Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شباب كم سؤال ممكن تجاوبوني عليها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شباب كم سؤال ممكن تجاوبوني عليها

شبااب انا عندي الماكس الاصدار 3.1 و قد سمعت انه هناك برنامج اسمه القلم للكتابه بالعربيه غير الوصله فهل ممكن انه يشتغل على 3.1 و من اين ممكن اني اجده

ثانيا انا عندي الماكس و لكن الكوبي و اريد ان اعرف كيف ممكن اني اشغل character studio و اعمل علييه يعني المهم انا ممكن انزله من اي مكاان و كيف ممكن يشتغل

معلش شباب طولت عليكم بس و الله اريد اتعلم اكثر و اكثر و الله يعطييكم العافيه و شكرا لكم
    ياارييت تجاااوبوني
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

أخي الحبيب - ماكس بوس

من المفترض أن يعمل ستوديو الشخصيات معك دون مشاكل - وطريقة تركيبه عادية

حسب ما هو معروف - setup عادي جدا , ولكن بعض النسخ القديمة تكون على هيئة ملفات

مقابس تنسخها وتضعها في دليل المقابس وهي ثلاثة مقابس , فقط حسب ما أذكر , لكن ياليت

لو تتركك من هذه النسخ وتبحث عن نسخة التنصيب الكامل - لكي تضمن نزول ملفات المساعدة

ودليل المستخدم , والتمارين , وكذلك حتى لا تحصل لك أخطاء في البرنامج , وآخر نسخة منه

هي 3.2 للإصدار الرابع , و2.0 للإصدار الثالث , وعموما لو أردت ملفات المقابس وحدها

ممكن نرسلها لك مباشرة , وأنت تأمر فقط , وسوف يعمل معك , لكن البرنامج الكامل , إنني لا أعرف

موقعا حاليا أدلك عليه - أنا ما أهتم بمثل هذا غالبا - لكن بإمكانك تسأل بعض الشباب , المنقبين ,

يدلوك لأنه برنامج شائع للغاية

أما بالنسبة أن تتعلم عليه - فدعواتي لك - الله يعينك , برنامج غير سهل نوع ما , ويحتاج قليل

من الدراسة والتركيز , ولو تقرأ الدروس في الواحة , تضمن أساسياته بسرعة , وعموما , هو

برنامج ممتع حقا , لو تعلمت على بعض الأشياء فيه , ومزدحم بملفات المساعدة التي ستفيدك

يحتاج - بشدة الى جهاز قوي , وإلا فلن تتمتع بكامل ميزاته .

ويحتاج أشد من ذلك الى مزيد من الصبر , وعموما أنا تعلمت عليه وممكن أعطيك مفاتيحه لاحقا

طبعا - من واحة أبو بدر - بلا شك !!!

بالنسبة لبرنامج القلم أظنك تغلبت على المشكلة مع حجازي , وعموما أبشرك - مالي في الموضوع

ولو تحتاج أي شي إحنا حاضرين عزيزي

وترى طفشتني بالمسنجر , لو كمان تزودها أفصلك من الخط , هيا انتبه !

تحياتي

أبو تمام . . . . .
    تحت الخدمة

شكرا لك اخي ابو تماام

شكرا لك اخي ابو تماام على الرد الجمييل و انا اشكرك و سوف نتفاهم على الماسنجر اكثر و اكثر و بالنسبه للماسنجر ميين طفر التاني انا و لا انت كل دقيقه و ترسلي صور شو هادا و الله ساوي مسخره واجد واجد هههههههه نحنا نمزح شبااب لا تفكروون الكلام صحييح
      مواقع أفتخر ببرمجتها
      :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

يعمل...
      X