Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أريد رأيكم في شئ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أريد رأيكم في شئ

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الصلاة والسلام على سيدنا محمد سيد المتقين وامام المرسلين وخاتم النبيين
    وعلى اله و صحبه وسلم

سؤال بعيد عن المشاكل و البرامج

هل من الجيد تعلم المايا بدون تعلم برامج اخرى لمحاولة التركيز و عدم التشتت
    ام نستطيع تخصيص و قت لتعلم برامج اخرى و لن يضر دلك من المردودية
    متل // after effects //

مادا تعتقدون في رأيكم مع العلم أن الانيميشن و الريجينج و الميل يلزمه ممارسة اكتر من التخصصات الاخرى

و أيضا سؤال اخر

هل اخصص كل يوم لتعلم شئ في المايا ام اقوم بتفريق التخصصات في اليوم حسب الاهمية و تغيير الاوقات

من فضلكم الرد مفيد للجميع
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

ياطيري لاتحزن فالجنة عمر تاني و لاتخافن من المنية فهي السبيل الوحيد لرحمان.ولاتندم على أيام قد مضت فكل مافي الدنيا سراب فاني

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

البرنامجان اللذان إخترتهما هما ممتازان و أنصح أنا جيمو بهما و هما المايا و الأفتر إفكت.

لم أجد فرصة لتعلم الأفتر إفكت. ربما في المستقبل. موفق أخي.
    The Unknown Person

السلام عليكم و رحمه الله
      المايا برنامج كبير و ضخم و اكثر من رائع و يستطيع صناعه المشاهد و غيره منفردا و لكن يفضل استخدام برامج مساعده له لانتاج عمل ممتاز اما اذا كنت مبتدا انصحك بالتركيز على المايا وحده لمده شهر او شهريا و اكثر حسب استعابك و بعدها حاول الربط بين المايا و برنامج اخر الانتاج عمل واحد مثل maya و برنامج RealFlow اما عن الفوتوشب هو برنامج اساسى لابد من تعلمه ضمن الاساسيات كما انك يمن الربط بين المايا و الزى برش ...اما عن الافتر افكت مع احترامى لجومو ده اخر حاجه ممكن تفكر فيها بعد برنامج RealFlow و Adobe Photoshop و zbrush
      ------------------------------------
      Mohame Essa

Gemologist

السلام عليكم اخي
        شكرا لك اخي على الرد . بالنسبة للافتر افكت هو برنامج جميل أكيد لكني وجدت ان المبدعين في الافتر افكت لهم دراية جيدة في برامج التريدي و كدلك وجدت المبدعين في برامج التريدي لهم دراية جيدة في الافتر افكت .طبعا دراية جيدة ليسى المعنى احترافي لكن يستطيع ان يلبي طلباته

لدلك غيرت فكرتي في تعلم برنامج الا فتر افكت ربما ليس الوقت المناسب لكنه مناسب لي /// العيد في وقته هه //

واتمنى لك التوفيق

ياطيري لاتحزن فالجنة عمر تاني و لاتخافن من المنية فهي السبيل الوحيد لرحمان.ولاتندم على أيام قد مضت فكل مافي الدنيا سراب فاني

chako

شكرا لك اخي

انا لحد الان لا افكر في الافتر افكت و لا برنامج مع المايا الا الفوتوشوب .. الريال فلو يلبي حركة الماء المتقدمة و المعقدة
          و ليس لي سبيل في هدا الطريق . ربما Fluid سوف يلبي طلباتي كلها

انا الحمد لله لي دراية بسيطة في كل شئ عن المايا بسبب نضام التعلم لدي فقد اكتسبت اشياء جيدة و الان بما اني اخدت شربة ماء من المايا اريد ان اتعلم الان كيف اغوص في البرنامج
          لدلك انصحكم ان تقدموا افضل طريقة لتعلم البرنامج /// المتخدة في الكليات // انا اعرف انه يجب تعلم الواجهة .... الخ

وجزاك الله خيرا

يعمل...
          X