Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيلا سريعة بساعات الليل الأخيرة...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فيلا سريعة بساعات الليل الأخيرة...

في ساعات الليل الأخيرة البارحة انتهيت من عمل سريع جداً... اعتبره الأسرع على الإطلاق.... أرجو الاطلاع شاكراً لكم مروركم...

ماكس 10 - فيراي - فوتوشوب - أوتوكاد.... يعني بالمختصر 3D PhotoCAD

العمل:

الساكت عن الحق شيطان أخرس...
    آسف لنقدي اللاذع ولكن هذه طبيعتي...

أعتقد ان والله أعلم ان الخامات في الفيلا محتاجة نظر (رأي مبتدئ) غير كده العمل جميل جداً
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

رأيك يا أخي ليس رأي مبتدئ... لأني أنا نفسي غير مقتنع بالخامات... ولا حتى بالريندر... ولكن بالفعل العمل سريع جداً.... وعدم وجود الوقت عندي لعمل مشاريع جميلة كالقديمة هو ما يمنعني عن تقديم العمل بأجمل حلة..... بالمناسبة المشروع استهلك 35 دقيقة في الريندر فقط في النهاري.... و45 دقيقة في الليلي.... ولك جزيل الشكر

والله زمان ياعطشان ويسعدني المرور بمواضيعك
        العمل ممتاز من ناحية سرعة التصميم
        وسيئ من ناحية الاضاءه والخامات
        والله يعطيك العافيه

اذا كانت الصداقة ماء يجري
        فالاخلاص ينبوع كل مايجري
        ...
        ان اردت ان يديم الله لك ماتحب فاحرص ان يرى منك مايحب
        درب المـحبه كلـه زهـــور واذا عطره الوفا يضل دهور
        سُبحَانَ الله والْحَمْدُلِله ... سُــبْحان الله العظيمْ

أذكر أخي السهم الأسود أنك أول إنسان علق على أول عمل حملته على صفحة المنابر..... والله زمان عنك يا سهم.... اشتقنا يا أخي...... شكراً جزيلاً لمرورك وكلامك صائب.... وسأحول المشروع في وقت الفراغ إلى مشروع متميز انشاء الله....

التصميم فعلا رهيب, إن شاء الله يصير عندك وقت حتى تعمل إخراج احترافي له , حرام تتركه

تحياتي!
            في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
            وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

يا عمي أي شيء منك حلوووووووووووو

ممتاز والله في ساعات معدودة تذكرني مرة عملت تصميم والله بست ساعات وطلع حلو بس بدون خامات

والله العمل جميل لكن التايلينج مش مظبوط واعتماد الموديلات الجاهزة + تصميم بمستوى اقل يخردج تباين واضح وفرق بين العناصر
                وهذا الي حصل وجعل كويس ومش كويس
                بس نتيجة ممتازة

شكراً لردودكم.... والله زمان يا كنان..... أيضاً لم أرك منذ زمن طويل....
                  أخي آرتيست... كلامك صحيح وأنا أعترف بأنني تسرعت بوضعها في المنتدى... ولكن هذا ما أستطيع أنا اعمله في ظل ضيق الوقت هذا.... وشكراً لكم... أخي جسار شكراً جزيلاً لمرورك.....

يعمل...
                  X