موضوع: شخصيات Poser و القانون الدولي(سؤال)

ردود: 4 | زيارات: 761
    عضو متميز
    ردود
    9,832

شخصيات Poser و القانون الدولي(سؤال)

لو أنا إشتريت برنامج Poser من أجل الحصول على الشخصيات الجاهزة و ثم أقوم بتحريكها ببرنامج مايا و ثم أعمل فلم أو دعاية أو إعلان أو أي شئ من هذا القبيل. هل إستخدامي لهذه الشخصيات يكون قانوني أم أنه ممنوع إستخدام شخصيات Poser في الأغراض التجارية.

طبعا أتكلم عن القوانين التي في الغرب.

شكرا إخوتي.
    The Unknown Person

عضو متميز
    صور رمزية لوكي لوك
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    2,930
    ولله معك حق لكن لو انت اشتريت البوزر فلن يحاسبك احد لكن هاذي الأيام شخصيات بوزر ماليا الدنيا وهذا الشئ سيجعلنا نعتمد عليها وبالتالي لن نتعلم التريدي علي اصوله
    مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
    صفحتي على فايسبوك

مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075
    انا استخدمت احدى الشخصيات في احد الاعلانات التجارية وقمت بتحريكها ,,,,, ولم يحدث اي شي هههههه

عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة alsweedy معاينة الرد
    انا استخدمت احدى الشخصيات في احد الاعلانات التجارية وقمت بتحريكها ,,,,, ولم يحدث اي شي هههههه
    أنا شفت اعلانات كتير مستخدمة البوزر وكمان نسخة مش أصلية في البعض (معتمدة على وضع الشيء القانوني في دولتك مش القانون الدولي عندنا في مصر مثلاً لو انت بتبيع أسطوانات منسوخة بتبقى معروف لهم بس بيبقوا سايبينك لوقت معين بيوقفوك عند حدّك انّما من غير ضغوط ماحدش هيقول للدولة اعتقلي فلان دا بيعمل كذا حتى لو كان في اتفاقيات بتبقى حبر على ورق والدليل معلوم للكل
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل