Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تثبيت المنابر - ضوابط - رؤيه - تجديد - عدل - استفتاء ام (ماذا) "مناقشه"

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تثبيت المنابر - ضوابط - رؤيه - تجديد - عدل - استفتاء ام (ماذا) "مناقشه"

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:
    ================

اود طرح موضوع للمناقشه هنا ولم اعرف الى اى شخص اوجه هل الى المشرفين ام الى الأعضاء لذلك فضلت ان يكون عام ومن يعرف الإجابه اتمنى ان يجوبنى
    وارجو عدم نقل الموضوع الى اطراف الحديث فأنا لا اتكلم عن المنتدى بشكل عام ولكنى اتكلم عنه بشكل خاص فى متدى 3d studio max

اود السؤال هنا هل الموقع تتم ادارته تبعا للأهواء ام تبعا للمصلحه العامه .. عفوا انا لا اريد هنا ان اشكك فى نزاهه احد او اشكك فى احد ولكن هناك شئ فى صدرى اود ان اوضحه لعله يكون خطأ هو تصورى او يكون شغل شياطين ولكن اود طرحه واد ان يزال عنى ولازلت اكرر لا اقصد الإساءة وكل من اتكلم خنه اعلم علم اليقين انه قدم وسيقدم للمنابر اكثر ما أفعل انا ولكنى لا اريد سوى المصلحه العامه لا اكثر

اود السؤال هنا كيف يتم الحكم على الموضوع فى كونه مفيد فيثبت او عادى فيترك دون تثبيت ... انى ارى فى كل منتدى منبثق عن المنتدى الأساسى عدد من القوانين والمعايير التى لابد ان يلتزم بها الأعضاء ولكن ما هى المعايير وحقوق الأعضاء لدى المنتدى او المشرفيين ان المنتدى خدمه كبيره اشكركم عليها ولكن خدمه لابد من اكتمالها بضوابط تحكم جميع الاطراف

وجتى اكون محدد اجد مثلا مواضيع مثبته وغير مثبته لا اعلم بجهاله منى لم ثبت هذا ولما لم يثبت هذا فعلى سبيل المثال موضوع
    ان اكبر موضوع تم تثبيته وصل عدد زوراه الى 19,396 زائر بينما هناك خمس مواضيع اخرى عدد زوارهم اكتر بكثير اقلهم وصل الى 24,685 واكبرهم وصل الى 48,834 زائر طيب واذا كان عدد الزائرين مش مقياس جايز العنوان بيشد بس المحتوى اى كلام ... جائز ... بس برضوا هتلاقى ان اكتر عدد ردود فى المواضيع المثبته 254 فى حين يوجد اربع مواضيع اخرى اكثر من هذا الرقم اقلهم 257 واكبرهم 1045 رد بما يعنى اربع اضعاف هذه الأرقام وصلت لها بما هو كائن امامى الأن انا لا اقول ان ما هو مثبت ليس مهم والباقى مهم انا فقط اجد ان كان ما هو مثبت كذلك فان الأولى هو ما كتبت عنه

كما اجد بصراحه بعض المواضيع مهم تثبيتها والبعض الأخر غير مهم جدا تثبيتها وتبعث من وجودها بشكل دائم الى احباط من يريد وضع موضوع شيق ولا يجد موضيعه تثبت كما تؤدى الى كسل وارتخاء من اطمئن الى تثبيت مواضيعه

ارجوا المعزرة لكل من طالهم كلامى ولكن لا اجد ما يجيب سؤالى

ما اريده هو
    1- ما هى الضوابط والمعاير والرؤيه الخاصه بالمنتدى والمشرفين تجاه الأعضاء
    2- لماذا لا يوجد تجديد ليس ظاهريا ولكن اكثر منه موضوعيا
    3- لماذا لا توجد صفحه لتحيد وتفضيل افضل المواضييع من حيث الموضوعيه والردود والزيارات او اى شئ
    4- عمل استفتاء مثلا على المواضيع التى يجب تثبيتها ويكون الناس لديهم امانه حقيقيه فى ارائهم

وشكرا لكم جميعا اعضاء ومشرفين وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى
    التعديل الأخير تم بواسطة hogobingo; 24 / 02 / 2008, 12:26 PM. سبب آخر: شهاده حق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا شكرا لك اخي على اهتمامك .. ونقدر ذلك
    بالنسبه للمواضيع المثثبته هي ليست بعدد الردود ولا بعدد الزيارات
    انما في المحتوى ..
    مثلا عندك دروس الاخ سدير .. المواضيع كلها ذهبيه .. وسلسله كبيره من الدروس .. فما ان يضع كتاب جديد نقوم بتثبيته حتى يراه اكبر قدر من الاعضاء ويستفيدوا منه .. بعد فتره نقوم بتجميعهم كلهم بموضوع اسمه (أفضل مواضيع منتدى 3ds max ) لنقوم بالتخفيف ..

ايضا هناك تكون ورشات تعليميه .. مثلا صدور نسخه جديده من الفيراي .. فيقوم احد الاعضاء بالتحدث عن الميزات الجديده ووضع الدروس وما الى ذلك .. فنقوم بتثبيته لفتره الى ان يستفيد معظم الاعضاء منها

الخلاصه ان التثبيت هو عباره عن اداه لفت انتباه الاعضاء للمواضيع الاكثر افاده لفتره معينه .. ثم يأتي غيرها وهكذا

ارجو ان اكون قد افدتك وبارك الله فيك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

استاذ عصام اشكرك جدا على اهتمامك بكلامى
      وتعجبنى جدا كلمتك ""بعد فتره نقوم بتجميعهم كلهم بموضوع اسمه (أفضل مواضيع منتدى 3ds max ) لنقوم بالتخفيف .."" تلك فكره جيده اتمناها قريبا وهذا ما اسعى له ... واضيف فكره ان يكون ترتيبها دائما متغيير حسب الأهميه والقبول

ولكن لازلت اقف عند وجود بعض من المواضيع اراها من وجه نظرى مفيده ولا تقل افاده عن ما ثبت انا لم اتكلم عن موضوع بعينه كما اننى اشهد بفائده المواضيع المثبته وكما قلت من قبل ذلك ولكنى ايضا اجد فى بعض المواضييع الأخرى التى لم تثبت ما هو مفيد وذلك دون الدخول فى مقارنات بين ما ثبت وما لم يثبت

كما اننى ارى ان عدد الردود والزيارات على الأقل فهو دال على مدى الأهميه للعضو فهو الفيصل فى ارادته

وشكرا جزيلا

بسم الله الرحمن الرحيم
        لكن هذا معمول به في المنتدى كما قال الأخ عصام
        وهو جيد ويخفف من الضغط على الصفحات ومن الجيد إضافة بعض الأعمال أو استحداث أقسام أخرى
        مثل قسم عرض ونقد والذي يمكن خلاله عرض أعمالنا وانتقادها
        باسل ابو الفيلات

الحمد لله فاطر السموات والأرض
        لا للدنمارك
        موقع خطير مرة
        http://www.mp3quran.net/maher.html
        حمل هنا دروس المودلنغ من موقع لندا
        الريل فلو ومقابسه لكل برامج الثري دي
        الرجل الحر حمل هالدرس وأنا قطعته
        درس فيديو عمل سماء وغيوم متحركة
        من معرفتي لمن أحب الإضطلاع

إنفجار نووي ودرس جديد

اليوم اشعر بالرضى التام عن التثبيت فى المنتدى لم اكن لأرغب خيرا من هذا

واشهد شهاده حق على حسن التطوير الدائم الذى رأيته اليوم لذلك كان لزاما على تغيير العنوان

واعلم ان الأمر نابع من داخلكم ولم افعل سوى ابداء الرأى لعلى الذكرى تنفع المؤمنين

جزاكم الله خيرا عتا اجمعين خيرا ووفقكم الى ما يحب ويرض

الله ينور عليك يا عمار وفعلا دى مشكله أتمنى أن تحل لان فى ناس أحق بالتثبيت ويعلم الله أنى لا أتكلم عن نفسى لانى بصراحه لغايت دلوقتى معملتش مواضيع مفيده من وجه نظرى و بالنسبه لمواضيعك وخصوصا الماكس سكربت لازم يتثبت بجد والله لانو مفيد وأنا عن نفسى أستفدت كتير منو بس فى نفس الوقت مش عاوز حد يفهم كلامى ده مجامله ليك أنت عارف طبعا فى ناس هنا دمغها ديما بتخليهم يروحو حته تانيه خالص .

أن بتكلم فى العموم مش بس عليك كل المواضيع لازم تاخد حقها وأتمنى للمشرفين أرضاء الأعضاء والتوفيق فى مهمتهم الشاقه لان الرضى غايه لا يمكن أدراكها فما بالك بالحكام والدول والشعوب والمنابر ده شعب كامل عدد أفراده يقارب السبعين الف عضو وربنا يوفق الجميع

يعمل...
            X