Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

old house تحت الانشاء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• old house تحت الانشاء

اول مرحلة في العمل بس عندي سؤال
    عملت جزء تاني للسين بس كل اما اعمل ميرج البرنامج يهنج و يقفل
    عملت هيدن اول برده بيهنج
    اشيل البرنامج و اعيد تحميله ولا ايه العمل؟؟
    اتخنأت يا جماعه و الله
    و عزتك و جلالك ما أردت بمعصيتي مخالفتك , و قد عصيتك حين عصيتك , و ما أنا بنكالك جاهل , و لا لعقوبتك معترض, و لا بنظرك مستخف , و لكن سولت لي نفسي , و غلبتني شقوتي , و غرني سترك المرخي علي , فالان من عذابك من يستنقذني , و بحبل من أعتصم إن قطعت حبالك عني .. وا حسرتاه على أيام في معصية ربي .. و يا ويلي كم أتوب و كم أعود .. و قد حان لي أن أستحي من ربي

كمرحلة أولى... لا أستطيع أن اقدم نقدي... ولكن من نظرة معمارية بحتة.... الدرج دعساته ضيقة وعالٍ... وعمود الإنارة أيضاً عالٍ وضخم... المدخنة ضخمة... الشبابيك بحاجة إر رفع قليلاً بحيث يصبح مستوى أعلى الشباك مع مستوى أعلى الباب.. خامة السقف غير جيدة... والزجاج أيضاً...
    إذا أردت أن تستمر بالعمل أزل الشجر... أو حولها إلى proxy وستستطيع إكمال العمل انشاء الله، لأو لا يوجد تفاصيل كثيرة إلا الشجر..... بالتوفيق...
    عطشان
    الساكت عن الحق شيطان أخرس...
    آسف لنقدي اللاذع ولكن هذه طبيعتي...

أجواء حالمة

الله يعافيك أخي
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

شكرا اخي عطشان لكن العمل حتى الان لم يتم بعد ... زي ما قلت في جزء تاني للسين بيهنج البرنامج
        لم الاحظ جزء الشبابيك شكرا مرة تانية
        الحاجة التالتة اني مش عارف اعمل الارض خامتها ايه؟؟
        ع العموم دا شغل يوم و نص بس و متحرموناش من النقد و الاقتراحات و جزاكم الله خيرا.
        و عزتك و جلالك ما أردت بمعصيتي مخالفتك , و قد عصيتك حين عصيتك , و ما أنا بنكالك جاهل , و لا لعقوبتك معترض, و لا بنظرك مستخف , و لكن سولت لي نفسي , و غلبتني شقوتي , و غرني سترك المرخي علي , فالان من عذابك من يستنقذني , و بحبل من أعتصم إن قطعت حبالك عني .. وا حسرتاه على أيام في معصية ربي .. و يا ويلي كم أتوب و كم أعود .. و قد حان لي أن أستحي من ربي

يعمل...
        X