Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شخصيات Poser و القانون الدولي(سؤال)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شخصيات Poser و القانون الدولي(سؤال)

لو أنا إشتريت برنامج Poser من أجل الحصول على الشخصيات الجاهزة و ثم أقوم بتحريكها ببرنامج مايا و ثم أعمل فلم أو دعاية أو إعلان أو أي شئ من هذا القبيل. هل إستخدامي لهذه الشخصيات يكون قانوني أم أنه ممنوع إستخدام شخصيات Poser في الأغراض التجارية.

طبعا أتكلم عن القوانين التي في الغرب.

شكرا إخوتي.
    The Unknown Person

ولله معك حق لكن لو انت اشتريت البوزر فلن يحاسبك احد لكن هاذي الأيام شخصيات بوزر ماليا الدنيا وهذا الشئ سيجعلنا نعتمد عليها وبالتالي لن نتعلم التريدي علي اصوله
    مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
    صفحتي على فايسبوك

انا استخدمت احدى الشخصيات في احد الاعلانات التجارية وقمت بتحريكها ,,,,, ولم يحدث اي شي هههههه

المشاركة الأصلية بواسطة alsweedy مشاهدة المشاركة
        انا استخدمت احدى الشخصيات في احد الاعلانات التجارية وقمت بتحريكها ,,,,, ولم يحدث اي شي هههههه
        أنا شفت اعلانات كتير مستخدمة البوزر وكمان نسخة مش أصلية في البعض (معتمدة على وضع الشيء القانوني في دولتك مش القانون الدولي عندنا في مصر مثلاً لو انت بتبيع أسطوانات منسوخة بتبقى معروف لهم بس بيبقوا سايبينك لوقت معين بيوقفوك عند حدّك انّما من غير ضغوط ماحدش هيقول للدولة اعتقلي فلان دا بيعمل كذا حتى لو كان في اتفاقيات بتبقى حبر على ورق والدليل معلوم للكل
        (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

يعمل...
        X