Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيلمي القصير الذي سـ أشارك به في " مهرجان الخليج السينمائي " The Lost Years

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فيلمي القصير الذي سـ أشارك به في " مهرجان الخليج السينمائي " The Lost Years

السلام عليكم

أعود إليكم بعد إنقطاع عنكم..

وأتمنى أن تكونوا بصحة وعافية ..

إنشغلت الشهر المنصرم بتصوير وإخراج فيلمي الأول

إعلان الفلم :-

http://youtube.com/watch?v=A8HQTBdXF1k

نص صحفي مقتبس :-

هذا إعلان لفيلم كويتي جديد قام بإخراجـه الشاب الكويتي عبدالرحمن الخليفي بعمر 17 سنة،عبدالرحمن كسر القاعدة بإخراجه هذا الفيلم بإمكانيات بسيطة جداً أكثر ما يقال عنها أنها منزلية .. بالتعاون مع مجموعة من أصحابه بنفس العمر .. للمشاركة في مهرجان الخليج السينمائي الأول الذي سـ يقام في دبي .. يقول عبدالرحمن " تعريفي للإبداع هو أن تصنع شي من لا شيء ، كما هو الحال مع فيلمي ".
    قصة الفلم مستوحات من قصة حقيقية تتمحور حول حياة شاب يعيش حياته بلا هدف واضح تسيطر عليه شهواته ، فـ تحصل أحداث تأثر عليه وتفتح عينه على أغلاطـه ويقرر بعدها أن يرجع للطريق الصحيح ..

بعض الصفحات من كاتالوج الفلم الموجود في علبة الدي في دي :-

بطولة الشاب\ بدر كرم
    فكرة\ ناصر المجدلي
    ، مونتاج وجرافيكس وvfx \عبدالرحمن الخليفي ،

إنتاج\ H90 NETWORK FILMS

تمثيل\ فيصل الرومي ، يوسف المنيفي ، مساعد الغاشم ، محمد الجسار .

هذا الفيلم يؤكد على حقيقة وجود شباب مبدع في الوطن العربي .

The film's story is based on a true one, it talks about a guy that dosen't have a clear goal in life,
    he is controlled by his lustness, suddnely things happen to him that opens his eyes to his mistakes so he desides that he is going to take the right path The director's age is 17 years & This his first movie!
    "My definitions of creativity is to create something from nothing as is the case with my movie " ~ ABDUL RHMAN AL-KHALIFI,The Director.

الكاميرا المستخدمة وبكل فخر ! :-

كاميرا منزلية !

توقعت في البداية أن الفيلم يمكن إنجازه في أسبوعين .. لكن أخذ منا شهر كامل لكي ننتهي من جميع العمليات الإنتاجيه لينتج الفيلم بمدة 17 دقيقة .. هناك مشهد مدته 15 ثانيه .. إستغرق منا 6 ساعات من التصوير لإنجازه !

الجدير بالذكر .. أنني صنعت dolly مع المهندس بدر الهدلق قبل لا نبدأ بتصوير الفلم ... والحمد الـ Dolly فادتني جداً .

وقبل بدأ التصوير قررت أن يكون الفلم كـ الدراما الهندية .. والأكشن الأمريكي .. والجودة البريطانية .

ولم تمنعني الإمكانيات البسيطة من الإبداع .. لكن أكيد واجهت الكثير من المشاكل بسببها .

وأتمنى من الجميع أن يخطو حذوي وأن لا يقولون أن السبب من الإمكانيات .

أنا أتحداكم إذا أحد منكم عنده إمكانيات أقل مني .

الجهاز الذي تم المونتاج عليه .. لابتوب " كومباك " من خمس سنوات ونصف .. حتى wireless ما فيه ! والشاشه 4:3 !

طبعـًا الآن دوركم .. بدأ النقد

- مشاهدة ممتعة -

إحترامي وتقديري
    عبدالرحمن الخليفي
    التعديل الأخير تم بواسطة hamany90; 01 / 03 / 2008, 01:06 PM.

:My Company
    H90films.com

الحين انت عبدالرحمن ؟
    و سنوات الضياع اسم مسلسل تركي !

على العموم .. ان شاء الله تجربة ناجحة .. و باستخدام هذه الكاميرا لهو دليل ان الكاميرا اداة فقط .. و الابداع من المصور ..

لكن الفضيحة عندما يملك احدهم افضل الكاميرات و العتاد .. و في الاخير مستوى الاخراج متدني ..

تحياتي
    -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

أبداع يا شباب بكره تتطورو وتبقو أفضل حلو البوستر وحلوه المحاوله .

انا برضه مفهمتش اذا انت عبد الرحمن ؟؟
        عجبني شغل الكافرات والدي في دي فيس
        بس شغل الجرافيكس بعيد تماما عن الفيلم ... والكلام الانجليزي .. ضيع الفيلم خالص
        والتليلر مبيقولش حاجة او الرسالة مش واضحة بتاعت الفيلم اللى المفروض التليلر اصلا معمول عشان يوضح رسالة الفيلم عايز يقول ايه وبعدين الفيلم يكون فى التفاصيل

انا شفت لقطات تصويرية حلوة بس مافهمتش حاجة

يمكن نقدى قوى ... انا معرفش اعمل فيلم كده ؟؟ .. بس ده رأي
        http://www.facebook.com/group.php?gid=5786949845
        ////
        /////////////////////////////////////
        Thinking / Building
        mind set
        this is thinking business , if thinking makes you tired
        , then you at wrong place

من الوسائل البسيطة المتوفرة أهنئك لكن تذكر دائما ان الإفاكت إذا وظف في غير مكانه يعطي نتيجة عكسية لكني ارى فيك موهبة لو وجدت دعما وتوجيها فسنرى اسمك يرفرف عاليا

إلى \ ستادي كام المحترم

الحين انت عبدالرحمن ؟
            - نعم أنا عبدالرحمن وأنا المخرج والمصور والممنتج والمنتج والجرافيكس وو---->> .. وأنا إلي قمت بجميع العمليات الإنتاج الفنية .. ما عدى التمثيل أو فكرة الفلم .

و سنوات الضياع اسم مسلسل تركي !
            بعد ما رفعت الإعلان على يوتيوب إكتشفت هل شيء .
            لكن في فرق بين كلمة مسلسل و فيلم قبل جملة سنوات الضياع

وشكراً لـ كلامك الرائع

أخي \ alaabasit المحترم ..
            من الجميل إن البوستر عجبك .. أنا مصور ومصمم البوستر

أخي \ Yas2eR المحترم
            أنا المخرج أنا عبدالرحمن ..

(بس شغل الجرافيكس بعيد تماما عن الفيلم ... والكلام الانجليزي .. ضيع الفيلم خالص)
            - أكيد كل مخرج له نظرته .. بالساوند تراك وزوايا التصوير والجرافيكس ..
            أكيد مو كل يوم ينزل فيلم خليجي .. عشان جذي أنا ما أعرف المعايير الخليجية لتصميم إعلان لفيلم ..
            لكن الإعلانات إلي نشوفها يوميـًا إهيا الإعلانات الهيليوودية .. عشان جذي أنا حاولت إني أحاكي إعلاناتهم ومعاييرهم
            وأيضـًا إهتميت جداً إن في الإعلان يكون هناك صوت المعلق رغم أن في البداية واجهت إعتراض لكن بعد إنتهاء الإعلان رضوا والمعلق إهوى إلي يحاول يبين قصة الفيلم .

أيضـًا حلو إن في غموض شوي في إعلان الفيلم .. لكن أتوقع لو سمعت صوت المعلق رح تفهم القصة .

إختياري لللغه العالمية الإنجليزية " في إعلان الفلم " كان لها أكثر من هدف .

منها مثل ما ذكرت إني أحاول إني أعطي الجو السينمائي وأخلي العقل الباطن للمشاهد يحس إن يشاهد إعلان فيلم .. مثل أي فلم أمريكي ثاني .. لكن بنكـه خليجية .

الجرافيكس من ناحيتي ما أشوفـه إن بعيد عن الفيلم .. يمكن بعيد عن القتره والعقال ؟! لكن مشاهد قليله إلي تطلع فيها القتره والعقال ... وممكن بعيد عن الدراما .. لكن الفيلم في أكشن شوي .

عمومـًا شكراً على نقدك البناء .. تحياتي لك

أخي \ HOR المحترم

شكراً لكلامك الجميل .. الأفكتات إستخدمتها كثيراً فقط بالإعلان .. ولا أرى فيها مشكلة كبيرة ..

عمومـًا يا جماعة كان ودي إني أوريكم الفلم كامل ويبدأ النقد الحقيقي .. لكن لا يمكنني من نشره حسب لوائح الإشتراك بالمهرجان ..

شكراً لكم جميع وبالتوفيق ,,

إحترامي وتقديري ,,,
            عــبــدالـرحــمـــــــــن

H90films.com

الإعلان جدا رائع .. و نحن نتمنى يكون في شباب عربي يعملون مثلك .. و يسير احنا مارح نحتاج للغرب عشان ينتجولنا أفلام ... و أتمنى أيضا أن يكون الفلم بروعة التصاميم و الإخراج للديمو ..

أنا ملاحظتي فقط على الصوت ... يمكن إنت شغال في المونتاج و الفيديو ... لكن أنا من رأيي أن تجعل هناك أيضا مهندس صوت ... يهتم بتنقية الصوت و جعلها واضحة ..و يوفر لكم جودة عالية بأقل التكاليف ..

بالنسبة للإنجليزي .. أنا من رأيي إن اللغة العربية لها جمالها أيضا ... فلو عملت نسخة بالعربي و نسخة بالإنجليزي بنفس الشغل .. رح يظهر لك الفرق ..

هل في أمل أن نرى الفلم .. لأني تشوقت لرؤيته ..

تحياتي و إلى الأمام ..
              اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

ماشاء الله بالتوفيق يارب

فيلم رائع ....

عندي سؤال شنو dolly ?

لكي تنجح يجب عليك فعل الأشياء التي تظن أنك لا تستطيع فعلها

السلام عليكم ,,,

"أنا ملاحظتي فقط على الصوت ... يمكن إنت شغال في المونتاج و الفيديو ... لكن أنا من رأيي أن تجعل هناك أيضا مهندس صوت ... يهتم بتنقية الصوت و جعلها واضحة ..و يوفر لكم جودة عالية بأقل التكاليف .."

- أنا معك في ما قلت .. من أسوأ الأشياء بالفيلم الصوت لكن مقبول بشكل عام .. لكن بالنسخة العالية الجودة لدي أكيد الصوت أفضل من الموجوده في يوتيوب .. لكن إنت عارف تكاد لا تكون هناك ميزانية تذكر للفيـلم .. لكي نأتي بمهندس صوت .

شكرا الإكسير و الخيانه و موهوب على تشريفكم موضوعي ..

أخي خيانة هذه هي الدولي ..

إحترامي وتقديري
                    عبدالرحمــــــــــن

H90films.com

والله ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااع صج صج ابداع
                      عاش ولد الكويت
                      والله أخوي فلمك عجبني حييييل من حيث الشغل والله وأنا أشوف اللقطات حسيت اني أشوف ام بي سي أكشن
                      قوي حيل
                      وانا حاليا قاعد أستعد حق فلم قريب نفس طريقة فلمك (أقصد فلم منزلي) وان شاء الله أقدر انافسك شوي
                      H A M A D N A F A E

جميل ..

توظيف لدروس أندرو كرومر بشكل حلو

ملاحظتي العنيفة على الكلام الإنجليزي .. أرجو أن تكون شخصية الفيلم عربية 100%

والله الكلام العربي حلو ، جميل .. ومؤثر ..

سلااااااااام
                        يوتيوبـــــــــي My Tube http://www.youtube.com/user/y2020y
                        فـليـكـري My Flickr http://www.flickr.com/photos/y2020y
                        تويتر Twitter http://twitter.com/#!/y2020y

بصراحة ابداع خاصة ان الكميرا منزلية واهنيك على هذا المستوى

لكن الدولي من اي شركة عالمية شريتة

امزح كيف سويتة

ماشاء الله تبارك الرحمن ...

أخوي كيف صنعت الدولي ، وكم كلف ؟

بصراحة يبدو لك مستقبل .
                            معًا لمجتمع إعلامي محافظ = بلا موسيقا ، بلا نساء
                            على فكرة موسيقا تكتب بالألف الممدودة "موسيقا" وليس بالمقصورة "موسيقى"
                            لأنها اسم أعجمي يجري عليه ما يجري على : أوروبا ، أمريكا ... إلخ

**
                            لا أنتمي لعروبة خضعت ** للإغتصاب ولم تثر غضبُا
                            **
                            ماترتفع للعز نفس ذليلة ** ولا توهب العليا عيال الحمايل
                            **
                            فمن يتوب إذا التواب لم يتب ؟؟

مساء الخير عبدالرحمن ..

عمل جميل بالنسبة للإمكانيات .. وأتمنى لك التوفيق .

في الصورة الثالثة في الموضوع في إحدى الصور تظهر علبة شامبو "هيد آند شولدرز" ..

انتبه تكون دعاية لهم .. وفيه فكرة بمناسبة موضوع العلبة ،، وهي :

تروح لشركة من الشركات .. وتقول لهم عندي فلم و .. و .. و ، وتحط لهم شوي دعاية في الفلم مقابل أن يدعمون لك الفيلم ..

بالنسبة للبوستر .. فهو راااااااائع جداً ،،
                              ملاحظة >> أن تجعل عبارة " The Lost Year " في أي مكان من البوستر بخط واحد فقط !!

...

تقبـّـل أرقّ تحياتي .. والسلام عليكم

...........................
                              NDGraphics
                              ..........................

يعمل...
                              X