Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دخل "نجم الدعوة" المصري عمرو خالد يبلغ 2.5 مليون دولار !!!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخل "نجم الدعوة" المصري عمرو خالد يبلغ 2.5 مليون دولار !!!

اذكر الله

دبي - الأسواق.نت
    أصدرت مجلة "فوربز العربية" قائمة جديدة بعنوان "نجوم الدعوة"، أجرت من خلالها تصنيفا لأعلى دعاة الدين الإسلامي دخلا خلال عام 2007، حيث تصدّر الداعية المصري الشهير عمرو خالد القائمة بصافي دخل بلغ 2.5 مليون دولار، تلاه في المرتبة الثانية الداعية الكويتي طارق سويدان بدخل صافٍ بلغ 1 مليون دولار، ثم الداعية السعودي عائض القرني مؤلف الكتاب الشهير "لا تحزن" بدخل وصل إلى 533 ألف دولار. وحلّ في المرتبة الرابعة الداعية المصري عمر عبد الكافي المقيم في الإمارات بدخل صافٍ بلغ 373 ألف دولار، ثم الداعية السعودي سلمان العودة بـ267 ألف دولار

والله هذا الموضوع شائك وأحسن يتغير عشان ممكن يزعل ناس كتير أعزرنى بعمل لمصلحتك
    وشكرا على المعلومات القيمه الله أكبر والله يرحم الشيخ الشعراوى الفاتحه له لكل من يقراء الموضوع

عفوا أخى ربنا يهدى الجميع وملناش دعوه بحد مش عشان أنا مصرى بس فعلا موضوع شائك والله وربنا يزيد الجميع من فضله أسف أخى

كان ممكن اى حد يبقى مكان عمرو خالد كنت حتقول كده برضه والله أنا ما بدافع عن أى حد يعلم الله أرجو أغلاق الموضوع ده عزرا أخوانى
      التعديل الأخير تم بواسطة alaabasit; 25 / 02 / 2008, 11:47 AM. سبب آخر: تعديل

المشاركة الأصلية بواسطة users box مشاهدة المشاركة
        عفوا أخى ربنا يهدى الجميع وملناش دعوه بحد مش عشان أنا مصرى بس فعلا موضوع شائك والله وربنا يزيد الجميع من فضله أسف أخى
        تم حذف الرد من قبل الأخ طــارق

معـــــــــك حق أخي ربما السكوت أفضل !

وأنا كمان عدلت الرد بارك الله فيك

الله يكتب لهم الخير وين ماكان ...وبالفعل لم تغيرهم النجومية والشهره بل هم كما هم كما عرفناهم من بداياتهم

?????????????????????????????????????????????????????????????

بارك الله فيهم جميعا و أزاد لهم الخير ...

الفلوس مع هؤلاء أفضل من أن تكون مع جباة المال و أغنياء العرب الذين لا ينفقون مما أعطاهمك الله لفقراء الأمة ..
                يعنى هذه الأمول تكون مع من أفضل ... ................ و أغنياء العرب ؟؟ أم أن تكون مع أهل الخير ؟؟؟

شوفوا عمرو دياب يبيكسب كام فى الشريط الواحد و لا فلم من أفلام عادل إمام ؟؟
                ملايين .. لكنها دفعت فى حرام و تدفع فى حرام ..
                و مثلا .. شرائط عمرو خالد .. الشريط بكام ؟؟ سعر الشريط بالمصرى أقل من 3 جنيه .. و ثمن الدولار بالمصرى خمس جنيهات و نصف .. يعنى سعر الشريط أقل من الدولار أو نصف دولار ..
                تخيل شريط بنصف دولار .. هل ذلك أثر على دخل أحدد ممن يشترونها ؟؟؟

شريط عمرو دياب ب 20 جنيه و أكتر .. يعنى أشترى شريط فساد ب 20 جنيه و بثمنه ممكن أشترى سبعة شرائط مفيدة فى دنيتى و آخرتى ... لاحظ الفرق

و الناس لا يعجبه أن يربح الدعاة ؟؟؟
                هؤلاء تفرغوا للدعوة .. من أين ينفقون ؟؟؟

مثل الذى تفرغ للتمثيل و الإفساد .... نتركهم يربحون ؟؟؟

أنصح كل آخ .. لا تدخل سينما و تنفق مالك للفنانين الفاسدين
                لا تشترى شريط أغانى و تجعل شخص منحرف يربح من مالك ..
                لا تبعث برسالة sms على قنوات الفساد .. أنت تربحهم فى الرسالة بقدر واحد ريال ...
                أبعث رسائل الـ SMS إلى القنوات الدينيه و أعلم أن ثمنها لك فى الآخرة و زيادة أم الرسالة الآخرى على قنوات الأفلام فهى لك فى الآخرة سؤال عن مال أنفقته فى حرام ..

و ربنا يهدينى و يهديكم جميعا
                اللهم آمين

المؤمن القوي خير واحب الى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير
                  الحمد لله ان جعل هذا المال مع الصالحين امثال الشيخان عمرو خالد وطارق السويدان ومن ذكرهم الاخ في الموضوع جميعا لانهم اكيد سوف يستخدمونه في مصلحة الدين والمسلم الناجح حقا هو المسلم الناجح في امور الدنيا والآخره أما الدروشه فالاسلام منها برئ وياريت كل الصالحين يكونوا اغنياء لان هذا سيعود على الامه بالخير بدلا من ان تكون هذه الاموال في ايدي من يبني فنادق العهر وخمارات الهوى
                  هذا الموضوع يزيد من قدر هولاء الناس عندي شخصيا لانهم صادقون في دعوتهم لاصلاح الدنيا بالدين وهذا هو الدليل النجاح الذي يحققوه علي ميدان الدعوه وعلي ميدان الحياة
                  إذا الإيمان ضاع فلا أمان ... ولا دنيا لمن لم يحي دينا

انظروا إلى الإمام عبدالله بن المبارك رحمه الله كان من التجار رحمه الله مع ماجمع من صفات الإمامة محدث فقيه مجاهد كريم وانظروا إلى سيرة هذا الإمام رحمه الله.
                    والبعض قد يفهم الزهد مفهوما ً خاطئا ً ويقول هؤلاء أخذوا من الدنيا؟ فنقول ياأخي الكريم الزهد أن يكون المال في يدك لا في قلب فإن كان في يديك فالحمد لله إما إن كان في قلبك فنقول لا توقف هنا..............
                    درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
                    هنــــا
                    غائب للابد

الله يبارك فيكم

رحم الله شيوخ السلف الصالح: الشيخ الألباني وابن باز وابن العثيمين رحمهم الله وأسكنهم فسيح جنانه ....

اللهم بارك في شيوخ السلف الصالح: الفوزان وابوبكر جابر الجزائري وعبد الله الشيخ .... الخ

أخي بتار لقد ذكرت نجوما عظام في سماء الاسلام في عصرنا الحديث رحمهم الله والحقنا بهم في جنات عدن ان شاء الله ولي اضافه اخي الحبيب بالنسبه للمسميات كل من انتهج نهج النبي صلي الله عليه وسلم وصحابته ومن بعدهم التابعين ومن تبعهم هو من متبعي السلف الصالح ايا كان اجتهاده فكلنا يا اخي نتبع نهج السلف الصالح فمنا من يتبعهم في نواحي ويقصر في اخرى وليس هناك من يكتمل ابدا من البشر سوى نبينا عليه الصلاة والسلام

جزاك الله خير على تعليقك الطيب وتذكيرنا بمشايخنا العظماء
                          إذا الإيمان ضاع فلا أمان ... ولا دنيا لمن لم يحي دينا

المشاركة الأصلية بواسطة btahar مشاهدة المشاركة
                            رحم الله شيوخ السلف الصالح: الشيخ الألباني وابن باز وابن العثيمين رحمهم الله وأسكنهم فسيح جنانه ....

اللهم بارك في شيوخ السلف الصالح: الفوزان وابوبكر جابر الجزائري وعبد الله الشيخ .... الخ

طيب ماتكمل السيره ولا يارب يرحم بس الألباني وابن وابن عثيمين ...
                            هوّا فيه كمان البنّا واحمد يس والطنطاوي .... يرحمهم ربي ...

لهالدرجه تحزب حتى ماتدعي حتى للي ماتوا بالرحمه

والله ناس ^_^

المشاركة الأصلية بواسطة عامر مشاهدة المشاركة
                              طيب ماتكمل السيره ولا يارب يرحم بس الألباني وابن وابن عثيمين ...
                              هوّا فيه كمان البنّا واحمد يس والطنطاوي .... يرحمهم ربي ...

لهالدرجه تحزب حتى ماتدعي حتى للي ماتوا بالرحمه

والله ناس ^_^
                              تفكيرك الي متحزب والله هو خلاص مادعى لهم معناه متحزب يمكن مافتكرهم

يتكلم عن نبذ التحزب وهو او من يصنف الناس بالتحزب

المشكلة ليست في البنا واحمد يس والطنطاوي ولكن في بعض الذين تبعوهم مثلك تفكيرهم محدود
                              تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
                              على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

يعمل...
                              X