صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 24

موضوع: كيف يحلق الحلاق لنفسه؟

ردود: 24 | زيارات: 1810
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية مرسل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    في مكان لا أريد أن أكون فيه
    ردود
    729

    Cool كيف يحلق الحلاق لنفسه؟

    هل تعرفون الأجابة..


  2. #2
    شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    العمر
    35
    ردود
    5,463
    لم يخطر على بالك انه يروح لحلاق تاني و لا أنت بـــ....... ؟


    الله يرحم أيام زمان ... الناس كانت ذكية و تفهم على الطاير ..

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية مرسل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    في مكان لا أريد أن أكون فيه
    ردود
    729
    نعم يا أخي أنا لست ذكيا كفاية ..فهل أنت ذكي ..

    هل رأيت حلاق يذهب لحلاق ثاني..

  4. #4
    ان اقولك لو عندك وقت اسمع يا سيدى






























































    بس كده فهمت ولا اقول كمان

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    أنا اكثر من 20 مرة حلقت لنفسي ايش الصعب في ذلك
    يمكنه ان يحلق لنفسه بكل سهولة
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605


  6. #6
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    Jordan
    ردود
    3,451
    و أنا أحلق بنفسي ...عيار 1 ودحّل الماكينة
    إنا لله وإنا إليه راجعون

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية Twix
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    ردود
    4,166
    اذا كان حلاق ماهر اكيد بيحلق لنفسه

    ولو حاب حلقة جميلة اكيد بيخلي احدى الموظفين يحلقله

    واذا كان لوحده بالمحل

    بيروح لحلاق صديق له هو يحلق له والتاني يحلق للاول

    :::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

    دعواتكم لوالدي بالرحمة
    ان لله وان الية راجعون



  8. #8
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة مرسل معاينة الرد
    هل تعرفون الأجابة..
    يا له من سؤال فعلا.

    أنا أظن أن الحلاق يحلق للحلاق الآخر و هكذا.
    The Unknown Person

  9. #9
    يحط مرآتين أو ثلاثة حسب الحاجة
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________





  10. #10
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004
    يااااااااااه
    لك وهذه
    سؤال جميل وونيس(ليس ونسي هو محمد صبحي هنا اقصد صفه)
    اكيد بالمقص او المكينه
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

  11. #11
    عضو نشيط
    صور رمزية مرسل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    في مكان لا أريد أن أكون فيه
    ردود
    729
    أولا السلام عليكم ورحمة الله ...
    أهلا بكم يا أصدقائي.
    سؤالي كان كالتالي
    (كيف يحلق الحلاق لنفسه )أقصد الآلية ...ولم يكن (من يحلق للحلاق )...

    الأخ Libya82 أظنك لم تفهم السؤال جيداً...أم أنا لا أجيد العربية



    users box : لا لم أفهمك ..

    نوري : أنا أيضاً أظن ذلك شرط أن يكون بالماكينة فهذا لا يحتاج أي شيء فقط قم بجز العشب...وأهلا بيك

    Particle : أهلا يا أخي صحيح كلامك إذا كان مثل قلت بالماكينة .

    Twix : أهلا بأستاذي , نعم مثل ماقلت أكيدإذا كان حلاق ماهر راح يحلق لنفسه ..لكن سؤالي كان كيف يحلق لنفسه
    والأفضل يروح لصديقه كل واحد يحلق للثاني.

    Gemologist : أهلا بصديق جيمو هل تعلم كم أنا سعيد لتواجدك ..هل تظن أن الحلاق يحلق للآخر والآخر يدفع له ...
    وإذا تكررت العملية فإن كل حلاق راح يكسب من الثاني ...أنه شيء جميل وغير أناني

    نجيب الفاتح : أهلا بمبدعنا أظنك أنت وقمة اذكاء الوحيدين الذين فهما السؤال بصورة جيدة...شاكر لك مرورك أما بالنسبة للمرآة فهي الخيار الأقرب للحلاق أو الوحيد ..

    قمة ذكاء : يا لك من ذكي ...هل تقصد محمد صبحي ((في مسلسل عائلة ونيس)) إذا كنت تقصده فأنت قديم ومغبر..ههههه
    أما عن إجابتك فهي صحيحة لكن كيف؟؟
    ولدي سؤال لك هل تريد الإجابة عليه..



    والآن يا اخوان لم أصل إلى نتيجة ....فمن لديه الإجابة

  12. #12
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004
    يحرق شعره اش رايك
    ويكون معاه طفايه حريق لما تولع النار يطفي بالطفايه

    اعتقد انه لا يوجد جواب
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

  13. #13
    عضو نشيط
    صور رمزية مرسل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    في مكان لا أريد أن أكون فيه
    ردود
    729
    لا أعلم أكيد يوجد جواب عن كيفية الحلاقة ((المقص))

    هل أنت مستعد للسؤال الثاني

  14. #14
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    مرسل
    تفضل يا أخي. أنتظر السؤال الثاني.

    The Unknown Person

  15. #15
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    هل تريد حلاقة عالناشف واللا مبلولة ؟؟؟؟؟

    بتفرق .... !

    في حلاق جارنا حلقولوا بالسجن وأسموه سوسو ... هاي إسمها حلاقة عالناشف

    وفي أبو عبدو المختار فاتح محل حلاقة ... حلقتله مرته عالمبلول ......... عبت راسه ههههههههه ..... وحلقتله بالموس ...

    بس أم فتحية فاتحة صالون براس الجبل وهي نازلة مروحة عالبيت زحلقت بزر بندورة وانفشخ راسها ... حلقولها بالمستشفى عشان الغرز ...

    إنته فاضي ؟؟؟؟؟
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  16. #16
    عضو نشيط
    صور رمزية مرسل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    في مكان لا أريد أن أكون فيه
    ردود
    729
    ..................................

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية ALSOODY
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    السعودية-جدة
    العمر
    28
    ردود
    1,779
    لو متزوج يخلي حرمته تحلق له و إذا أعزب يخلي صاحبه ..اعتقد إجابة صحيحة.
    كن كالطير يحب العلو

  18. #18
    م.احمد منسي
    صور رمزية mansy1985
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    مصر-بورسعيد-الامارات العربيه المتحده-ابو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    2,260
    يحلق ايه بالظبط؟
    Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
    Mansy

    إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،




  19. #19
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004
    السؤال الثاني



    منسي احم احم (الصوره قويه)
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

  20. #20
    عضو
    صور رمزية asaba90
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    عربي
    العمر
    27
    ردود
    90
    يا أخي الإجابة بسيطة والمثل يقول لك اسال مجرب،
    الإجابة:
    أولا:
    يضع الفوطة على رقبته.. لماذا؟؟؟ لكي لا يسقط عليه الشعر.
    ثانياً:
    يأخذ الماكينة ويضعها على كبس الكهرباء هذا إذا لم تكن الماكينة على بطارية شحن.
    ثالثاً:
    يشغلها ويبدأ يحلق لنفسه.
    بسيطة يعني.
    وطبعاً هذا كله إذا لم يذهب إلى حلاقٍ آخر ليحلق له.
    لا إله إلا الله

    سجل
    أنا عربي
    ورقم بطاقتي خمسون ألف
    وأولادي ثمانية
    تاسعهم.. يأتي بعد صيف
    فهل تغضب

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل