Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيلمي القصير الذي سـ أشارك به في " مهرجان الخليج السينمائي " The Lost Years

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة لي عندي ملاحظات حول البوستر اذكر منها اللون الاصفر فهو غير متناسق مع بقية الالوان فيي البوستر
    همتي همة الملوك ونفسي نفس حر ترى المذلة كفرا

رداً على الأخ فريد :

أخي فريد .. هناك شيء أسمه تباين - أو تضاد - في الألوان ..

مثل الأزرق .. متباينه أو متضاده مع اللون البرتقالي ..

والأصفر من تدرجات البرتقالي

...........................
      NDGraphics
      ..........................

يعطيك العافية ....لو توضح أكثر وشو الدولي

لكي تنجح يجب عليك فعل الأشياء التي تظن أنك لا تستطيع فعلها

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا كثيرا

بالتوفيق في هذا المهرجان

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

gawwaaaak allah 7amaannny ......
            SWORDFISH

نبارك لكم جهودكم ونتمى لك التوفيق في المهرجان الخليجي

وهذا هو طموح الشباب الخليجي نحو الاتجاه السينمائي وانتم في الكويت خطيتم خطوات رائده من قديم الزمن في جميع الفنون وهي الاولى خليجيا وها هي تتجه الان الى السينما

ولكن نحن نعاني من نظرة المجتمع حين تحتاج تصور في اماكن عامة وتمنعك بعض الجهات واذا اكدت لهم انك تصور فليم قالوا من انتم واين تصريحكم الرسمي

بعكس مصر وانت ماشي في الشارع تلاقي من يصور فليم والامر عادي بل حتى الماره يساعدونك

وفي الاخير انا المجتمع بحاجه الى وعي ما هي السينما ومن هم الشباب الطموحين اليها

الأخ \ الإصلاحي ..

شكراً لمشاعرك الجميلة .. أسعدتني كثيراً .. وبالتوفيق بمشروعك القادم .. وإن شاء الله مو تنافسني وبس .. تكون أحسن مني بعد ..

الأخ \ اللوفر ..

صراحة كنت رح أعتمد 100% على الجرافيكس الخاص فينا .. لكن مع الأسف ما كان في وقت أبداً .. شهر كامل كنت بصارع دموي مع الوقت ... هههه ... عشان جذي أظطريت إنني أستعين شوي من أفكار أندرو كرومر ..

على فكرة حتى الموسيقى التصويرية للفيلم كانت رح تكون خاصة للفيلم وعملت خصيصـًا له .. لكن الوقت ذبحنــا .. حتى في مشاهد وكلوزات ناقصة .. حاولت إني أرقعها بتقنيات المونتاج ..

وبالنسبة للإنجلبزي مثل ما ذكرت ما عندي المعايير الـ خليجية لإنتاج إعلان لفيلم .. لكن إلي أعرفه فقط المعايير الأجنبية ..

لكن لا تخاف الفيلم كلـه عربي 100% .. وفيـه ترجمة إنجليزية بعد ..

الأخ \ كاسح ..

شكراً على كلامك الرائع .. والدولي إذا فضيت إن شاء الله بأذن الله رح أشرحـه .. وأنا وعدت من قبل إني أشرح

الأخ \ قمم ..

شكراً على تشريفك الموضوع .. ومثل ما قلت إذا صار عندي وقت إن شاء الله رح أشرحـه .

الأخ \ NDGraphics ..

شكراً للمرور .. أسعدتني كلماتك .. في الحقيقة كان يجب أن أزيل الشامبو من الصورة والفيلم الأصلي والإعلان .. لأن مثل ما قلت يعتبر إعلان .. لكن صراحة كنا بصراع شرس مع الوقت .. فـ بعض المهام الثانوية ألغيت منها إزالة الـ " هيد أند شولدرز " ..

مبين عليك إنك تستعملـه وتحبـه .. هههههه ..

بالنسبة لفكرتك إن يكون كـ إعلان .. أنا ما عندي مانع على إيديك .. ولك عمولة إن شاء الله ..

سعيد إن البوستر أعجبك .. ولم أفهم ملاحظتك بخصوص " The Lost Years " بالظبط .. لكن هل تقصد أنها تكون على سطر واحد يعني !؟!

الأخ \ فريد123

شكراً على المرور والملاحظة

الأخ \ الخيانة .

إذا صار عندي وقت إن شاء الله .. لكن إبحث في قوقل ويوتيوب على كلمة " Camera Dolly " رح تظهر لك فيديوات كثيرة بهذا الخصوص وصدقني رح تفهم شنو الدولي تمامـًا .

الأخ \ الهاوي .

أسعدتني قراءة سطورك .. وتشرفيك موضوعي .. أتمنى أن يكون عملي حاز على إعجابك ..

وبالتوفيق للكل إن شاء الله .

الأخ \ SWORDFISH

قواك الله SWORDFISH .. وشكراً لك

^_^ .. ^_^

إحترامي وتقديري للكـل ,,,
                عـبدالــرحمـن الخليــــفـــي

:My Company
                H90films.com

عزيزي عبدالرحمن ..

أقصد أن ستايل الكلمة يكون واحد .. (( حتى بين الأسطر ))

بمعنى آخر .. تكون الكتابة بخط واحد(Font) وتأثير واحد(Effect) ..

إن شاء الله وصلت الفكرة ؟!
                  التعديل الأخير تم بواسطة NDGraphics; 05 / 03 / 2008, 05:06 PM.

...........................
                  NDGraphics
                  ..........................

حبيبي جميييييييييييل العمل واتمنى لك التوفيق...
                    بس الصوت لو استفدت من اعمال الشيخ مشاري العفاسي كبديل للموسيقى كان افضل وابلغ للعمل الي تود ادائه
                    وكذالك حتى تنال رضى الله قبل رضى الخلق .... وبالتوفييييييييييييييييق

ما شاء الله عليك وأتمنى لك التوفيق
                      والعمل جميل جدا

مبروك الفيلم نتمنى لك كل خير ..

عندي رأي بحكم خبرتي كـ مخرج وليس مصمم أو غيره
                        وكل رأيي مما شاهدته في التريلر أو قرأته بالموضوع ..

- من كلامك أعتقد انك فهمت الإخراج على انه تصوير أو مؤثرات بصرية ، المؤثرات انك تعدل على كل شي ، سطلتك على الفيلم مطلقة من كل النواحي في التمثيل والقصة والسيناريو ، يعني إذا فيه خلل في السيناريو لا تقول والله الخطأ على الكاتب لأنه كتب الفيلم ومالي دخل فيه ..

- وش نفع الاستوديو إذا ما سوا لك شي ؟ يعني كيف تحط شعار الاستوديو في الفيلم والتريلر والغلاف وهو ما سوا لك أي شي ؟. يعني مخليك تشتغل بكميرا زي كذا ما يصييير !! ممكن الاستوديو علشان يسجل الفيلم رسميا ويقدر يدخل المهرجان ( حسب علمي ) .. لكن من غير المعقول انه مجرد اسم والباقي عليك ؟ وإذا ما لقيت استوديو ينفعك قبل لا تنفعه ولازم تسجل الفيلم رسميا ، أنشئ أنت استوديو بسجل رسمي ( أتمنى وصل المقصود )

- التريلر يفقتد للوضوح .. ميزة التريلر لكل فيلم انه يوضح قصته .. مب يخليها غامضة ؟! لا تحسب الجمهور بيتملكهم الفضول بشكل كبير لدرجة انهم بيروحون يشوفون الفيلم .. إذا ما طلعت القصة مختصرة بالتريلر ( وبدون حرق الأحداث ) بينسون الفيلم ..

- الإخراج رسالة وسياسة .. حطها براسك ولا تنساها .. من التريلر عرفت رسالة الفيلم ان واحد مدمن كحول وحفلات وبنات .. معليش لكن أنا ماشفت شخص زي كذا في مجتمعنا ، ممكن موجودين لكن قليل جدا ، المشاهدين بيحسبون ان كل الناس الكويت ( كـ فيلم كويتي ) زي الشخصية بالفيلم .. يعني المفروض تختار قصة أنسب ..

- بطل الفلم مكتوب على الغلاف والتريلر .. نصيحة إذا كان الممثل جديد ومب مشهور ، لا تكبر قدره علشان ما تظلمه هو .. لأنه كذا بيصير مشهور وممكن يمثل بأفلام ثانية حتى لو هو مب ممثل مبدع ................ نصيحة لا تقلد أفلام هوليود بكل حذافيرها

- نرجع للتريلر ، مرة ثانية أقول لا تقلد هوليوود .. إذا بتخلي التريلر إنجليزي سو تريلرين عربي وإنجليزي

- نرجع لقصة الفيلم .. على ان التريلر مب واضح لكن أتوقع اني فهمت كل القصة من أولها لآخرها .. واحد راعي خمور وداشر وبنهاية الفيلم يموت أبوه ولا قريبه أو صديقه الداشر وبعدين يتوب ... إذا كان الفيلم كذا .. فــ .. آسف !!

- لا تفضح نفسك ! لا تكتب بالغلاف أن الفيلم أخرجه واحد 17 سنة بمعدات بسيطة .. هذا الكلام مناسب جدا إذا هو مكتوب بالجرايد ... أما بالغلاف ممكن تكتب لكن ما أنصحك بشكل كبير .. وأيضا إياك ان تكتب ان الاستوديو حاول ان يظهره بشكل سينيمائي لأن الناس بيضحكون عليك ..

بالنهاية أقول لك لا تحسب إن نقدي هواش كما حسبني غيرك لأن مشكلتي نقدي صريح وما أعرف أجامل !

وأتمنى لك التوفيق والنجاح بفيلمك وإن شاء الله نشوفه ويعجب النقاد ..

ياليت تعطينا معلومات عن هذه المهرجانات ..

- العضوية مستعارة -

حدثنا أخي tady.x عن خبرتك كمخرج ?
                          سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
                          ........
                          يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

حدثنا أخي tady.x عن خبرتك كمخرج ?
                            خبرتي لا زالت نظرية تقريبا ولكن لدي عدة أفلام لم تخرج إلى النور بعد .

- العضوية مستعارة -

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                              التعديل الأخير تم بواسطة NTSC; 23 / 05 / 2008, 12:26 AM.

National Television System Committee

على الاقل أخي tady.x أخونا hamany 90 انتقل الى التطبيق بدل النظريات
                                كم هو سهل ان ننتقد الاشياء ونحن نجلس في بيوتنا نحتسي أكواب المشروبات دون ان نبدل الجهد
                                أكيد أن محاولة حمني بها هفوات لكني اجدها مقارنة مع سنه عملا ممتازا ويدل على عبقري في مجال الاخراج فبكاميرا منزليةاستطاع عمل ... اقل ما يقال عنه هو انه مميز
                                وثق أخي أنني لا أقصدك كشخص فقط حاولت ان اقول فكرة اؤمن بها ليس الا
                                وفي انتظار ابداعاتك
                                سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
                                ........
                                يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

يعمل...
                                X