل نفسه

امس علمت فقط من خلال جلسه أن رجل عصامي وأكرر عصامي , أصبح من أصحاب الملايين بعد ان كان يعمل عند رجل منافق مرائي , يصلي الصبح جماعه فالمسجد ويعربد أخر الليل بجميع انواع العربده ... وكان الرجل يأكل حق ذالك المسكين أخر الشهر ولا يعطيه ما يأكل ويشرب منه ...
                صدقا وليس مزاوادات بشهادة شهود

يقال من نوادر ذاك الرجل ... انه في يوم جاع ... وكان أخر الليل منكب على عمل شركه ذالك المرائي , فخرج صاحبنا ليبحث عن طعام وهو لا يملك درهم واحد ... واشتد به الجوع , حتى مال على أقرب ( مزبله ) أكرمكم الله ... وأخذ يتفقد محتواها باحثا عن شيء يصلح للأكل ... حتى مر بالسياره بالصدفه أحد الشهود الذين راو الواقعه ... وأي واقعه !!

يقول الشاهد ... اخذته واطعمته والدموع تملىء وجهه , لا بسبب الموقف ! , بل لأني رأيته في هذا الحال .

يضيف الشاهد ...
                أقسم الرجل بالله , ان اعطاه الله مبلغ من المال ليترك الرجل للأبد وليجعل الله وحده شريكا له في عمله .

وما بالأشهر تمر ... حتى أكرمه الله عز وجل بصفقه خارجيه من أحد أصدقائه ... وربح فيها 50 الف درهم ... تخليص صفقه بين شركه المانيا و اماراتيه ... بصلاحيات شركه صديقه ( يعني لم يستغل شركته )

... ذهب الرجل لذالك المرائي , واخبره بتركه للشركه ... ومن بين من أين لك وما الا ذالك من تهديد بالتسفير وخلافه , حتى تمر لحظه سهو على ذالك المرائي , اكراما من الله على صاحبنا المسكين ويمنح أخيرا حريته .

... فتحت الشركه الجديده وبدأ العمل , وهنا انظر وتمعن يا من أردت المال والغنا ... صاحبنا ما من صفقه يكسبها الا ويعطي شريكه فالشركه ( الله عز وجل ) حقه كاملا الا وهو النصف ... يقول الرجل , نصف للمساكين ونصف لي انا
                ( نصه للشركه حتى تعمل والنصف الأخر اعتاش منه )

وها هو صاحبنا يعيش حرا في حياته وعمله . لانه صادق النيه والعمل .

مشكلت بعض الأعضاء ...
                انهم لا يمتلكون خبره عمليه فالحياه ... فقط من ضرب أراء دون أدنى حكمه أو بعد نظر

النيات اولا واخيرا .... دمتم بخير أعزائي

لا اري اي تشابه اخي فينقي بين الحالتين !!
                  الموضوع في الكلام لا تقديم ولا تأخير لكن انكار للمنكر فقط
                  يمكن علي حسب القصه الي ذكرتها يكون واحد منا رجل اعمل غدا وساعتها يتذكر ان لا ينفق مبلغ كهذا علي شراء رقم او يدعم به مزاين الابل
                  بلاد الكوارث
                  حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
                  لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
                  وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
                  وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

أهلا عزيزي ياسر ... حتى اكون واضح برأيي الشخصي طبعا ...

انا ضد مثل هذه الامور حتى لو كان ريعها ذاهب لعمل خيري ... طبعا رأي شخصي
                    ( واصدقك القول , عصبت لما سمعت الخبر )

لا يوجد تشابه ...
                    لكن الكل هاجم الرجل وفعلو ... ونسي النيه , ورفعها من حسباتو

الحكمه والعقل بتقول ... انتا لو معك فلوس كتير ... وفي مزاد مفتوح , وريعه هيذهب لمشاريع خيريه , مقابل مثلا شراء سياره قديمه جدا , لا تصلح للأستخدام الأدمي ( وانخليها ماركه ) ... أعتقد لو ضمنت الجهه الخيريه , راح تقوم بشراء السياره رغم عدم حاجتك لها ... لانو النيه هيا الأنفاق لوجه الله تعالى .

فعلا ... انا طرحت القصه فالأعلى .. لان الكل هاجم وما وضع حساب انو ممكن الرجل فعلا صادق النيه .!

لو دققت على القصه المطروحه من عندي ... هتجد وجه التشابه فموضوع النيات . لو الأنسان صادق النيه ربنا راح يكرمو

مثل الرجل ال قام بشراء لوحه السياره ... احسبها ! هوا فعلا محتاج يدفع مبلغ ضخم علشان خرده !

لا يوجد عاقل على وجه المعموره بيعملها ........ ما بالي انو الحديث عن رجل أعمال , عندو محاسبين و و و و و

أعتقد والله أعلم انو الرجل صادق النيه , وعليه ربنا مكرمو ونجحو بعد سقوطو فلعبه الأسهم

انا مش مع ولا ضد ... وكل انسان مسؤول امام ربو عن عملو . .. والله يستر

ان لم يصلي قلنا عنه تارك الصلاه
                      وان صلى قلنا عنه منافق
                      انا لا ارى في تصرفه اي شيء خاطىء ماله وهو حر فيه كسب الشهره و الحسنات في ان واحد
                      لا يملك شهاده لكن انه رجل ناجح في حياته والتوفيق من رب العالمين
                      قد يكون يوجد بعض الصفات السيئه فيه لكن في النهايه هو يقوم برفع الاقتصاد العربي مما يؤدي الى تقدم المجتمع العربي
                      فاذا هو يقدم شيء لبلده ......... فسال نفسك ماذا قدمت انا للمجتمع
                      اخي phoenix لم ارى او اسمع رجل اماراتي ياكل من الزباله في زمننا هذا صاحب اعلى دخل في العالم
                      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هكــــونا متـــاتا

max-x5 : ممكن تقرى القصه مره تانيه ... وتقف على كل كلمه بشويش ... لا تستعجل القرائه لأنك ما فهمتها بشكل صحيح

وفي ماله فيما انفقه
                          تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
                          على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

هههههههه انتم مصدقين

- في مليون طريقه لاعمال الخير لكن مجرد حب لظهور والدخول في موسوعة غينس اللعينه

اخي phoenix فعلا انا فهمت لقصه غلط
                              يمكن كنت مستعجل شوي
                              اسف على سوء الفهم
                              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هكــــونا متـــاتا

إسرائيل بلد قائم على التبرعات من يهود العالم.

العرب ينقون الأموال على أمور تافهة و سخيفة.

و في النهاية بيقولك: \ مالي و أنا حر فيه \
                                ------------------------

يعمل...
                                X